تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة في ملاهي اسكايب المائية بينانج

 

رُبما يظن البعض بأن السياحة في بينانج ليست سوى رحلة ترفيهية فحسب، ولكنها أكثر من ذلك بكثير، فهي مدينة جمعت العديد من عناصر السياحة في مكانٍ واحد، فستجد بها المعالم الثقافية والمعالم الطبيعية بالإضافة إلى عدّة اماكن ترفيهية في بينانج اكتسبت شهرة واسعة ومنها نخص بالذكر ملاهي اسكايب المائية بينانج، فهذه الحديقة تلقى رواج ضخم لدى الزوّار.

هُناك مميزات كثيرة تُضاعف من جاذبية هذه الحديقة كموقعها الفريد وألعابها المميزة وكذلك الأنشطة المختلفة التي تُوفّرها للزوّار، وكي تكتشف كافة مميزات وتفاصيل هذا المكان، واصل قراءة هذا المقال.

ملاهي اسكايب المائية في بينانج

أفضل الأنشطة في ملاهي اسكايب المائية بينانج

• ستكون في البداية بحاجة للذهاب في جولة كي تستكشف كل الألعاب والمرافق وبعدها ستتمكّن من الشروع في المتعة التي لن تنتهِ، وبينما تقوم بجولتك، سوف تلحظ أماكن الجلوس الموزّعة في أنحاء الملاهي والتي ستلجأ للاستراحة عليها عند الحاجة.

• تتّسع قائمة الألعاب المقدمة في ملاهي اسكايب المائية بينانج لتضُم ألعاب مميزة للغاية ينبغي عليك تجربتها مثل ميجا دروب رايد ولعبة ركوب سوبر لوبر وتيب رابيدز وكذلك أكوا لوب.

ملاهي اسكايب المائية في بينانج

• باستطاعتنا القول بأن ملاهي اسكايب المائية بينانج حديقة مائية مُلائمة تماماّ لزيارة العائلات، وذلك بفضل إتاحتها لباقة من الألعاب التي خصصتها للعائلات، فمن الألعاب التي تُتاح للعائلات الاستمتاع بها في هذه الملاهي، المسابح المُتنوّعة والمسبح الكبير المزوّد بالأمواج الاصطناعية وكذلك الجولات المائية المُتاحة في النهر البطئ المُتاح في الحديقة.

• يستدعي ذكر المدينة المائية وجود أنواع مختلفة من الزحاليق المائية الرائعة، ومن المؤكد أن زيارتك إلى مدينة الملاهي ستُتيح لك فرصة للتمتّع بالكثير من المنزلقات، إذ يوجد زحلوقة مائية تتميز بارتفاعٍ كبير.

ملاهي اسكايب المائية في بينانج

• ويعود السبب في تصنيف ملاهي اسكايب المائية في بينانج كأحد افضل الاماكن السياحية المناسبة للاطفال، أنه تم تخصيص بعض الألعاب كي تتناسب مع أعمارهم المختلفة، ليحصلوا على حصتهم الكاملة من المتعة فهناك مسبح خاص بالأطفال.

• عملت هذه الملاهي على جذب الزوّار من مختلف الأذواق والأعمار ، حيث استهدفت محبي الرياضة عبر توفيرها مساحة للعب كرة الطائرة الشاطئية.

• ولابُد أنك قضيت نهاراً رائعاً واستمتعت بعدد متنوّع من الأنشطة، ولكن ما لا تعرفه أن الملاهي تقدم أُخرى أنشطة يمكنك استكشافها مثل الاستمتاع في مدينة ملاهي اسكيب بينانج مثل التيليفريك.

ملاهي اسكايب المائية بينانج

الخدمات والمطاعم

• يمكنك الذهاب إلى أحد المطاعم والمقاهي المتاحة في ملاهي اسكايب المائية بينانج والحصول على وجبة شهية ومشروب طازج.

• من المرافق الخدمية المهمة التي توفّرها الملاهي نذكر كبائن للإستحمام، حمّامات عامّة، خدمة واي فاي مجّاني ، خزائن للأغراض الشخصية و مواقف للسيارات .

السبت : مفتوح 10:00 – 18:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 18:00

أسعار الدخول إلى ملاهي اسكايب المائية

اسعار التذاكر للكبار 980 MYR
أسعار التذاكر للاطفال 980 MYR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من ملاهي اسكايب المائية بينانج

سيكون من المميز أن لا تترك المتعة تنتهي بعد التنزّه في الحديقة المائية، فهُناك عدد من الاماكن السياحية في بينانج الواقعة بالقُرب من موقع الحديقة بوسعك التوجّه إليها مثل مزرعة الفراشة بينانج على بُعد 448 م .

الفنادق القريبة من ملاهي اسكايب المائية في بينانج

من ضمن الفنادق القريبة من هذه الحديقة المائية نُرشّح لك فندق شانغريلا جولدن ساندز بينانج، الذي تفصله مسافة 6.45 كم عن الملاهي، حيث يُصنّف كواحدٍ من افضل فنادق بينانج 4 نجوم.

حجز فندق

ننصح بالمبيت في فندق هارد روك بينانج فهو من افضل فنادق بينانج 5 نجوم ومن الفنادق القريبة من الحديقة المائية إذ تفصله مسافة 5.10 كم عنها.

حجز فندق

موقع ملاهي اسكايب المائية في بينانج على الخريطة

بينانج:

افضل 10 من فنادق بينانج الموصى بها

افضل 4 شقق في بينانج ماليزيا

اهم 8 اماكن سياحية في بينانج

افضل 5 اماكن تسوق في بينانج

افضل 4 من مطاعم بينانج الموصى بها

ما هي أسعار دخول ملاهي اسكايب المائية بينانج؟

في مقالنا هذا معلومات عن ملاهي اسكايب المائية تتضمن اسعار التذاكر.

ما هي اشهر العاب ملاهي اسكايب المائية ؟

بإمكانك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في ملاهي اسكايب المائية في هذا المقال.

ماهي مواعيد عمل ملاهي اسكايب المائية ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، مواعيد العمل في ملاهي اسكايب المائية.

اين تقع ملاهي اسكايب المائية ؟

لمعرفة موقع ملاهي اسكايب المائية والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى