تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة عند زيارة شاطئ هولين ملقا

 
 

أيّاً كانت غايتك من السياحة في ملقا فثق بأنك ستحظى بالعديد من التجارب المميزة، فإن كنت تبحث عن اماكن رومانسية في ملقا واخترت مثلاً زيارة شاطئ هولين ملقا الذي يُعد من أهم شواطئ ملقا ، فإن بانتظارك لحظات مليئة بالترفيه لن تدعها تفوتك

حيث يُعتبر الشاطئ الممتد على سواحل بحر البوران وجهة صيفية يتردّد على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تجاهُلها.

في هذا التقرير سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ، وسنستعرض جميع ما يُتيحه من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة مُتنوّعة وباقي المميزات التي ينفرد بها والتي كانت سبباً في استقطابه لعدد كبير من الزوّار.

 شاطئ هولين ملقا

افضل الأنشطة في شاطئ هولين ملقا

• التجوّل على امتداد شاطئ هولين هو أول مُتعة ندعوك لاختبارها بمجرد وصولك إلى المكان، فلا شيء يُضاهي روعة المشي أمام البحر والاستمتاع بمنظر الأمواج وهي تتسابق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستُوضّح لك الأنشطة والمرافق المُتاحة.

وخلال تجوّلك ستجد مجموعة من الأماكن المخصصة للجلوس والاستراحة عليها لبعض الوقت.

• ولن تكتفِ بنزهة طويلة على شاطئ هولين في ملقا لتُحقّق المُتعة المنشودة من هذه الزيارة، فأنت بحاجة بالتأكيد للاستمتاع بالنشاط الأكثر شعبية عند زيارة وجهة ساحلية كهذا الشاطئ وهو السباحة والاستمتاع بالانغماس في مياه البحر الدافئة.

 شاطئ هولين ملقا

• وجودك في هذا الشاطئ، سيُتيح لك فُرصة شراء بعض المستلزمات، حيث يوجد مجموعة من المتاجر على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها كما ستُصادف بعض الباعة المتجولين وقد تودّ شراء بعض الأشياء التي يبيعونها.

• سواءً كانت زيارتك إلى شاطئ هولين خلال ساعات النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن زيارة أحد المطاعم والمقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ هولين ملقا

المعالم القريبة من شاطئ هولين

ومن موقع الشاطئ المثالي، نُرشّح زيارة المزيد من الاماكن السياحية في ملقا التي تقع بالقُرب منه ومن بينها متحف اديفيكيو تاباكاليرا ملقا على بُعد 900 م.

الفنادق القريبة من شاطئ هولين

فندق إيلونيون ملقا من افضل فنادق ملقا 4 نجوم، يقع على بُعد مسافة 2.3 كم عن الشاطئ.

من الفنادق القريبة من الشاطئ، هناك فندق بارسيلو مالقا الذي يُصنّف من افضل فنادق ملقا 4 نجوم إذ تفصله مسافة 2 كم من الشاطئ.

موقع شاطئ هولين ملقا على الخريطة

ايضاً في ملقا :

افضل 10 من فنادق ملقا اسبانيا

اهم 5 اماكن سياحية في ملقا اسبانيا

 

اين يقع شاطئ هولين ؟

بإمكانك التعرف على موقع شاطئ هولين ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل الفنادق القريبة من شاطئ هولين ؟

يوجد مجموعة من اماكن الاقامة الواقعة على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا المقال اخترنا لكم افضلها.

ما هي اسعار دخول شاطئ هولين ؟

في المقال معلومات وافية عن شاطئ هولين بما في ذلك اسعار الدخول.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى