منوعات

ألوان المكياج المناسبة للبشرة السمراء مع نصائح مكياج البشرة السمراء

في هذا المقال سنشرح لك بالتفصيل ما هي ألوان المكياج المناسبة للبشرة السمراء مع نصائح مكياج البشرة السمراء .. أكملي القراءة..

تشير عبارة “السمار نصف الجمال” إلى سحر وجمال النساء ذوات البشرة السمراء ، لأن كل بشرة لها لون يناسبها سواء كان في الملابس أو المكياج ، وعند اختيار لون الماكياج الذي يناسبك ، لا بد أن تكوني حذرة وانتقائية لتستطيعي أن تبرزي جمالك في أفضل صورة.

لذلك ، في هذه المقالة ، سنخبرك عن ألوان المكياج للبشرة السمراء ، وبعد ذلك سنعرض لك بعض النصائح لمنحك لمسة براقة وبراقة عند استخدام مكياج العيون للسمراوات.

ألوان المكياج المناسبة للبشرة السمراء

عزيزتي المرأة ذات البشرة السمراء ، من المهم أن تتذكري أن هناك درجات من الجلد الأسمر وأن هناك مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل ، وهناك بشكل عام ستة ألوان معروفة للبشرة السمراء ولكنها تختلف باختلاف درجة كل بشرة بدرجات متفاوتة ، وهي الخوخي، و الأصفر و الوردي و الذهبي والبرونزي و البرتقالي ، وهذه الفقرة توضح بالتفصيل المناطق المناسبة من الجلد لكل لون لإطلالة جذابة وفريدة من نوعها:

  • برايمر: إذا كانت بشرتك سمراء فاتحة إلى متوسطة ، استخدمي برايمر وردي ، لكن إذا كانت بشرتك داكنة ، يفضل استخدام برايمر أصفر أو برتقالي ، وضعيه باعتدال ، إذا كانت بشرتك شديدة الجفاف ، تخطي البرايمر.
  • كريم الأساس: عند اختيار كريم الأساس ، اختاري نوعًا سائلًا وخاليًا من الزيوت بلون برتقالي قريب من لون بشرتك أو قريبًا منه لتتناسق معه وتجعلك تبدين طبيعية.
  • الكونسيلر: غطي الهالات السوداء وندبات حب الشباب والعيوب باستخدام خافي العيوب البرتقالي والأصفر. إذا كانت بشرتك سمراء فاتحة ، استخدمي كونسيلر أفتح (برتقالي فاتح) ، لكن إذا كانت بشرتك داكنة ، استخدمي درجة أغمق من اللون البرتقالي الغامق ، وضعيه بفرشاة بحركات دائرية.
  • الكونتور: يجب عليك دائمًا اختيار كونتور أغمق بدرجتين من لون بشرتك ومزجها بالتساوي للحصول على مظهر طبيعي.
  • أحمر الخدود: من الأفضل اختيار ألوان أحمر الخدود الفاتحة واللمعة التي تبدو أكثر إشراقًا على البشرة الداكنة ، مثل الوردي الساطع والذهبي والبرونز.
  • قلم الهايلايتر: عند استخدام قلم تمييز ، اختر الذهب لأنه يعمل بشكل أفضل من الهايلايتر الفضي.
  • محدد الشفاه: اشتري محدد شفاه بني يناسب لون بشرتك وشكل شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه.
  • أحمر الشفاه: استخدمي أحمر شفاه خوخي أجمل وأكثر تناسقًا من أحمر الشفاه الوردي الشهير.

نصائح مكياج البشرة السمراء

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لا يستخدمون المكياج كثيرًا ، فقد ترتكبين بعض الأخطاء عندما تضعين مكياجك بنفسك ، ونحن هنا لنخبرك بأهم النصائح عند استخدام مكياج العيون للبشرة السمراء:

  1. استخدمي كونسيلر برتقالي داكن لإخفاء الهالات السوداء.
  2. جربي ألوان ظلال العيون الجريئة لأنها تمتزج جيدًا مع درجات لون البشرة الداكنة.
  3. لا تختاري ظلال العيون الفاتحة جدًا ، والتي ستجعل بشرتك تبدو أغمق.
  4. اختاري برايمر شفاف أو أصفر أو برتقالي قليلًا وتجنبي اللون الوردي.
  5. لا تخافي من تجربة لون جديد ، مثل الأزرق ، عند وضع الآيلاينر.
  6. جربي الكحل الأبيض كتحديث.
  7. استخدمي الماسكارا السوداء لإطالة وتقوية الرموش.
  8. اختاري قلم الحواجب الأكثر ملاءمةً للون الحاجب.

باختصار عزيزتي انتبهي إلى اختيار اللون والدرجة التي تناسب بشرتك ، حتى لا تحصلي على النتائج التي تؤثر على مظهرك. أكثر ملاءمة لنفسك.

في النهاية نتمنى أن نكون أوضحنا بالتفصيل ما هي ألوان المكياج المناسبة للبشرة السمراء مع نصائح مكياج البشرة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى