منوعات

مشروبات صباحية لإنقاص الوزن – تريند الخليج

مشروبات صباحية لإنقاص الوزن، فعندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ، فلا شيء أهم من اتباع نظام غذائي صحي وممارسة النشاط البدني المتكرر. ولكن يمكن أن تساعد وجبات تعزيز التمثيل الغذائي ومشروبات التخلص من السموم في إنقاص الوزن ، كما أن مشروبات الحمية مفيدة لفقدان الوزن. لا تساعدك هذه المشروبات على إنقاص الوزن فحسب ، بل يمكنها أيضًا مساعدتك في تقليل الانتفاخ وإزالة الشوائب.

أفضل المشروبات الصباحية لإنقاص الوزن

شاي العسل والليمون

إذا كنت تتساءل عما تشربه في الصباح لإنقاص الوزن ، فإن كوبًا ساخنًا من شاي العسل والليمون قد يوفر طعمًا رائعًا لبدء يومك بصحة جيدة. كما أنه يساعد في إدارة الوزن والتمثيل الغذائي ، وهذا هو سبب وجوده على رأس هذه القائمة.

مشروبات صباحية لإنقاص الوزن: عصير الليمون

عصير الليمون هو المشروب المفضل لدى الجميع ، وهو أحد أشهر مشروبات الحمية الصباحية ، ويثق به الناس في جميع أنحاء العالم. عندما نقول عصير الليمون الآن ، فإننا نعني الليمون والماء فقط ، بدون إضافة السكر أو المحليات. لذا ، قبل الجري في الصباح ، اعصر نصف ليمونة في كوب من الماء واشربه!

ماء الخيار بالنعناع

إذا كنت تريد بداية منعشة ، فهذا هو المشروب المناسب لك ، والشيء الرئيسي الذي يجب أن تتذكره هنا هو أنه يجب عليك نقع الخيار والنعناع في الماء ليلاً لتناول مشروب لطيف ولذيذ في الصباح حيث تمتص النكهات كل شيء. إنه مشروب طبيعي مذهل للتخلص من السموم وصحي لبشرتك.

مشروبات صباحية لإنقاص الوزن: مشروب الشاي الأخضر

أصبح الشاي الأخضر عنصرًا أساسيًا للعديد من عشاق اللياقة البدنية. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، يجب أن تبدأ يومك بالشاي الأخضر. حضّر بعض الشاي الأخضر واتركه يبرد طوال الليل. اخلطيها مع القليل من الماء البارد وشرائح الزنجبيل وأوراق النعناع و 2 ليمون. احتفظ بها في الثلاجة طوال الليل وتناولها أول شيء في الصباح.

شاي الزنجبيل

عندما يتعلق الأمر بالفوائد الصحية ، فإن شاي الزنجبيل هو الأفضل. شاي الزنجبيل ، الذي يؤكل ساخناً مع القليل من العسل ، فعال جداً في الانتفاخ وعسر الهضم. يمكن أن يعزز هذا المشروب عملية التمثيل الغذائي وهو معروف جيدًا باسم مشروب الصباح لفقدان الوزن. عندما تبدأ في شرب كوب من شاي الزنجبيل كل صباح ، ستلاحظ الفرق.

مشروبات صباحية لإنقاص الوزن: مشروب خل التفاح

يمكن أن ينظم هذا المشروب مستويات الجلوكوز في الجسم ويقلل من الانتفاخ ويساعدك على إنقاص الوزن في غضون شهر. في كوب من الماء البارد ، اخلطي 1-2 ملاعق كبيرة من الخل و 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون. اشربه كل يوم لمدة شهر وسترى التغيير.

برتقال وماء نعناع

كما يوحي الاسم ، الماء المنقوع ، مما يعني أنه يجب عليك نقع المكونات في الليل للاستمتاع بمشروب التخلص من السموم هذا لفقدان الوزن. لها نكهة برتقالية لاذعة مع نضارة النعناع. إنه مشروب صباحي تقليدي ذو مذاق رائع ويساعد على إزالة السموم من الجسم.

مشروبات صباحية لإنقاص الوزن: عصير أملا

مشروب AMLA مشمول في مشروب النظام الغذائي الصباحي. عصير AMLA ينظف الجسم ويساهم في عملية الهضم ويساعد على صفاء البشرة وشعر صحي وتحسين الرؤية. يبطئ عملية الشيخوخة وهو ضروري لإنتاج الكولاجين الذي يحافظ على صحة الجلد والشعر والجهاز المناعي.

ماء جوز الهند

هذه المياه الغنية بالمغذيات تبقيك راضيًا وتمنع الإفراط في تناول الطعام. نظرًا لوجود عدد أقل من السعرات الحرارية ، يمكنك الحصول على الكثير من العناصر الغذائية دون زيادة السعرات الحرارية التي تتناولها. يبقيك رطبًا ويساعد على الهضم. جرب تناول ماء جوز الهند الطازج بدلاً من ماء جوز الهند المعبأ نظراً لأنه مغذي وصحي أكثر.

الليمون وبذور الشيا

تعتبر بذور الشيا من الأطعمة الخارقة الغنية بالمعادن والفيتامينات ، كما أن ماء الليمون طريقة رائعة للتخلص من السموم من الجسم. عندما تجمع بين الاثنين ، تحصل على مشروب قوي للتخلص من السموم يغذي جسمك أيضًا ويساعدك على إنقاص الوزن. لتحضير هذا المشروب ، اخلطي ملعقتين صغيرتين من بذور الشيا مع كوب كامل من الماء. اتركيها طوال الليل ، ثم اعصري ليمونة كاملة في الصباح. تناوله على معدة فارغة وشاهد جسمك يتغير لأنه يحتوي أيضًا على البروتين ومضادات الأكسدة وأحماض أوميغا 3 الدهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى