تليجرام تريند الخليج
صحة

فواكه تحمي من سرطان الثدي بحسب المتخصصين

فواكه تحمي من سرطان الثدي بحسب المتخصصين، أكد الأطباء حول العالم أن اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن يحمي الإنسان من العديد من الأمراض الخطيرة ، وخاصة أمراض السرطان، خاصة إذا كان يتناسب مع أداء التمارين المنتظمة.

– الرمان

يصفه أطباء الأورام للمرضى المتعافين من مرض السرطان ؛ وبفضل قدرته على قمع الأورام الخبيثة ومنع تكرارها ، يحتوي الرمان على مركبين نباتيين مهمين لحماية الجسم ، وهما:
مركبات Punicalagin هي مضادات أكسدة قوية مع ضعف النشاط المضاد للأكسدة للشاي الأخضر ، وتوجد بشكل أساسي في عصير الرمان والقشر.
نوع من حمض اللينوليك له تأثيرات بيولوجية “خارقة للطبيعة”.
وفقًا لدراسة أجراها المركز الوطني لمعلومات التكنولوجيا الحيوية ، فإن الرمان هو الفاكهة الوحيدة التي تحمي من مختلف أنواع السرطان مثل سرطان الثدي والرئة والجلد والقولون.

-فَواكه تحمي من سَرطان الثدي بحسب المتخصصين: توت العُليق

تحتوي جميع أنواع التوت تقريبًا على الأحماض الفينولية التي تحمي الجسم من تلف الخلايا ؛ لذلك فهي تعتبر الفاكهة الأبرز للمساعدة في الوقاية من أمراض السرطان ، وخاصة سرطان الثدي.

– التفاح

يعتبر التفاح من الفواكه الغنية بالألياف الغذائية وأشهرها البكتين الذي يلعب دوراً فعالاً وفعالاً في مكافحة سرطان الثدي. يوصى بهذه الفاكهة الصحية “البطل الخارق” ، وهي متوفرة على مدار السنة.

-فواكه تحمي من سرطان الثدي بحسب المتخصصين: العنب الأحمر

يعتبر العنب الأحمر من أهم الفاكهة في مكافحة سرطان الثدي. بسبب محتواها العالي من مركبات الفلافونويد المضادة للأكسدة.
تناول العنب الأحمر أثناء وجوده في الموسم لجني فوائده القوية.

– الحمضيات

قد تحميك الفواكه الحمضية مثل الجريب فروت من سرطان الثدي
الحمضيات: الليمون والجريب فروت والبرتقال وغيرها ؛ لها قدرات مهمة في الوقاية من الأمراض للجسم. هذه العناصر الغذائية تحارب العدوى وتمنع ظهور الأورام الخبيثة في الجسم لأنها غنية بفيتامين C ، وهو أول مضاد للأكسدة يحارب الجذور الحرة المسببة للأمراض في الجسم. الجسم.

-فواكه تحمي من سرطان الثدي بحسب المتخصصين: التين

تفيد بعض الدراسات العلمية الحديثة أن التين فعال في تقليل حجم أورام الثدي السرطانية. هذا لأنه يحتوي على البنزالديهايد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى