تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أبرز 8 أنشطة عند زيارة افنت مول جدة

 

تُنافس السياحة في جدة الكثير من المُدن الأُخرى وتبرُز كوجهة تسوّق ممتازة لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من عُشّاق هذه المدينة يقصدونها بغرض زيارة مولات في جدة الشهيرة ومن أهمها افنت مول جدة .

فهذا المول يُعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يحوي بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم كل الأذواق وتُواكب جميع المتطلبات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يلقى رواج كبير لدى الزوّار، فهو يُوفر لهم رحلة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا المقال سوف نقوم بجولة افتراضية داخل المول لنستكشف سوياً أهم المحلات الموجودة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

افنت مول جده

أنشطة يمكنك القيام بها في افنت مول جدة

• حينما تبدأ بالتجوّل بين محلات الملابس الموجودة في افنت مول ، سوف تشعُر بمُتعة حقيقية وأن تتنقّل بين الألبسة المتنوّعة بألوانها وتصميماتها وكذلك خاماتها، فهُناك متاجر للألبسة النسائية ومتاجر للملبوسات الرجالية، وكذلك متاجر تهتم ببيع ملابس الأطفال.

• تطمح متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في افنت مول لاستقطاب الزائرين وكسب ثقتهم ورضاهم من خلال ما تُقدّمه من منتجات ذات جودة عالية ومناسبة لكل الأعمار والأذواق، ولهذا سوف تُجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

• من الاحتياجات التي يُمكنك العثور عليها في هذا المول، الإكسسوارات والمجوهرات وكذلك الساعات، إذ يوجد بعض المتاجر تختص ببيع هذه المنتجات وتنفرد بقطعها الجميلة التي تجذب الجميع.

افنت مول جدة

• لعلّ أفضل وسيلة لتستعيد ذكرى جولتك في افنت مول هي اقتناء تذكارات وهدايا مميزة والاحتفاظ بها أو تقديمها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا والتذكارات المتوفرة في المول.

• على الرغم من أن شراء الأدوات المنزلية يستوجب وقتاً وجهداً، إلا أن هذا المول اختصر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• وبما أنه من أشهر محطات التسوّق في المدينة، اهتم القائمون على المول بتوفير كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يعرض منتجات متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

افنت مول جدة

• وبشأن السلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المحلات التي توجد في افنت مول جدة الحصول على طلبك من الإلكترونيات المتنوّعة.

• وقد اعتبر المول أن استراتيجة إضافة سُبل ترفيهية مختلفة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من الأشخاص، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

افنت مول جدة

الخدمات والمطاعم

• يحوي المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم الطازج.

• هناك بعض المقاهي المميزة في افنت مول جدة في جدة ومن بينها ستاربكس و ميني ترك كافيه.

• يحوي المول مجموعة من المرافق الخدمية ومن ضمنها موقف للسيارات وصرّاف آلي وكذلك حمّامات عامّة .

اماكن سياحية قريبة من افنت مول جدة

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستُفضّل التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في جدة القريبة من المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى مدينة ملاهي الريم جدة على بعد 9.4 كم.

موقع افنت مول جدة على الخريطة

جدة :

فنادق جدة : 10 مناطق نوصي بها للسكن في جدة

افضل 5 من منتجعات جدة الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها

10 من افضل فنادق جدة الموصى بها

افضل 8 من مطاعم جدة موصى بها

افضل 40 من الاماكن السياحية في جدة

افضل 8 من مولات جدة ننصح بزيارتها

 

اين يقع إفنت مول جدة ؟

يتضمّن هذا الموضوع موقع افنت مول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل مطاعم افنت مول جده ؟

من افضل مطاعم افنت مول ، مطعم الطازج.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى