تليجرام تريند الخليج
منوعات

طريقة تسريع الدورة الشهرية قبل موعدها، تقديم الدورة عن موعد الزفاف

لا بد أنكِ تتسائلين: ما هي طريقة تسريع الدورة الشهرية قبل موعدها، وربما كنت تريدين معرفة كيفية تقديم الدورة الشهرية عن موعد الزفاف .. لقد وصلت إلى المكان الصحيح..

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغبين في تسريع دورتك الشهرية قبل موعد نزولها ، فقد ترغبين في إنهاء دورتك الشهرية قبل بدء الإجازة ، أو حدث خاص ، أو حدث مهم ، أو حتى قبل الخروج في رحلة معينة..

بالفعل يمكنك هذا..

طريقة تسريع الدورة الشهرية قبل موعدها (طرق طبيعية)

في الواقع ، أعزائي ، لا توجد طريقة طبيعية وغير دوائية مضمونة للحصول على دورتك الشهرية على الفور ، أو في غضون أيام قليلة من التقديم ، ولكن هناك بعض الطرق التي قد تجعلها تسقط بشكل أسرع عندما يحدث ذلك ، بما في ذلك:

  • التمرين: قد تساعد التمارين اللطيفة على استرخاء العضلات وتسريع الدورة الشهرية مبكرًا ، ولكن لا توجد دراسات مثبتة. وتجدر الإشارة إلى أن بعض النساء يعانين من عدم انتظام الدورة الشهرية بسبب ممارسة التمارين الرياضية الشاقة ، ويمكن أن تساعدهن التمارين المعتدلة على استعادة الهرمونات التي يحتجنها لاستعادة الدورة الشهرية الطبيعية.
  • الاسترخاء: يمكن أن يساعدك الحمام الدافئ على إرخاء العضلات المتوترة وتخفيف التوتر العاطفي ، مما قد يؤدي إلى تسريع تقلصات الدورة الشهرية. يمكنك أيضًا وضع كيس حراري ، مثل زجاجة الماء الساخن ، على بطنك ، حيث تساعد الحرارة على الاسترخاء وزيادة تدفق الدم إلى المنطقة ، وبالتالي تسريع الدورة الشهرية. يوصى بتمارين الاسترخاء مثل اليوجا والتأمل التي تخلصك من التوتر.
  • ممارسة العلاقة الزوجية: يمكن أن تساعد ممارسة العلاقة الحميمة في تقليل آثار التوتر وتعزيز التوازن الهرموني ، وبالتالي تسريع بدء الدورة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد المزيج الهرموني الناتج أثناء النشاط الجنسي وتقلصات الرحم أثناء النشوة الجنسية على توسيع عنق الرحم ومساعدة الرحم على البدء في التخلص من البطانة.
  • تناول الأناناس: الأناناس هو فاكهة غنية بالبروميلين ، وهو إنزيم له تأثيرات محتملة على هرمونات معينة (بما في ذلك هرمون الاستروجين) ، والذي قد يسرع من تقلصات الدورة الشهرية ، ولكن لا توجد أبحاث وأدلة على أن تناول مكملات الأناناس أو البروميلين سيؤدي بالتأكيد إلى تسريع الدورة الشهرية.
  • شرب شاي الزنجبيل: يعتقد أن الزنجبيل يسبب تقلصات الرحم وبالتالي يمكن استخدامه لتحفيز الدورة الشهرية ، ولكن لا يوجد دليل على ذلك.
  • شرب شاي البقدونس: يساعد على تحفيز تقلصات الرحم ؛ لاحتوائه على مستويات عالية من فيتامين سي والأبيول ، يمكنك صنع شاي البقدونس عن طريق سكب كوب من الماء المغلي على ملعقتين من البقدونس الطازج والنقع لبضع دقائق قبل الشرب.
  • تناولي الكركم: يُعتقد أن الكركم له خصائص ملينة وقد يساعد في تسريع دورتك الشهرية في وقت مبكر لأنه يؤثر على مستويات هرمون الاستروجين والبروجسترون ، على الرغم من عدم وجود أدلة كافية على ذلك. يمكنك إضافة الكركم إلى نظامك الغذائي أو إضافته إلى الأرز أو إضافته إلى الماء والحليب جنبًا إلى جنب مع التوابل والمحليات الأخرى لصنع شاي الكركم الدافئ.

طريقة تسريع الدورة الشهرية قبل موعدها ( بالأدوية )

استخدام موانع الحمل الهرمونية ، مثل حبوب منع الحمل ، هو الطريقة الوحيدة للتحكم في توقيت الدورة الشهرية ، لأن موانع الحمل الهرمونية المركبة التي تحتوي على الإستروجين والبروجسترون هي الطريقة الأكثر فعالية للسيطرة على الدورة الشهرية.

يتم وصف هذه الحبوب الهرمونية لمدة 21 يومًا ، ثم التوقف عن تناولها أو تناول الحبوب المزيفة لمدة 7 أيام للحصول على الدورة الشهرية خلال تلك الأيام السبعة ، ومع ذلك ، إذا كنت ترغبين في تسريع دورتك الشهرية قبل حلول موعدها ، يمكنك التوقف عن تناول حبوب منع الحمل مبكرًا والحصول على دورتك الشهرية على الفور.

أخيرًا ، عزيزتي ، بعد أن عرفتي طريقة تسريع الدورة الشهرية قبل موعدها، كما عرفتي كيفية تقديم الدورة الشهرية عن موعد الزفاف ، فأنت بحاجة إلى استشارة طبيبك قبل تجربة أي من الطريقتين ، خاصة قبل إيقاف موانع الحمل الهرمونية ، لأنها مرتبطة بالعديد من التأثيرات.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى