سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في قصر لكلاوي فاس

 
 

تتنوّع معالم السياحة في فاس بحيث تتلائم مع مختلف الأغراض السياحية، فمحبّوا التاريخ واستكشاف فن العمارة، سيجدون ما يفتّشون عنه في قصر لكلاوي فاس أحد معالم فاس التي تقصّ علينا تاريخاً مليئاً بالتفاصيل.

ويُتيح لك هذا التقرير فرصة لرؤية ما يُخفيه القصر الأجمل من بين قصور فاس من حقائق فضلاً عن أهم الأنشطة التي يوفرها.

أفضل الأنشطة في قصر لكلاوي فاس

• لن تقدر أخذ فكرة مبدئية عن هذا المعلم الذي أقدمت على زيارته سوى عن طريق البدء بالذهاب في جولة استكشافية للمكان وعندئذ سوف تُستقطب لمشاهدة التصميم المعماري القديم الذي تعكسه جُدران القصر من الخارج.

• تعكس قطع الأثاث التي توجد في القصر لمسات من الفن القديم و هي بالتأكيد أحد النقاط التي سوف تُثير اهتمامك لمشاهدتها لبعض الوقت.

قصر لكلاوي فاس

• وعندما تدخل إلى قصر لكلاوي في فاس ، ستُدهش برؤية التصاميم الداخلية وستنجذب أكثر للسير بين ممرات القصر ورؤية ما يحويه من غُرفٍ مختلفة؛ منها ما تم تصميمه كغُرف ملكية ومنها ما حُدّد للخدم.

• وبإمكانك أن تنتقل من التجوّل في المبنى الداخلي في قصر لكلاوي وتخرج للتجوّل في الهواء الطلق والاستمتاع بالهواء العليل وذلك في الحديقة التي تُحيط بالقصر.

• من أكثر أقسام القصر استقطاباً للضيوف، قاعة الاستقبال، إذ ستنجذب أنت كذلك لمشاهدة الإبداع الذي صُممت به وكل ما تزدان به هذه القاعة من نقوش وزخارف رائعة.

قصر لكلاوي في فاس

يومياً : 09:00 – 17:00

المعالم القريبة من قصر لكلاوي في فاس

قد لا تكتفي بزيارة القصر فقط، لاسيّما عندما نُعلِمك بأن موقع القصر يُعتبر نقطة إنطلاق مناسبة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في فاس وبشكل خاص بوابة بوجلود فاس على بعد 918 م وحديقة جنان سبيل فاس على بُعد 1.30 كم.

الفنادق القريبة من قصر لكلاوي في فاس

من الفنادق التي تقع في محيط القصر، هناك رياض سلام فاس الذي يُعتبر من افضل فنادق فاس 4 نجوم حيث تفصله مسافة 132 م من القصر.

حجز فندق

موقع قصر لكلاوي فاس على الخريطة

ايضاً في فاس :

افضل 8 فنادق في فاس المغرب موصى بها

افضل 3 شقق فندقية في فاس المغرب

افضل 8 اماكن سياحية في فاس المغرب

 

اين يقع قصر لكلاوي ؟

يقدم المقال معلومات عن موقع قصر لكلاوي على الخريطة بالاضافة الى معلومات أخرى..

ماذا يحوي قصر لكلاوي ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم مايحويه القصر والانشطة التي يمكن القيام بها هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى