مصر

تعرف على سعر الدولار امام الجنية المصري وفقًا لما أعلن عنه البنك المركزي اليوم 28 سبتمبر 2022

أعلن البنك المركزي المصري اليوم في صباح يوم الأربعاء الموافق يوم 28 من سبتمبر 2022، عن سعر الدولار امام الجنية المصري، وبالتالي فقد وجد ارتفاع طفيف في سعر الدولار عن ما كان من قبل، ويمكنك ان تقوم بالتعرف عليه بالكامل من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم سردها من قبل، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على أسعار العملات المختلفة مقابل الجنية المصري اليوم، وذلك يمكنك معرفته بالكامل من خلال أبرز التفاصيل التي سوف يتم سردها في المقال بالكامل.

سعر الدولار امام الجنية

تم تسجيل سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري وفقًا لتاريخ يوم الأربعاء الموافق 28 من سبتمبر 2022، مع العلم ان قد تم تسجيل سعر الدولار في أكثر من بنك على مستوى مصر بالكامل، ويمكنك معرفته من خلال أبرز النقاط التي سوف يتم سردها في التالي:

  • تم تسجيل سعر الدولار اليوم في كل من البنك الأهلى وبنك مصر على انه يصل إلى 19.46 جنية مصري عند الشراء، بينما سعر العملة عند البيع فأنه يصل إلى 19.52 جنية مصري.
  • بالإضافة غلى سعر العملة في البنك التجاري الدولي فأنه يصل إلى 19.48 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.54 جنية مصري.
  • حيث يكون تم تسجيل تلك العملة في بنك الاسكندرية، فأن الدولار يصل إلى 19.49 جنية مصري عند الشراء بينما عند البيع فأنه تم تسجيله بسعر 19.54جنية مصري.

سعر العملات مقابل الجنية المصري اليوم

تم تسجيل سعر العملات الأجنبية والعربية المتداولة في مصر مقابل الجنية اليوم، بتاريخ 28 من سبتمبر الموافق يوم الأربعاء مع العلم ان سوف تكون تلك التعاملات وفقًا لما أعلن عنها البنك المركزي المصري اليوم:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم على انه يصل إلى 18.67 جنية مصري عند الشراء، بينما سعر العملة عند البيع فأنها تصل إلى 18.78 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل سعر الريال السعودي مقابل الجنية اليوم على انه يصل إلى 5.17 جنية عند الشراء بينما عند البيع فأنها تصل إلى 5.19 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل سعر الدينار الكويتي على انه يصل إلى 62.67 جنية عند الشراء بينما عند البيع فأنه يصل إلى 62.94 جنية مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى