سفر وسياحة

أفضل 9 أنشطة في شارع بانهوف زيورخ

 
 

أمامك الكثير ممّا يستحق الاستكشاف خلال رحلة السياحة في زيورخ ، فهُناك مزارات سياحية مُتنوّعة سوف يُسعد السُيّاح بزيارتها مثل شوارع زيورخ، التي تُعد من أبرز الوجهات السياحية التي ستكشف لك ثقافة هذه المدينة ومن أبرزها شارع بانهوف زيورخ الذي يقع في مركز المدينة ويبدأ من محطة زيورخ هاوبتبانهوف حتى ساحة بوركليبلاتز زيورخ.

وفي هذا التقرير سوف نأخذك في رحلة استكشافية نكتشف خلالها معالم الشارع الشهيرة وأهم الميزات التي ينفرد بها كما سنعرض لك أبرز الأنشطة التي يُتيحها هذا الشارع الممتد على مسافة 1.4 كم.

أفضل الأنشطة في شارع بانهوف زيورخ

• في العادة يأتي التجوّل كأهم نشاط ينبغي القيام به عند زيارة شارع رائع كهذا، إذ يُتيح لك التجوّل في أنحاء المكان تكوين فكرة عامة عن أبرز المعالم ونقاط الجذب فيه، حيث أن الشارع يتميّز بالأشجار التي تُزيّن جانبيه.

• ويشتهر شارع بانهوف زيورخ ببيع كافة أنواع البضائع، لكنه يتميز بمحلاته التجارية المختصة ببيع أفخم ماركات الساعات، وبالطبع الشيكولاتة الفاخرة.

شارع بانهوف في زيورخ

• يتميّز أيضاً الشارع بتوفير مواضع للجلوس، ولعل المميز في هذا الشارع أنه خُصص للمُشاه فحسب وبالتالي بإمكانك التجوّل بكل سلام.

• يتميّز هذا الشارع ببعض المعالم التي نوصيك بزيارتها لما تتسم به من أهمية عظيمة، مثل ساحة باراديبلاتز والمدينة القديمة.

شارع بانهوف في زيورخ

• وبشأن ما يحويه شارع بانهوف في زيورخ من عوامل جذب بوسعك المرور إليها والاستمتاع بوقتك، فإن هذا الشارع يمتاز باشتماله على بعض المراكز الثقافية.

• وتعُجّ أرصفة شارع بانهوف في زيورخ ببعض المحال التجارية التي تُقدّم سلع متنوّعة ولن تقوى على المُضيّ قدماً دون أن تُجذب إليها لاستكشاف ما تُقدّمه، ومن أهم هذه المتاجر غوتشي و اتش آند ام بالإضافة إلى زارا، كما ستعثر على متاجر لبيع الهدايا التذكارية.

شارع بانهوف في زيورخ

• بالتأكيد أن الشوارع الحيوية التي تتوفّر في هذه المدينة كثيرة، ولكن ما يجعل هذا الشارع مميّزا وينبغي عليك زيارته أنه شارع تاريخي يُشعرك بجمال التجوّل فيه والمشي بين أزقّته الضيقة ومُشاهدة الأبنية التاريخية الرائعة.

• ينفرد هذا الشارع باشتماله على متحف باير للساعات ولذا نوصيك بالمرور إلى هناك وقضاء بعض الوقت المثير الذي لن تنساه.

• ويظل لدى هذا الشارع أنشطة أخرى يُمتعك بها وننصح باستكشافها قبل إنهاء زيارتك للشارع وهي زيارة جيلمولي مول بالإضافة إلى زيارة بحيرة زيورخ القريبة.

شارع بانهوف في زيورخ

المطاعم والمقاهي

تتمثّل منافذ الطعام والشراب التي يُتيحها هذا الشارع في توافُر عدد من المطاعم والمقاهي بوسعك اختيار ما يُناسبك منها.

المعالم القريبة من شارع بانهوف زيورخ

عقب اختتام زيارتك إلى الشارع باستطاعتك أن تُضاعف أوقات المتعة عبر استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في زيورخ الواقعة بقُربه مثل ليندينهوف زيورخ على بُعد 270.

الفنادق القريبة من شارع بانهوف زيورخ

ينتشر في محيط هذا الشارع العديد من الفنادق منها ما يندرج ضمن قائمة افضل فنادق زيورخ 3 نجوم مثل موتيل وان زيورخ الذي يبعُد عن الشارع مسافة 0.9كم.

من قائمة افضل فنادق زيورخ 4 نجوم، انتقينا لك فندق سانت جوتهارد زيورخ فهو يوجد في محيط الشارع مع مسافة تُقدّر بحوالي 550 م.

موقع شارع بانهوف على الخريطة

ايضاً في زيورخ :

افضل 8 فنادق في زيورخ الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في زيورخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في زيورخ

افضل 4 شقق فندقية مجربة في زيورخ

افضل 5 اماكن للتسوق في زيورخ

افضل 4 مطاعم مجرّبة في زيورخ

 

اين يقع شارع بانهوف ؟

تستطيع معرفة موقع شارع بانهوف على الخريطة في هذا المقال.

ما هي افضل محلات شارع بانهوف ؟

يحوي شارع بانهوف مجموعة من اشهر المحلات والتي يمكنك استكشافها في هذا التقرير.

هل هناك مطاعم مميزة في شارع بانهوف ؟

نعم يوجد، وتستقطب مطاعم شارع بانهوف زيورخ عدد كبير من زوّار الشارع.

ما هي افضل فنادق شارع بانهوف ؟

اخترنا لكم في المقالة افضل فنادق في شارع بانهوف التي نوصي بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى