تليجرام تريند الخليج
منوعات

اللهم في يوم الجمعه ارحم من ضمه التراب تويتر

اللهم في يوم الجمعه ارحم من ضمه التراب تويتر ، فمن الجدير بالذكر أنّ يوم الجمعة هو يوم مبارك يجتمع فيه المسلمون لأداء صلاة الجمعة على المسجد ، وقد قام بعض المناسبات في بعض المناسبات ، وقد خصّه الله تعالى بساعة يُستجاب الدّعاء فيها بإذنه تعالى ، المسلمون في يوم الجمعة على الدّعاء ومن فقدوا من الأحبة ، وعبر هذا المقال ضمن موقع تريند الخليج ، نستعرض أجمل أدعية اللهم في يوم الجمعة من ضمّه التراب ، مشاهدة يمكن مشاركتها عبر منصة تويتر.

اللهم في يوم الجمعه ارحم من ضمه التراب تويتر

إنّ الدعاء من أفضل الأعمال الصالحة التي تقوم بها ، العدد الذي يقوم به ، وذلك من فضل الله -سبحانه وتعالى. اللهم في يوم الجمعة ارحم من ضمه التراب تويتر كما يلي:

الدعاء الأول
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم من ضمه التراب، وأشعر كل مريض يتألّم ، وأشفّج عن كل مكروب ، وعافي كلّ مُبتلى.
الدعاء الثاني
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم من ضمه التراب، قيد في ديار الحق قائمًا ، اللهم ارحمه شوقي له ، واجعل بقدر جنة الخلد مأواه ومسكنه.
الدعاء الثالث
  • أسألك اللهم في يوم الجمعة أن ترحم موتانا وموتى المسلمين، وأن ترحم من ضمّه التراب واشتاقت له الأعين ، اللهم اغفر له وارحمه وأعفوا عن زلاته ، واحشره مع عبادك الصالحين.
الدعاء الرابع
  • اللهم إنّي أدعوك في يوم الجمعة المباركة أن ترحم من ضمّه التراب، وسبقنا إلى دار الخلود والنمو ، واغفر له زلاته ، وأدخله فسيح جناتك.

دعاء للميت مؤثر جدا قصير يوم الجمعه مكتوب وبالصور

تغريدات اللهم في يوم الجمعه ارحم من ضمه التراب تويتر

تضج منصة تويتر من قبل الناشطين ورواد التواصل الاجتماعي بدعاء يوم الجمعة بالرحمة والمغفرة لمن ضمّه التراب ، ومن ثم تلك الأدعية المباركة على النّحو التالي:

  • اللهم في يوم الجمعة ، اللهم تولّاه برحمتك ومغفرتك يا أرحم الرّحمين.
  • اللّهمّ في يَوم الجُمعة ارحَم من ضمَّه التراب ، وغابت عن مسامعنا أحاديثه الجميلة ، اللهم اجعل جنات النعيم مأواه ، وأسكنه بجوار رسول الله.
  • اللهم في يوم الجمعة أسألك الرحمة والمغفرة لمن ضمه التراب ، اللهم نوّر قبره ، ووسع مدخله ، واغفر له ذنبه ، وأدخله جنات الخلد والنعيم.
  • اللّهم إنّي أسألك في يومِ الجُمعة ، وأنزل عليه رحمتك ومغفرتك إنّك على ما تشاء قدير.

دعاء للميت في يوم الجمعة مستجاب إن شاء الله

ادعية اللهم في يوم الجمعة ارحم من ضمه التراب تويتر

تتعدد صيغ الأدعية التي يمكن أن يدعوها يدعوها العبد المسلم في يوم الجمعة ، ومن ذلك إلى تلك الأدعية في الجمعة.

اللهم في يوم الجمعة ارحم من ضمه التراب تويتر
  • أسألك اللهم في يوم الجمعة العظيمة ، الأولياء والصالحين في جنات النعيم ، وأنزل رحمتك ومغفرتك عليهم ، واحشرهم الأولياء والصالحين في جنات النعيم.
  • في يوم الجمعة ، أسألك اللهم أن ترحم عبدًا من عبادك ضمّه التراب ووارى جسده الثرى ، اللهم عوّضه عن شبابه ، ونجّه من عذابك ، وافرش له من فراش الجنّة ، واجعله من أهلها.
  • ارحم اللهم من ضمه التراب، أخيار والصالحين يا رب العالمين.

دعاء للميت بالرحمة والمغفرة مكتوب

ستوريات اللهم في يوم الجمعه ارحم من ضمه التراب تويتر

يهتم الكثير من الأشخاص إلى إضافة ستوريات دعاء بالرحمة والمغفرة لفقيدهم الميت ، ومن ستوريات اللّهمّ فِي يَوم الجُمعة ارحَم مَن ضمه التّراب ، مشاهدة يمكن مشاركتها عبر منصة كما يأتي:

  • اللّهمّ في يوم الجُمعة أسألك أن ترحم من ضمّه التراب ترك في القلب جرحًا لا يطيب ولا يبرى ، اللهم لقد كان عبدًا من عبادك الصالحين ، فعامله بما هو أهله ، وارحمه برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • أسألك اللهم في يوم الجمعة ، ترحم ميتنا ، وتغفر له ما تقدم من ذنبه ، اللهم أبدله دارًا خيرًا خيرًا من أهله ، وزوجًا خيرًا من زوجة واجعله من أهل الجنة والنعيم.
  • يا رب إنّه يوم الجمعة المباركة ، أسألك فيها أن ترحم من ضمّها التراب ، اللهم اغفر لها ، ونقّها من الذنوب كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس ، واجعلها اللهم يُنقال فيهم ادخلوها بسلام آمنين يا رب العالمين.
  • اللّهم في يَوم الجُمعة ارحَم من ضمّهم التّراب ، واشتاقت لهم الأعين ، اللهم اغفر لهم ما تقدم من ذنب ، واجعلهم من أهل الجنة.

دعاء لابي المتوفي يوم الجمعة

صور اللهم في يوم الجمعه ارحم من ضمه التراب تويتر

باقة مميزة من الصور المكتوبة عليها دعاء طلب الرحمة والمغفرة من الله -عز وجل- للميت في يوم الجمعة ضمن السطور التالية:

اللهم في يوم الجمعه ارحم من ضمه التراب تويتر


اللهم في يوم الجمعه ارحم من ضمه التراب تويتر





اللهم في يوم الجمعه ارحم من ضمه التراب تويتر

إلى أننا وصلنا إلى نهاية هذا المقال اللّهم في يوم الجمعه ارحم من ضمه التراب تويترومن ثم تنقلنا عبر تلك السطور في الحديث عن جملة متعددة من الأدعية المباركة في يوم الجمعة بالرحمة والمغفرة للفقيد الميت.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى