تليجرام تريند الخليج
منوعات

أوبل استرا 2022 تعرف على مواصفات أحدث السيارات Opel Astra

أوبل استرا 2022 ، هي أحدث السيارات، التي أعلنت شركة أوبل للسيارات، عن طرحها، وللعلم بالشي، فقد تم تجميع السيارة: سيارة Opel Astra موديل 2022، في فرع الشركة روسلسهايم، في ألمانيا، وليس بخط التجميع  بالمملكة المتحدة، أو بولندا. وقد جاءت السيارة الجديدة، بمواصفات عالمية، كعادة سيارات أوبل، فدائما ما عرفت، شركة أوبل الألمانية للسيارات، (تلك التي قد صنعت، أول دفعة للسيارات عام 1898)، بإنتاجها سيارات، ذات مواصفات عالية، ولذلك استطاعت أوبل على مر السنوات، أن تترك بصمة مميزة في مجال السيارات، وتنافس غيرها من الشركات. فأليكم سريعا، مواصفات السيارة الجديدة، من أوبل: Opel Astra 2022، عبر سطور هذه المقالة، المقدمة عبر موقع فيفو الإخباري.

أوبل استرا 2022 ومظهرها:

سيارة Opel Astra موديل 2022
سيارة Opel Astra موديل 2022
  • جاء المظهر الخارجي، لعربية Astra، موديل سنة 2022، من Opel، بواجهة حاجبة مثالية، تشمل المصابيح الأمامية LED، و طلاء ثنائي اللون، ويغطي الخرز كل من الغطاء، والجوانب، ويرتفع خط النافذة إلى الخلف، وكذلك يميل السقف أيضا، ناحية الخلف، ثم نجد حروف أسترا المميزة، ظاهرة. وقد جاءت السيارة، بعدة ألوان، لعل أبرزها: الذهبي، والفضي، والأحمر، والزهري.
  • أما المظهر الداخل:ي فجاء مميزا هو الآخر، فنجد عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع، مع أزرار التحكم، وخلفها نجد شاشتين عريضتين ، يعرض أحدهما معلومات السائق، بينما الأخرى، فتعرض المعلومات، والترفيه، يميل قليلاً نحو السائق، ويتم دمجه في لوحة القيادة.

خصائص السيارة الجديدة من أوبل:

جاءت سيارة أوبل استرا 2022، بنظام هجين، ومواصفات عالمية، كعادة سيارات شركة Opel العالمية، كالاتي:

  1. محرك بنزين ذو أربعة أسطوانات، تبلغ سعته 1.6 لتر، بـ180 حصانً، ومحرك كهربائي 109 حصان، بإصدار الدفع بالعجلات الأمامية، ذو 224 حصانًا، وتصل قوة الدفع الرباعي، عند إضافة محرك كهربائي، 300 حصان.
  2. كذلك جاءت بمحركات ديزل، وبنزين جديدة، ب3، و4 أسطوانات، ومحرك 1.2 لتر، ثلاثي الأسطوانات، من كورسا، مع 110، و130 حصانا.
  3. أما من جهة الديزل، فجاء بمحرك ديزل سعته، 1.5 لتر، وقوته 102 حصان.
  4. ويمكنك الاختيار، ما بين نسختي السيارة، فحاداهما جاءت، مع ناقل حركة يدوي (مانيوال)، بست سرعات، والأخرى مع ناقل حركة أوتوماتيكي، من ثماني سرعات.

    أوبل استرا 2022
    أوبل استرا 2022




155

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى