تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفخم فنادق عمّان تستحق الزيارة



















أفخم فنادق عمّان تستحق الزيارة – تريند الخليج






أفخم فنادق عمّان تستحق الزيارة. سواء كنت متجهاً إلى الأردن لاستكشاف أنقاض البتراء أو المشي لمسافات طويلة إلى وادي رم ، فإن عمان أمر لا بد منه. عاصمة الأردن الجبلية هي موطن للعديد من عوامل الجذب التي تربط الزوار بالثقافة المحلية. أثناء زيارتك ، اكتشف قلعة عمان والمسرح الروماني. فيما يلي جولة في أفخم فنادق عمان من فئة ال 5 نجوم.

فنادق ماريوت في عمان

يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم غرفًا فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا و 6 مطاعم وناديًا صحيًا مع مسبحين. يقع في منطقة الشميساني في العبدلي ، وليس بعيدًا عن منطقة التسوق والمركز المالي. تحتوي بعض الغرف على مناطق جلوس وطعام منفصلة. تحتوي Villa Mediterrano على مطبخ مفتوح وتقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط. يقدم Il Terrazzo المأكولات الإيطالية الأصيلة. يقدم نادي الواحة الصحي جلسات المساج ومجموعة متنوعة من علاجات التجميل. يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو ممارسة التمارين في الجيم. يقع الفندق على بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي و 10 دقائق بالسيارة من مطار ماركا الدولي. تتوفر خدمة النقل من المطار لـ 4 أشخاص كحد أقصى لكل مركبة ، أو عن طريق تأجير السيارات في الفندق. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

أفخم فنادق عمّان تستحق الزيارة: فندق موفنبيك عمان

يقع فندق موفنبيك الشاهق في الحي التجاري بالقرب من المكاتب الحكومية. يقع الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من المعارض في معرض عمان الدولي ، وهو قاعدة مناسبة لاستكشاف التاريخ الغني للعاصمة. يضم فندق موفنبيك عمان 218 غرفة موزعة على 14 طابقًا ، مما يوفر للمسافرين مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة من الغرف الكلاسيكية إلى الغرف التنفيذية. يقدم فندق موفنبيك عمان أربع تجارب مختلفة لتناول الطعام. صالة Cappuccino هي صالة اللوبي التي تقدم المعجنات الطازجة والمشروبات اللذيذة يوميًا. يقدم مطعم Senate All Day Dining بوفيه إفطار وغداء وعشاء يوميًا بالإضافة إلى قائمة انتقائية. يوفر النادي الصحي في فندق موفنبيك عمان للضيوف صالة رياضية ومنتجع صحي حديث. يوفر الفندق أيضًا مسبحًا في الهواء الطلق وصالة تنفيذية و 8 مساحات للمناسبات ، بما في ذلك قاعة رقص تتسع لـ 1200 شخص. يقع مطار الملكة علياء الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة.

فندق كراون بلازا عمان

يطل فندق كراون بلازا عمان على “المدينة البيضاء” عمان ، وهو وجهة شهيرة لرحلات العمل والزيارات العائلية في الأردن. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. تم تزيين كل غرفة في الفندق بألوان دافئة وتحتوي على مكتب للعمل ومنطقة جلوس صغيرة مع تلفزيون بقنوات فضائية. تطل بعض الغرف على المدينة. اشرب القهوة وشاهد العالم في مقهى فيينا في الشارع. يقدم مطعم V Restaurant and Lounge بعضًا من أفضل شرائح اللحم في المدينة. استمتع بالسباحة في المسابح الساخنة الداخلية والخارجية. جدد نشاطك في المنتجع الصحي المزود بالساونا وغرفة البخار ودروس اللياقة البدنية – أو انغمس في التدليك أو علاج التجميل في واحدة من 9 كبائن حصرية. تقع القلعة الشهيرة والمتحف الأثري الوطني على بعد 20 دقيقة بالسيارة من فندق كراون بلازا عمان. يقع مطار الملكة علياء الدولي على بعد أقل من 34 كم.

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى