تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 8 عند زيارة ساحة كاتالونيا برشلونة

 

لكل من يودّ زيارة وجهة سياحية فريدة، تُعد السياحة في برشلونة هي الخيار الأمثل فهي مدينة تتميّز بالعديد من ميادين برشلونة والتي تتعدّد لتُرضي جميع الأذواق ومن أشهرها ساحة كاتالونيا برشلونة التي تعود إلى القرن التاسع عشر.

إن استكشاف هذا الميدان الممتد على مساحة 50000 م 2 يستوجب منك الاطّلاع على بعض المعلومات على سبيل المثال، أشهر معالم الميدان وأجمل الأنشطة التي يُوفّرها المكان وكل هذا سوف نوضحه من خلال هذا التقرير.

ولتكن على معرفة تامة بالميدان، عليك أولاً استكشاف أهم الشوارع المتفرعة منه والتي بمقدورك التجوّل بها وهي كالتالي شارع بورتال دي انجيل و شارع رامبلا برشلونة بالإضافة إلى شارع باسيج دي غراسيا.

ساحة كاتالونيا برشلونة
@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في ساحة كاتالونيا برشلونة

• ها أنت ذا قد أتيت إلى هذا المكان الرائع، فلتبدأ إذاً يومك بجولة في أرجاء المكان لترى ما الذي قد يستقطبك أكثر هناك، فالميدان يتزيّن بعدد من النوافير الجميلة وببعض البرك المائية الرائعة ويتميّز بأسراب من الطيور تتجمّع بداخله لتجذب انتباه جميع المارّة، وخلال التجوّل ستكون على موعد تاريخي مُنقطع النظير، حيث ستُذهل عند رؤية بعض المباني التاريخية الموجودة في الميدان، ومن الجدير بالذكر أن هناك أماكن مخصصة للجلوس في أنحاء الميدان باستطاعتك الاستراحة عليها بين حينٍ وآخر.

• ومن ملامح هذا الميدان التي لا تُنسى و سوف تستمتع بمشاهدتها، تلك المنحوتات والتماثيل التي تعكس إتقان صانعيها ومن أبرز هذه التماثيل والمنحوتات تمثال الفروسية الكلاسيكي الحديث ووضع الديسة ونصب فرانشيسك ماسيا التذكاري بالإضافة إلى جوزيب ليمون ستاوتس.

ساحة كاتالونيا
@googlemap

• وبفضل توافُر بعض المتاجر المتفرقة في ساحة كاتالونيا ، سوف تستمتع بالتنزُّه فيها واستكشاف ما تعرضه من منتجات مُختلفة ورُبما وددت شراء ما يلزمك منها، كما أنك لن تفوّت التوجّه بمتاجر الهدايا وشراء بعض القطع الرائعة.

• وإن كنت تود خوض متعة أكبر، احرص على زيارة هذا الميدان أثناء فترة رأس السنة لما يشهده المكان من فعاليات مثل أسواق عيد الميلاد وما يتزيّن به من أشجار وأنوار رائعة.

ساحة كاتالونيا في برشلونة
@googlemap

• لا زلنا مع أجواء ساحة كاتالونيا الحيوية ، فبمقدورك الآن الاستمتاع بمُشاهدة بعض العروض الفنية الفريدة التي يتنافس في تقديمها بعض الهواة، فهناك عُروض موسيقية حيّة يُقدّمها بعض الهواة، كما يوجد بعض الرسّامين والفنانّون يقومون بعرض مواهبهم على المارّة.

• وقد تروق لك فكرة الانتقال إلى التمتع ببعض الأجواء الموسيقية الرائعة عن طريق زيارة مسرح الحفلات الموسيقية الذي يوجد بمحيط ساحة كاتالونيا .

ساحة كاتالونيا برشلونة
@googlemap

• إن صادفت زيارتك لهذا الميدان موعد إقامة بعض الفعاليات والاحتفالات الوطنية، فاحرص على أن تنتهز هذه الفُرصة الفريدة وستستمتع بمُشاهدة ذلك.

• بإمكانك أن تتّخذ الميدان نقطة انطلاقة لتتعرّف على المزيد من معالم المدينة، حيث ستجد بعض الحافلات السياحية التي تقوم بأخذ السُيّاح في رحلة استكشافية لبعض المعالم وبوسعك الانضمام لها.

المطاعم والمقاهي

• تُوفّر زيارة الميدان لقاصديه خيارات طعام وشراب عديدة، فهُناك عدد من المطاعم والمقاهي.

المعالم القريبة من ساحة كاتالونيا في برشلونة

وها أنت ذا تختتم جولتك في الميدان ولكن هذا لا يعني أن نهارك انتهى هنا فما زال بوسعك الذهاب إلى أحد المعالم السياحية الواقعة بجوار منه ونقترح عليك منها نافورة كاناليت برشلونة على بُعد 700 م

الفنادق القريبة من ساحة كاتالونيا برشلونة

فندق أفينيدا بالاس برشلونة من أفضل فنادق برشلونة 4 نجوم يقع بقرب ساحة كاتالونيا حيث يبعد عنه مسافة 400 م.

حجز فندق

فندق سيرش ريفولي رامبلا برشلونة واحد من أفضل فنادق برشلونة 4 نجوم يبعد عن الميدان مسافة 3.2 كم.

حجز فنادق

موقع ساحة كاتالونيا برشلونة على الخريطة

ايضاً في برشلونة:

افضل 8 من فنادق برشلونه الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في برشلونة مجرّبة

اهم 10 اماكن سياحية في في برشلونة

افضل 5 خيارات للتسوق في برشلونة

افضل 4 مطاعم حلال في برشلونة

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اين تقع ساحة كاتالونيا ؟

بإمكانك التعرّف على موقع ساحة كاتالونيا على الخريطة في هذه المقالة.

ما هي محلات ساحة كاتالونيا ؟

يحوي ساحة كاتالونيا مجموعة متنوعة من المحلات المميزة بما في ذلك محلات الالبسة والهدايا.

هل هناك مطاعم في ساحة كاتالونيا ؟

نعم يوجد، وتستقطب مطاعم ساحة كاتالونيا برشلونة عدد كبير من زوّار الشارع.

ما هي افضل فنادق ساحة كاتالونيا ؟

اخترنا لكم في المقالة افضل الفنادق في ساحة كاتالونيا التي نوصي بها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى