تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفحم فنادق تايمز سكوير عند زيارة نيويورك



















أفحم فنادق تايمز سكوير عند زيارة نيويورك – تريند الخليج






أفحم فنادق تايمز سكوير عند زيارة نيويورك، تعد نيويورك واحدة من أشهر المدن في العالم ، وهي مزدحمة دائمًا والعديد من أفضل مناطق الجذب السياحي في نيويورك على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام أو على بعد مسافة قصيرة بالسيارة ، مما يجعل المدينة مشهدًا مثيرًا للاهتمام. كانت ساحة تايمز سكوير ، المليئة بلوحات إعلانية ضخمة ومضاءة بألوان زاهية ، مكانًا رائعًا للزيارة في نيويورك ، خاصة في الليل. هنا أفضل الفنادق في تايمز سكوير.

فندق شاتوال نيويورك

تم ترميم غرف القلعة وتحديثها بشكل جميل من قبل المهندس المعماري والمصمم تييري ديسبونت. يقع مسرح برودواي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام ويبعد سنترال بارك مسافة 17 دقيقة سيرًا على الأقدام. كل ركن فيه ينضح بالفخامة العصرية. توفر 88 غرفة منظورًا جديدًا لتجربة الفنادق الفاخرة. يمزج تصميم الفندق بين التصميمات الحديثة والرجعية ليقدم للضيوف أفخم الخدمات والمرافق. يقدم الفندق خدمات سبا في الموقع في MYND Spa & Salon الفاخر ، وصالة رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا تفتح على مدار 24 ساعة في اليوم.

أفحم فنادق تايمز سكوير عند زيارة نيويورك: إنتركونتيننتال نيويورك تايمز سكوير

يقع إنتركونتيننتال نيويورك تايمز سكوير في موقع ملائم بالقرب من جميع مطارات مدينة نيويورك وبجوار محطة بين ومحطة جراند سنترال. يمكن الوصول إلى محطة مترو أنفاق أسفل الفندق.
تم تصميم فندق InterContinental New York Times Square من قبل شركة الهندسة المعمارية العالمية Gensler ، وهو فندق مكون من 34 طابقًا يقع على ممر التنمية النابض بالحياة في شارع Eighth Avenue. ينضم إلى الرموز المعاصرة مبنى هيرست الذي صممه نورمان فوستر ومبنى نيويورك تايمز في الأفق من قبل رينزو بيانو. ينشأ تصميم Gensler العام من حيين متميزين في نيويورك. يعكس الزجاج الأبيض على طول الجادة الثامنة ديناميكية وميض الشارع ، بينما يتصل الجرانيت ذو الألوان الدافئة لواجهة شارع 44 بمبنى سكني مجاور. يضم المنصة المكونة من ستة طوابق مطاعم ومحلات بيع بالتجزئة تطل على الشارع ، فوق برج فندق زجاجي منحوت.

أفحم فنادق تايمز سكوير عند زيارة نيويورك: دبليو نيويورك تايمز سكوير

يقع W New York Times Square في قلب منطقة المسارح ، على بعد بضع بنايات شمال المتحف وركوب المترو إلى وسط المدينة الصاخب. تتضمن خيارات تناول الطعام في الموقع مطعم Dos Caminos المكسيكي وIZI ومطعم السوشي Blue Fin ومطعم المأكولات البحرية
كما يقع مبنى إمباير ستيت على بعد 1.4 كم من فندق دبليو نيويورك – تايمز سكوير، أيضاً يقع متحف متروبوليتان للفنون وسينترال بارك على بعد 3.2 كم.

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى