تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة في حديقة اكوابوليس المائية اشبيلية

 
 

تعمل عدّة اماكن ترفهية في اشبيلية على توفير مجموعة كبيرة من الأنشطة المُناسبة لكافة الأعمار، ولكن الأمر يغدو مختلفاً عندما نخُصص حديثنا عن حديقة اكوابوليس المائية اشبيلية فهي عبارة عن ملاهي مائية تنفرد بمجموعة كبيرة من مقوّمات الجذب التي ساهمت في نجاحها الكبير.

وعقب أن تُتابع قراءة مقالنا هذا وتكتشف الأنشطة والمرافق التي تُقدّمها هذه الحديقة وعوامل الجذب التي تتميّز بها، لن تتردد في جعلها أحد محطاتك خلال جولة السياحة في اشبيلية .

حديقة اكوابوليس المائية اشبيلية

أفضل الأنشطة في حديقة اكوابوليس المائية اشبيلية

• لتفادي أي حيرة قد تقع بها في بداية هذا النهار، سيكون من المناسب أولاً أن تتجول في كافة أرجاء الحديقة وتتعرّف على ما تضمّه من ألعاب ومرافق، وحينها سوف تتمكن من التخطيط لتقضي رحلتك بالشكل المناسب، وخلال تجوّلك ستلاحظ وجود بعض المقاعد باستطاعتك الاستراحة عليها.

• بمقدورنا وصف حديقة اكوابوليس المائية بأنها حديقة مائية مُلائمة تماماّ لزيارة العائلات، وذلك بفضل إتاحتها لباقة من الألعاب التي خصصتها للعائلات، فمن الألعاب التي تُتاح للعائلات الاستمتاع بها في هذه الملاهي، المسابح المُتنوّعة والمسبح الكبير المزوّد بالأمواج الاصطناعية.

حديقة اكوابوليس المائية اشبيلية

• أُدرجت حديقة اكوابوليس المائية في اشبيلية ضمن افضل الاماكن السياحية المناسبة للاطفال، إذ يجذ زوّار الملاهي من الصغار مُتعة كبيرة لما توفّره لهم من ألعاب مُلائمة لأعمارهم المُختلفة لا سيّما المسبح الخاص بالأطفال والرشاشات المائية التي لن يملوا من اللعب بها.

حديقة اكوابوليس المائية في اشبيلية

• يستوجب الحديث عن الألعاب المائية وجود أنواع مختلفة من الزحاليق المائية المُثيرة، وبالطبع أن زيارتك إلى مدينة الملاهي ستُتيح لك فرصة للتمتّع بالكثير من المنزلقات، حيث يوجد زحلوقة مائية ذات ارتفاعٍ كبير.

• وبالإضافة إلى مختلف الألعاب التي استعرضناها سابقاً، تُقدّم الحديقة ألعاب مميّزة جداً نوصيك بعدم تفويتها، مثل بلاك هول رايد ورابيدز رايد وكذلك شريحة تسونامي.

حديقة اكوابوليس المائية

• سوف تحظى بتجربة لا مثيل لها في الجاكوزي المتوفر في الملاهي، وبالأخص بعد أن خسرت جزءاً من طاقتك في اللعب، وهذه التجربة هي الوسيلة الأنسب لتستعيد طاقتك.

الخدمات والمطاعم

• تتوفر في حديقة اكوابوليس المائية في اشبيلية بعض المقاهي والمطاعم.

• من الأشياء التي تجعل رحلتك في الملاهي مثالية، أن المكان يقدم عدد من المرافق والخدمات المهمة التي ستحتاجها مثل مواقف للسيارات ، كبائن للإستحمام، خزائن للأغراض الشخصية، حمّامات عامّة و متجر للهدايا.

أسعار الدخول إلى حديقة اكوابوليس المائية

اسعار التذاكر للكبار 24 EUR
أسعار التذاكر للاطفال 16 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من حديقة اكوابوليس المائية

سيكون من المدهش أن لا تترك المتعة تنتهي بعد التجوّل في الملاهي المائية، فهُناك مجموعة من الاماكن السياحية في اشبيليا القريبة من موقع الحديقة يُمكنك الذهاب إليها مثل ميدان إسبانيا بإشبيلية على بُعد 9.15 كم وقصر المورق الملكي إشبيلية على بُعد 9.31 كم.

الفنادق القريبة من حديقة اكوابوليس المائية في اشبيليا

على بُعد 6.19 كم من الملاهي المائية يقع فندق ميليا ليبريروس إشبيلية الذي نُرشّحه باعتباره من افضل فنادق اشبيلية 4 نجوم.

حجز فندق

نوصي بالمبيت في فندق إن إتش كولكشن إشبيلية فهو من افضل فنادق اشبيلية 4 نجوم ومن الفنادق القريبة من الحديقة المائية إذ تفصله مسافة 9.8 كم عنها.

حجز فندق

موقع حديقة اكوابوليس المائية في اشبيلية على الخريطة

ايضاً في اشبيلية :

افضل 7 اماكن سياحية في اشبيلية

افضل 8 من فنادق اشبيلية الموصّى بها

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في اشبيلية

 

ما هي اسعار تذاكر حديقة اكوابوليس المائية ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن الحديقة تشمل اسعار الدخول.

اين تقع حديقة اكوابوليس المائية ؟

للتعرف على عنوان الحديقة والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

ماهي مواعيد عمل حديقة اكوابوليس المائية ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، أوقات العمل في حديقة اكوابوليس المائية.

ما هي اهم العاب حديقة اكوابوليس المائية ؟

يمكنك التعرّف على افضل الالعاب الموجودة في هذا المقال.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى