تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 5 انشطة في سوق مينام الليلي كوساموي

 
 

تجذب اسواق كوساموي العديد من قاصدي السياحة في كوساموي بفضل التنوّع والخيارات المتعددة التي تُوفرّها للزائرين، وأحد أبرز هذه الأسواق هو سوق مينام الليلي كوساموي ، إذ يحمل بين أزقته العديد من المتاجر والبضائع التي ستحوز على استحسانك.

وقد أصبح هذا المكان محطة للعديد من الأشخاص الذين يودّون الاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة، إذ يُعتبر من أشهر الاسواق وأكثرها تميزاً كونه يتميّز بأنه سوق متنوع، وتقريرنا هذا سوف يُعرّفك على كل الميزات التي يتميّز بها هذا السوق والتي منحته كل هذه الشهرة.

سوق مينام الليلي كوساموي

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق مينام الليلي كوساموي

• سوف تُصادف في سوق مينام الليلي متاجر مخصصة لبيع الأحذية بالاضافة الى متاجر تتميز بتشكيلة جميلة من الحقائب.

• إن الجولة في سوق مينام الليلي تُعتبر بمثابة تجربة فريدة يحظى بها زوّار السوق من محبي المصنوعات اليدوية، حيث تُقدّم لهم فرصة فريدة لمشاهدة تشكيلة واسعة من الحرف اليدوية وتأمُّل تفاصيلها الجميلة وربما شراء بعضاً منها.

سوق مينام الليلي كوساموي

• يُمكنك من خلال تنقُّلك في سوق مينام الليلي كوساموي أن تُضيف لمنزلك قطعاً مُختلفة، إذ ستعثُر في السوق على مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية التي تتميّز بقطعها الجميلة وعروضها المميزة.

• أنواع مختلفة من البهارات والعطارة والأعشاب، سوف تستطيع العثور عليها خلال تواجُدك في سوق مينام الليلي في كوساموي ، حيث ستُلاحظ توافُر مجموعة من متاجر التوابل في أرجاء متفرقة من السوق.

• من الممكن أيضاً ابتياع الفواكه والخضار من سوق الخضار الموجود في الموقع.

سوق مينام الليلي في كوساموي

اماكن سياحية قريبة من سوق مينام الليلي

يُتيح لك موقع السوق زيارة العديد من الاماكن السياحية في كوساموي القريبة منه مثل منتزه الفيل الوردي كو ساموي المائي على بعد 2.99 كم.

فنادق قريبة من سوق مينام الليلي

فندق سانتيبوري كو ساموي أحد افضل فنادق كوساموي 5 نجوم، يقع على بعد 1.23 كم من السوق ويتمتّع بتقييمات عالية من الزوّار العرب.

منتجع بارادايس بيتش كو ساموي الذي يقع على بعد 1.85 كم من السوق، يعد من افضل فنادق كوساموي 4 نجوم كما أنه يتميز بخدمة ممتازة.

موقع سوق مينام الليلي كوساموي على الخريطة

ايضاً في كوساموي :

افضل 10 فنادق مجرّبة في كوساموي تايلاند

افضل 5 اماكن سياحية في كوساموي تايلاند

 

اين يقع سوق مينام الليلي ؟

يحوي هذا التقرير موقع سوق مينام الليلي على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن السوق.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى