منوعات

هوندا سيفيك 2022 تقسيط ب400 ريال في السعودية

هوندا سيفيك 2022 تقسيط ب400 ريال في السعودية، تعتبر هوندا سيفيك 2022 من أفضل السيارات الحديثة بواجهة أمامية لا مثيل لها ، حيث أنها تحتوي على العديد من الإمكانيات والمواصفات الرائعة التي لن تجدها في أي سيارة أخرى ، وتتميز بمستوى عالٍ من الأمان ، وأمان لا مثيل له ، وهي تتميز بالاستجابة والأداء الفوريين. قوي فلا تتردد في قبوله.

اقرا ايضا :اشترى الان سيارة هوندا اكورد فى السعودية بـ300 ريال شهريا

سيارة هوندا سيفيك 2022

تعتبر هذه السيارة الرائعة من أفضل السيارات استجابة في قيادتها ، وذلك باستخدام نظام التعليق الرياضي الخاص بها ، وتتميز بوجود محرك خاص بحجم لتر ونصف ، وبها شاحن توربيني،  بالإضافة إلى علبة تروس متغيرة ، كما أنها تزود السيارة بقوة 180 حصانًا عند ستة آلاف دورة في الدقيقة ، كما أن التصميم الداخلي للسيارة به مساحة للأرجل والرأس وكذلك الأكتاف والأرجل ، ويشعر جميع الركاب بالراحة أينما كانوا يجلسون في المقاعد الخلفية أو الأمامية ، وتعتبر سيارة سيدان أفضل ما لديها،  إنه متوسط ​​من حيث الكفاءة والأداء.

المحرك وناقل الحركة

تأتي السيارة بمحرك تيربو سعة 1.5 لتر بقوة 180 حصان مع ناقل حركة متغير (CVT) وهو نفس ناقل الحركة مثل هوندا أكور سبورت ، أفضل سيدان متوسطة الحجم من حيث الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود، يبلغ متوسط ​​استهلاك الوقود في سيفيك 19.3 كم للتر مع 3 أوضاع للقيادة: قياسي ، ويكون  وسبورت ، مما يمنحك راحة الركوب، تم تجهيز السيارة أيضًا بنقل الدفع مع مستويات محسّنة من أنظمة السلامة النشطة والسلبية ، بما في ذلك مجموعة من تقنيات الاستشعار المتكاملة من هوندا.

من المزايا الجديدة في سيفيك موديل 2022

من المزايا الجديدة في سيفيك Si موديل 2022 ما يلي:

  • ناقل الحركة ذو الست سرعات توفر متعة كبيرة لعشاق الطريق.
  •  أملس على الطريق و سهل فقط من أول لمسة.
  •  القيمة المضافة في هذه السيارة بالنسبة للسعر مذهلة.
  • ومن بين العيوب التي اكتشفها بعض المستخدمين أن الفرامل تحتاج إلى مزيد من الضغط للسيطرة على السيارة.

تعتبر هوندا سيفيك 2022 مثالاً رائعًا على القيمة مقابل المال، مقابل كل ريال تدفعه ، تحصل على الخدمة المناسبة واستهلاك الوقود، تضيف هوندا سيفيك الجديدة اللمسات المفقودة للجيل السابق من هوندا سيفيك مع التميز الهندسي أينما تراها أو تشعر بها، مع عدد من المزايا التي تساعد في الحفاظ على استقرار السيارة على المسار الصحيح والتوجيه المثالي.

سعر السيارة

يبلغ سعر السيارة 87 ألف روبية للفئات الأولية ، أما في الفئات المتوسطة فالسعر أربعة وتسعين ألفاً ، وذلك لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.

تقسيط هوندا سيفيك 2022

يمكن الحصول على هوندا سيفيك 2022 بعروض دفع السيارات ، سواء من وكيل هوندا أو من معارض السيارات وشركات التمويل ،في حالة الدفع 400 ريال شهريا على 84 قيمة مباشرة في البيع المباشر.

وفي الختام، هذا الموضوع الا وهو   لعل هذا الموضوع يكون قد نال اعجابكم دمتم بخير وسلامة.




165

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى