سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة عند زيارة جزيرة روزفلت نيويورك

 
 

ستُصبح رحلة السياحة في نيويورك أكثر متعة عندما تقوم بزيارة جزيرة روزفلت نيويورك أحد أهم جزر نيويورك ، فالاستمتاع بأجواء البحر الجميلة، وبلحظات الاسترخاء والهدوء التي لن تضجر منها، كل هذا من شأنه أن يجعل زيارتك لهذه الجزيرة هي الأجمل بلا منازع.

هذه الجزيرة التي تقع على بُعد 20.5 كم عن قرية الملكات، تٌقدّم كل شيء رائع للتنزّه، وسوف تلحظ كل هذا عن طريق مقالنا الذي نضعه بين يديك لنُعرّفك على أشهر معالم الجزيرة وأمتع الأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها هُناك.

@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في جزيرة روزفلت نيويورك

• تستطيع الوصول إلى الجزيرة عبر الالتحاق بأحد الرحلات البحرية، فإذا كنت تهوى مثل هذه الرحلات، فبالطبع أنك ستقضي وقتاً جميلاً مستمتعاً بمشهد البحر الذي تراه حولك.

• يوجد في الجزيرة مناطق جذب مُتنوّعة وكي يتسنّى لك استكشافها، نوصي في البداية بالقيام بجولة في أرجاء الجزيرة والتعرّف على معالمها ونقاط الجذب الموجودة بداخلها ، وكبديل لاستكشاف الجزيرة مشياً على قدميك، تستطيع أن تطوف أنحاء الجزيرة عبر الحافلات التي ستُعرّفك على أرجاء متنوعة من الجزيرة.

جزيرة روزفلت في نيويورك
@googlemap

• عقب أن شرعت بالفعل بالتجوّل في جزيرة روزفلت، سيكون بإمكانك التعرّف على معالمها المهمة واستكشاف كل معلم بشكل منفصل ومن أهم هذه المعالم، حديقة ساوثبوينت بالإضافة إلى جسر كوينزبورو.

• وتُعد الجزيرة محطة سياحية مثالية للجميع، حيث تتنوّع نقاط الجذب فيها لتُناسب مختلف الأذواق، فعشاق الرياضة مثلاً، سيعثرون على مناطق جُهّزت لبعض الرياضات، فهناك ملعب كرة سلّة وملعب كرة قدم بالإضافة إلى ملعب تنس.

جزيرة روزفلت
@googlemap

• وعلاوةً على باقة الأنشطة المتنوّعة التي يُمكن للزوّار الاستمتاع بها في هذه الجزيرة، يتسنّى للزوّار أيضاً وبشكل خاص مُحبي الجولف الاستمتاع بوقتٍ رائع في نادي الجولف المُتاح في الجزيرة.

• تُمثّل هذه الجزيرة مفهوم التنوّع بأحسن صورة، فبوسعك أن تزيد على كافة الأنشطة الممتعة التي أُتيحت لك، متعة أُخرى وهي التسوّق حيث تُقدّم الجزيرة خيارات تسوّق متنوّعة من خلال ما تشمله من متاجر مختلفة.

جزيرة روزفلت في نيويورك
@googlemap

• يوجد في جزيرة روزفلت منارة يمكنك من خلال الصعود إليها الاستمتاع بالمناظر الشاملة التي تُتيحها هذه المنارة على جميع أجزاء الجزيرة وشواطئها.

جزيرة روزفلت
@googlemap

خيارات الطعام المتوفرة في جزيرة روزفلت

• تحوي الجزيرة عدد من المطاعم والمقاهي التي بوسعك الذهاب إلى أحدٍ منها خلال تجوّلك في الجزيرة.

معالم سياحية قريبة من جزيرة روزفلت

يمكنك التعرّف على العديد من الأماكن السياحية في نيويورك الواقعة بالقرب من الجزيرة ومن أهمها سنترال بارك نيويورك على بُعد 6.06 كم و قمة منصة مشاهدة الصخور في نيويورك على بُعد 7.43 كم.

فنادق قريبة من جزيرة روزفلت نيويورك

فندق بست ويسترن بلس بلازا نيويورك تفصله مسافة 2.21 كم عن الجزيرة ويُصنّف من افضل فنادق نيويورك 3 نجوم.

مع مسافة فاصلة تبلغ حوالي 2.41 كم من الجزيرة، ننصح بالإقامة في فندق رافيل تريد مارك كوليكشن نيويورك كونه من افضل فنادق نيويورك 4 نجوم.

موقع جزيرة روزفلت على الخريطة

ايضاً في نيويورك :

افضل 20 من فنادق نيويورك موصى بها

افضل 12 من الاماكن السياحية في نيويورك

افضل 3 مطاعم عربية في نيويورك

افضل 5 اماكن للتسوق في نيويورك

 

اين تقع جزيرة روزفلت ؟

يُمكنك التعرّف على موقع الجزيرة على الخريطة في هذه المقالة.

هل هناك مطاعم في جزيرة روزفلت ؟

نعم، وتعتبر مطاعم جزيرة روزفلت نيويورك الأكثر زيارة من السيّاح.

ما هي افضل فنادق جزيرة روزفلت ؟

اخترنا لكم في المقالة افضل فنادق في الجزيرة التي نوصي بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى