تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 4 انشطة في جزيرة كولان بتايا

 

ستكون رحلة السياحة في بتايا أكثر متعة عندما تقوم بزيارة جزيرة كولان بتايا أحد أشهر جزر بتايا ، فالاستمتاع بأجواء البحر الرائعة، وبلحظات الاسترخاء والهدوء التي لن تسئم منها، وكذلك بطبيعة الجزيرة الخلابة، كل هذا من شأنه أن يجعل رحلتك في هذه الجزيرة هي الأجمل بلا منازع.

هذه الجزيرة تُتيح كل شيء رائع للتنزّه، وسوف تلحظ كل هذا عن طريق مقالنا الذي نضعه بين يديك لنُعرّفك على أشهر معالم الجزيرة وأمتع الأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها هُناك.

جزيرة كولان بتايا

أنشطة يمكنك القيام بها في جزيرة كولان بتايا

• هناك مُتعة فريدة ستسبِق زيارتك إلى هذه الجزيرة، والتي تكمُن في انضمامك لأحد الرحلات البحرية التي يتم توفيرها من أجل الوصول إلى الجزيرة.

• تشمل الجزيرة معالم جذب مُتنوّعة وكي تتمكّن من استكشافها، نوصي في البدء بالقيام بجولة في أرجاء الجزيرة والتعرّف على معالمها ونقاط الجذب المتوفّرة بداخلها .

جزيرة كولان بتايا

• تُعد جزيرة كولان من أكثر الوجهات متعة، بسبب احتوائها على مجموعة من الغابات التي ستُشعل لديك شعوراً بالتشويق يدفعك لاستكشافها والتنزُّه بعض الوقت بصُحبة الحياة البرية الفريدة، حيث ستُتاح لك فُرصة رؤية بعض الحيوانات البرية.

• إذا كنت من مرتادي جزيرة كولان في بتايا الذين يُحبون الأجواء الشاطئية، سوف تُمضي في شاطئ الجزيرة أسعد اللحظات وستستمتع بالنشاط الأكثر شعبية وهو السباحة.

جزيرة كولان بتايا

خيارات الطعام المتوفرة في جزيرة كولان

• يمكنك أن تلحظ وجود العديد من المطاعم والمقاهي في الجزيرة، حيث باستطاعتك انتقاء أحدها للاستراحة وتناول الطعام أو الشراب.

فنادق قريبة من جزيرة كولان بتايا

مع مسافة فاصلة تبلغ حوالي 900 م من الجزيرة، ننصح بالإقامة في فندق آيلاند إن باتايا وذلك لأنه من افضل فنادق بتايا 3 نجوم.

موقع جزيرة كولان بتايا على الخريطة

بتايا:

افضل 20 من فنادق بتايا الموصى بها

اهم 10 أماكن سياحية في بتايا

أفضل 6 أماكن للتسوق في بتايا

 

اين تقع جزيرة كولان ؟

يُمكنك معرفة موقع جزيرة كولان على الخريطة في هذا المقال.

هل هناك مطاعم مميزة في جزيرة كولان ؟

نعم، وتستقطب مطاعم جزيرة كولان بتايا عدد كبير من زوّار الجزيرة.

ما هي افضل فنادق جزيرة كولارن باتايا ؟

اخترنا لكم في المقالة افضل الفنادق في جزيرة كولان التي ننصح بها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى