سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة في بوكيت اكواريوم

 

يتجّه انتباه غالبية الأشخاص في الآونة الأخيرة نحو السياحة في بوكيت فهي تُعتبر من أحلى التجارب التي قد يخوضها المرء ومن أبرز الاماكن الترفيهية في بوكيت التي تستحق التعرّف عليها، بوكيت اكواريوم ، فهو عبارة عن حوض أسماك هائل وسوف تتعرّف بواسطته على كائنات بحرية مختلفة.

يحظى هذا الاكواريوم بأهمية كبيرة لدى الضيوف بفضل الميزات المختلفة التي يتميّز بها مثل كائناته المائية المنوّعة فضلاً عن ما يُوفره من أنشطة وفعاليات يُبهِج بها الجميع وبالأخص العائلات وبهذا يُصنّف ضمن افضل الاماكن الترفيهية في بوكيت للعائلات ، وسوف يتضمن هذا التقرير كل مميزات وأنشطة هذا المكان بالتفصيل.

أفضل الأنشطة في بوكيت اكواريوم

• ما أن تستهل زيارتك بالتنقّل بين الأحواض الزجاجية، ستُدرك بهجة الصغار وهم يشاهدون الأصناف المختلفة من الكائنات البحرية، فهذا الاكواريوم أحد أهم الاماكن السياحية في بوكيت للأطفال ، وسوف يستمتع الجميع باستكشاف أسماك من بحار ومحيطات متنوّعة مثل أسماك من المحيط الهادي وأسماك من المنطقة المعتدلة وأسماك من البحر المتوسط بالإضافة إلى أسماك من المحيط الأطلسي.

• وكزائر لهذا الاكواريوم الرائع، أنت مدعوٌ للتعرّف على كائنات مائية مهددة بالانقراض وهي السلاحف البحرية التي ستجذبك بأشكالها الغريبة لتدنو منها أكثر وتتأملها.

• وتُعتبر الأصناف المختلفة لأسماك القرش التي تعيش في بوكيت اكواريوم من المخلوقات البحرية الأكثر شدّاً للضيوف، حيث ستُفاجئ بأنك تنجذب أكثر لمشاهدتها ومراقبة حركاتها، أما إذا اندفعت لاستكشافها دون أي حاجز، فالأكواريوم يُوفر للضيوف فرصة للغوص مع أسماك القرش تحت إشراف المدربين.

اكواريوم في بوكيت

• ويتّسع بوكيت اكواريوم والتنوّع البيولوجي الغني لديه ليشمل كائنات بحرية جميلة وليس من السهل العثور عليها في أي مكان وهي الثديات المائية.

• وعالم البحار غائرٌ بما فيه الكافية ليشمل مخلوقات بحرية ونباتات بحرية هائلة، وفي بوكيت اكواريوم سوف تتعرّف على هذه الحياة البحرية بشكل أقرب إذ سترى النباتات البحرية المتنوّعة والشعاب المرجانية ذات الألوان بالإضافة إلى الأشكال المتعددة وأحياء بحرية مثل صدف البحر ونجم البحر بالإضافة إلى سرطان البحر•

• ويعمل هذا الأكواريوم على إثراء تجربة الضيف بعرض جزء كبير من التنوّع البيولوجي البحري، فبوسعك أن تُشاهد مخلوقات مائية أُخرى مثل قنديل البحر وثعبان البحر بالإضافة إلى حصان البحر.

أفضل اكواريوم في بوكيت

• ولا تظل عملية استكشاف الحيوانات المتنوّعة المتوفرة في بوكيت اكواريوم مستمرة، إذ يوجد قسم خاص بالحيوانات البرمائية التي سوف تُذهل عند مشاهدتها.

• لتمضي قُدماً رحلتك في هذا الأكواريوم، وتتوجّه إلى المتحف البحري الذي يوجد ضمن الأكواريوم إذ ستكتشف المزيد من الخفايا حول الجوانب المختلفة للحياة البحرية وسترى مجموعة من الآثار البحرية والسفن البحرية الخشبية القديمة.

• ولا تعتقد أن مشاهدتك للكائنات المائية السابقة يعني بأنك قد تعرّفت على كامل الاكواريوم بكل كائناته، فهُناك مخلوقات لم ترها بعد وتستحق منك وقتاً مناسباً لتأمُّلها مثل السمكة القرنية ذات القرون الطويلة وأسماك الراي اللادغة وأسماك أروانا الآسيوية وسمكة الأسد بالإضافة إلى سمكة تاج السنجاب.

اكواريوم في بوكيت

• وليس هُنالك أكثر من التجارب الممتعة التي ستحظى بها في بوكيت اكواريوم ، إذ أن رؤية الأحياء البحرية ليست المتعة الوحيدة التي ستتمتّع بها، فالمكان يُقدّم لك فرصة للغوص مع الأسماك والتعرّف أكثر على عالمها الغامض.

• ومن التجارب التي ستعلق في مخيلتك بعد زيارتك إلى هذا الأكواريوم، مشاهدة إطعام الأسماك إذ يقوم المختصون بتغذية الأسماك أمام الحاضرين وإطلاعهم على الطريقة التي يتبعونها.

• وحينما تكون محاصراً بجميع هذه المخلوقات المائية، سيكون من الممتع حقاً الاحتفاظ بصور كذكرى بجانب هذه المخلوقات، لذا يتوفّر في الأكواريوم خدمة التصوير الفوتوغرافي على يد مصور احترافي مُتاح هناك.

 بوكيت اكواريوم

• يشمل الأكواريوم مطعم ومقهى باستطاعة الزائرين هُناك الحصول على خيارات أكل وشرب متنوّعة

يومياً : 08:30 – 16:30

أسعار الدخول إلى بوكيت اكواريوم

اسعار التذاكر للكبار 180 THB
أسعار التذاكر للاطفال 100 THB
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/09/07
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

الفنادق القريبة من بوكيت اكواريوم

فندق كيب بانوا فوكيت من الفنادق المُنتقاة بجوار الأكواريوم إذ يُعتبر من افضل فنادق بوكيت ، ويقع على بُعد 758 م من الأكواريوم.

حجز فندق

من الفنادق التي تقع بجوار الأكواريوم، نُرشّح منتجع بولمان بوكيت بانوا بيتش الذي يُعتبر من افضل فنادق بوكيت 5 نجوم حيث يبعُد مسافة 1.33 كم من الأكواريوم.

حجز فندق

موقع بوكيت اكواريوم على الخريطة

في بوكيت:

افضل 18 من فنادق بوكيت الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بوكيت

افضل 4 اماكن للتسوق في بوكيت

افضل 5 مطاعم في بوكيت

ما هي أسعار تذاكر بوكيت اكواريوم ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن الاكواريوم تشمل اسعار التذاكر.

ماهي ساعات عمل الاكواريوم ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا المقال، مواعيد العمل في الاكواريوم .

اين يقع الاكواريوم ؟

للتعرف على موقع الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى