تليجرام تريند الخليج
منوعات

حقن الميزوثيرابي للتخسيس .. تكلفة حقن الميزوثيرابي و مميزاتها وعيوبها

هل تعلم ما هي حقن الميزوثيرابي للتخسيس .. و ما هي تكلفة حقن الميزوثيرابي و مميزاتها وعيوبها ؟  سنشرح لك كل ما يخص هذا الموضوع هنا .. فتابع..

يعد فقدان الوزن أحد أكبر التحديات التي تواجهها المرأة بعد الحمل والولادة ، ويحاول الكثيرون اتباع مجموعة متنوعة من الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن ، ولكن يعودون إلى سابق عهدهم بسرعة.

مؤخرا انتشرت العديد من طرق التخسيس مثل شفط الدهون ، بالون المعدة ، حقن الميزو ثيرابي ، إلخ.

حقن الميزوثيرابي للتخسيس .. ما هي؟

نشأت هذه التقنية في الأصل في فرنسا وانتشرت منذ ذلك الحين على نطاق واسع في الولايات المتحدة ودول أخرى. كان يستخدم في الأصل لعلاج أمراض الأوعية الدموية والإصابات الرياضية وتحسين الدورة الدموية. أما عن تطبيقه الحالي في عدة جوانب منها:

  • تقليل السيلوليت
  • إزالة الدهون من المناطق الصعبة مثل البطن والفخذين والقدمين والأرداف والخصر والذراعين والوجه
  • شد الجلد المترهل
  • يخفي التجاعيد والخطوط الدقيقة
  • يخفف تصبغ البشرة
  • علاج الصلع

فكرته الأساسية هي استخدام الإبر الدقيقة لحقن كميات صغيرة من الأدوية والمواد المختلفة في الأديم المتوسط ​​، وهي طبقة من الدهون والنسيج الضام تحت الجلد ، حسب الغرض من العلاج ، وتعمل على تصحيح المشكلات التالية: الدهون المخزنة .. ضعف الدورة الدموية.

لا يتم استخدام أي مواد محددة في الميزوثيرابي ، ولكن قد تكون الهرمونات والإنزيمات والمستخلصات النباتية والفيتامينات والمعادن التي تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء.

مميزات حقن الميزو ثيرابي الخاصة بالتخسيس وسلبياتها

تشترك طرق إنقاص الوزن في شيء واحد ، وهو أن لكل منها مزاياها وعيوبها ، فما هي مزايا وعيوب حقن الميزو لإنقاص الوزن؟

المزايا

آثار الحقن دائمة طالما توقف المريض عن اكتساب الوزن ، لذلك يجب الالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. لاحظ بعض مستخدمي الحقن النتائج أثناء علاجهم الأول ، لكن معظمهم لاحظوا اختلافات في قياس الملابس وهيكل الجسم بعد أربع جلسات.

العيوب

قد تكون هناك بعض الآثار الجانبية عند استخدامها لإنقاص الوزن ، مثل: عدم الراحة ، والألم ، والحساسية ، والتورم ، والاحمرار ، والحكة ، والكدمات في موقع الحقن ، والندبات والبقع الداكنة والطفح الجلدي على الجلد.

إن حقن الميزر ثيرابي للتخسيس ​​ليست معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لفقدان الوزن ، ولكن المواد المستخدمة في الحقن معتمدة لعلاج حالات أخرى غير فقدان الوزن ، لذلك من الأفضل الاستعانة بطبيب مرخص له خبرة في استخدام هذه الحقن لإنقاص الوزن لتقليل الآثار الجانبية.

تكلفة حقن الميزوثيرابي للتخسيس

تختلف تكلفة حقن الأديم المتوسط ​​للتخسيس حسب عدد الجلسات التي قد يحتاجها المريض ، ولكن عادةً ما تكلف الجلسة ما بين 250 دولارًا و 600 دولارًا ، والحقن لا يغطيها التأمين الصحي لأنه إجراء تجميلي وليس إجراءً طبيًا.

يجب تجنب الأسبرين ومضادات الالتهاب غير الستيرويدية قبل أسبوع من العلاج الأول ، لأنها قد تسبب نزيفًا أثناء الحقن.

يتم إجراء الحقن باستخدام إبر قصيرة بأعماق متفاوتة ، يتم إدخالها من 1 إلى 4 مم في الجلد ، اعتمادًا على الغرض من العلاج.

يضع الطبيب الحقنة بزاوية مائلة قليلاً. قد يحتاج المريض إلى علاجات متعددة للحصول على نتائج مرضية ، وقد يحتاج إلى مراجعة الطبيب من 3 إلى 15 مرة. قد يحصل على حقن كل 7 إلى 10 أيام في زيارته الأولى ، وإذا بدأ الجلد في التحسن ، يمكن تمديد العلاج إلى كل أسبوعين أو شهريًا.

في هذا المقال عرضنا لكم حقن الميزوثيرابي للتخسيس ..  كما عرضنا  لما هي تكلفة حقن الميزوثيرابي و مميزاتها وعيوبها .. ونتمني لكم جسما رشيقا لائقا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى