تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة في قلعة كابديبيرا جزر البليار

 
 

لن يكون لتجربة السياحة في جزر البليار متعة فريدة سوى عندما تُقرر التعرّف على قلعة كابديبيرا جزر البليار فهي من أهم معالم جزر البليار وإحدى التُحف المعمارية التي تُترجم الفنون المعمارية القديمة وتحكي لنا تاريخاً طويلاً عاشه الأجداد، أضف إلى ذلك أن هذه القل التي تم تأسيسها عام 1300 تقع على هضبة عالية وهذا ما يجعل زيارتها أمراً محتّماً.

وتمتلك هذه القلعة العديد من السمات لأنها إحدى التُحف المعمارية الرائعة كبنائها الفريدو أسوارها العالية و أبراجها الحصينة، كما أن هُناك أنشطة ممتعة وحقائق أُخرى كثيرة تتعلق بهذه القلعة سوف تتعرف عليها عندما تستمر في قراءة هذا التقرير.

ومن أبرز المعلومات التي يجب أن نُطلعك عليها حول القلعة هي أن تاريخ بناءها يعود إلى القرن الرابع عشر أما السبب الذي يقف وراء بناءها يكمُن في أنها شُيّدت لتكون مركزاً للدفاع عن المدينة.

 قلعة كابديبيرا جزر البليار

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة قلعة كابديبيرا جزر البليار

• ها قد وصلت إلى قلعة كابديبيرا جزر البليار وبات بالإمكان بدء النُزهة من خلال القيام بجولة في المكان وتأمل الفنون المعمارية العريقة التي تتميّز بها القلعة، كما بمقدورك القيام بجولة في فناء القلعة واستكشاف المكان عن كثب.

 قلعة كابديبيرا

• ومن أجمل الأشياء التي ستؤسر حال رؤيتها عند تجوّلك في قلعة كابديبيرا جزر البليار وتقضي في ذلك وقتاً طويلاً، هي الإطلالات البديعة التي يوفرها موقع القلعة على بحر البليار.

 قلعة كابديبيرا

• وها قد آن أوان التعرّف على مبنى القلعة من الداخل، إذ تم تقسيمها إلى غُرف وقاعات مُختلفة، فيما تم تهيئة الغُرف والقاعات وتخصيصها لغرض معين، فهناك صالة استقبال الضيوف.

 قلعة كابديبيرا

• وما رأيك الآن أن تنتقل لاستنشاق بعض الهواء النقي؟ إذ أن قلعة كابديبيرا في جزر البليار يُحيط بها حديقة فاتنة وستشعر بالبهجة عند السير فيها، كما سيُعجبك وجود أماكن للجلوس ستمضي وقتاً في مشاهدتها.

• وقد اعتبر القائمون على القلعة أن زيارة هذا المكان تحظى بقدرٍ عالٍ من الأهمية واعتماداً على ذلك تم تهيئة المكان بحيث يستوعب الزوّار وفي الوقت نفسه يضمن لهم الراحة خلال جولتهم، لذا زوّد الموقع ببعض المرافق والخدمات المهمة مثل حمامات عامة وموقف للسيارات بالإضافة إلى مقهى.

أسعار الدخول إلى قلعة كابديبيرا

أسعار دخول البالغين 4 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Thu Jun 30 2022 00:00:00 GMT+0300 (التوقيت العربي الرسمي)

يومياً : 10:00 – 19:00

المعالم القريبة من قلعة كابديبيرا في جزر البليار

من الجدير الإشارة إلى أن موقع القلعة مُحاط بعددٍ من الاماكن السياحية في جزر البليار حيث يُمكنك التوجّه للتعرّف على بعضها بعد الانتهاء من زيارتك في القلعة، وهنا نُرشح لك زيارة شاطئ سا مسكيدا جزر البليار على بعد 5.59 كم وكهوف أرتا جزر البليار على بعد 8.85 كم

الفنادق القريبة من قلعة كابديبيرا

فندق إنترادور جزر البليار بتصنيف 4 نجوم، وهو من ضمن أفضل فنادق جزر البليار ، الواقع على بُعد 3.8 كم من القلعة

حجز فندق

فندق نا فورانا جزر البليار واحد من أبرزفنادق جزر البليار 4 نجوم وهو يبعد عن القلعة مسافة 2.17 كم

حجز فندق

موقع قلعة كابديبيرا جزر البليار على الخريطة


 
 

اين تقع قلعة كابديبيرا ؟

بإمكانك التعرّف على موقع قلعة كابديبيرا على خريطة جوجل من خلال المقال.

ماذا يوجد في قلعة كابديبيرا ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم ماتحويه القلعة والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القلعة.

متى تم تشييد قلعة كابديبيرا ؟

يرجع تاريخ بناء القلعة الى سنة 1300.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى