تليجرام تريند الخليج
منوعات

أرخص سيارات للبيع في السعودية تويوتا وشيفرولية بمواصفات عالية وسعر 8000 ريال

أرخص سيارات للبيع في السعودية تويوتا وشيفرولية بمواصفات عالية وسعر 8000 ريال، عندما يقرر الشخص شراء سيارة سيجد أن أكثر سؤال متردد الى ذهنه هو هل أن يشتريها جديدة أم مستعملة فإذا كانت أموالك قليلة وتريد الحصول على سيارة جيدة فخيارك هو شراء المستعمل وهذا ما سيوفر عليك مبلغًا جيد من المال لأن أسعار السيارات المستخدمة أقل بكثير من أسعار السيارات الجديدة حيث تحفظ السيارة بقيمتها المالية لأنها مستعملة ويتساءل المتابعين عن أرخص سيارات للبيع في السعودية.

أرخص سيارات للبيع في السعودية

تتنوع السيارات في المملكة السعودية والتي يكون سعرها تحت 8000 ريال وهذا ما يساعد المواطن شرائها بكل أريحية وعدم التفكير في الأسعار ومن أبرزها الآتي:

شيفروليه كروز 2012

تتميز السيارة بتوفير في استهلاك البنزين كما يوجد في السيارة صندوق خلفي بسعة تخزين كبير يصل حجمه الى 450 لتر أما ومن عيوبها ضعف استجابة ناقل الحركة الأوتوماتيكي وبطيئة وتتميز بكونها سيارة اقل من 10000 ريال سعودي.

شيفروليه تريل بليزر 2005

يعد موديل السيارة 2005 بالرغم من أنه قديم ولكنها ما زالت متميزة اذ تتزود بمحرك وقود بقوة 6 سلندر بسعة 4.2 لتر كما تتميز بقوة تصل إلى 279 حصان ولذا فإنه من الأمور الجميلة فيها محركها المتميز القوي كما فيها الكثير من التقنيات والتي تتيح راحة كبيرة للسائق وقت القيادة ويصل سعرها إلى حوالى 10000 ريال سعودي.

أرخص سيارات للبيع في السعودية تويوتا وشيفرولية بمواصفات عالية وسعر 8000 ريال
أرخص سيارات للبيع في السعودية تويوتا وشيفرولية بمواصفات عالية وسعر 8000 ريال

هيونداي سنتافي 2002

تولد السيارة طاقة تصل إلى 145 حصانًا وتعمل بنظام الدفع الرباعي ويوجد فيها محرك بنزين تصل سعته إلى 2.4لتر كما أنه هناك أبرز الموديلات منها التي تعمل بمحرك بقوة 6 سلندر وتصل سعته إلى 2.7 لتر وتولد طاقة كبيرة تصل الى 173 حصان ويكون سعرها قليل ومتدني ويأتي منخفض يصل الى 7000 ريال سعودي وتلك أرخص سيارات للبيع في السعودية.

سيارة رينو سافران 2014

تولد السيارة قوة تصل الى حوالى 137 حصان ويوجد فيها محرك يعمل بالبنزين سعة 2 لتر وتتميز بتواجد الكثير من مميزات الرفاهية كالتكييف والوسائط المتعددة وهي سيارة متميزة ضمن قائمة سيارة اقل من 10000.

هيونداي إلنترا 2012

وهي من أكثر السيارات التي تنافس في سوق السيارات المستخدمة داخل السعودية للمميزات الجميلة بالنسبة لسعرها المتدني  وتحديداً تنافس قائمة سيارة اقل من 10000 ومن أبرز ميزات السيارة كفاءتها العالية في استهلاك البنزين بشكل كبير كما يوجد  كماليات وأدوات ترفيهية متميزة كما ويكون سعرها منخفض يصل الى 7000 ريال سعودي.

شيفروليه افيو 2010

يوجد بالسيارة 4 أبواب و5 مقاعد مريحة مع مساحة مريحة في الداخل على الرغم من كونها سيارة اقتصادية كما تتميز بسعة المقصورة التي تتيح أعلى درجات الراحة والرفاهية بالمقارنة بسعرها المنخفض يصل سعة صندوقها الى 400 لتر أما من عيوبها ضعف ميزات السلامة والأمان الحديثة  ويعد محركها ضعيف الأداء بعض الشيء مقارنة بالسيارات الأخرى في فئاتها وتكون بسعر يصل الى 10000 ريال سعودي.

أرخص سيارات للبيع في السعودية تويوتا وشيفرولية بمواصفات عالية وسعر 8000 ريال
أرخص سيارات للبيع في السعودية تويوتا وشيفرولية بمواصفات عالية وسعر 8000 ريال

تويوتا ياريس 2009

تتميز تويوتا ياريس 2009 بتصميمها الداخلي الأنيق والمميز وهي موفرة في استهلاك الوقود ويتواجد فيها مقعد خلفي متعدد الخصائص والوظائف ومن عيوبها عدم توفر مميزات السلامة والأمان الحديثة واللازمة وقل تمتعها بالراحة للركاب وأخيراً فهي تأتي بسعر يصل الى 10000 ريال سعودي.

شيفروليه ايبيكا 2005

تتميز السيارة بتصميمها الانسيابي كما أنها تأتي بمحرك اقتصادي مميز حيث تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي أو ناقل حركة يدوي يعمل بخمس سرعات هذا بالإضافة إلى احتوائها على أنظمة الأمان والسلامة الحديثة وهي تأتي بسعر يصل الى 8000 ريال سعودي مما يجعلها تتصدر بجدارة قائمة سيارة اقل من 10000.

رينو لوجان 2012

تأتي السيارة الاقتصادية مع  محرك سعة 1.6 لتر يستطيع توليد طاقة يصل إلى 105 حصان كما تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات متنوعة وتتميز بسعة صندوقها الخلفي حوالي 510 لتر وهي تأتي بسعر يصل الى 8000 ريال سعودي

نصائح لشراء سيارات أقل من 10.000 ريال

عند ذهابك لشرائك سيارة مستخدمة أقل من سعر 10000 ريال عليك اتباع عدة النصائح التي وفرها خبراء السيارات وهي كالتالي:

  • دراسة أسعار السوق جيدًا ويمكنك استعمال مواقع الويب الخاصة بالسيارات المستعملة للعثور على السعر المناسب للسيارة.
  • اطلب من فني محترف فحص السيارة قبل الشراء و اطلب من صديق لديه خبرة في فحصها.
  •  تحقق من الأميال المقطوعة للسيارة فكلما زاد الرقم زاد التأثير على حالة السيارة.
  • افحص محرك السيارة جيداً وتأكد من أن الصوت الصادر منه مألوف ولا توجد تسربات زيت.
  • افحص عادم السيارة عن طريق تشغيل المحرك وتركه يعمل لمدة 5-10 دقائق.
  • إذا كان لون العادم أزرق-رمادي فهذا أن المحرك يستهلك كميات كبيرة من الزيت.
  • إذا كان اللون أسود فهذا يشير إلى أن المحرك يستهلك كميات كبيرة من الوقود.
  • راقب لوحة العدادات وتأكد من أن جميع المصابيح تعمل بشكل صحيح مثل: مستوى الزيت ودرجة الحرارة وما إلى ذلك.
  • افتح أبواب السيارة وتحقق من لفات السيارة
  • قم بتدوير الباب الخلفي للتأكد من عدم وجود خدوش أو لحام أو بقع أو بروم.
  • التأكد من سلامة الإطارات وحالة تنجيد السيارة.
  • اختبر القيادة لمعرفة المزيد عن السيارة ومدى راحتها.
  • احرص على التفاوض مع البائع على سعر السيارة للوصول إلى أفضل سعر ممكن.

تتنوع أرخص سيارات للبيع في السعودية والتي تكون أقل من سعر 8000 ريال سعودي والتي توفر عليه الوقت والجهد وتكو عملية أكثر من الجديدة كلياً والتي تكون الأخيرة غالية الثمن والتي لا يقدر عليها المواطن السعودي العادي.




154

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى