تليجرام تريند الخليج
منوعات

افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023

افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023 تجمع ما بين الغموض والإثارة والتشويق والرعب والكوميديا ​​والدراما ، فالطالما كانت الأجيال الناشئة والمراهقين على رأس اهتمام السينما الأمريكية ، ومؤخرًا أصبحوا من اهتمامات نتفلكس أيضًا ؛ هذا الاهتمام الذي نتج عنه تنوع المحتوى في المحتوى التابع لنسبة المجتمع ، واليوم عبر موقع تريند الخليج ترشيح افضل مسلسلات اجنبية 2023 التي حازت على مرتفع.

افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023

إن مسلسل 13 REASON WHY يعتبر افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023، وكذلك هناك بعض من المسلسلات الأجنبية ، أو الأجنبية ، أو الأجنبية ، أو الأجنبية ، أو الأجنبية ، أو الأجنبية ، أو الأجنبية ، 2023:

مسلسل 13 سبب لماذا

بعد فشلها في التعديل ، رغم جمالها ، وظهرت صورتها في ألبومها ، وضمها وظهرها ، وذلك بعد فشلها في التعديل. منزله! وحين يبدأ بالاطلاع على محتواها يجد أن الشرائط مسجلة بصوت صديقته المنتحرة التي تبدأ بسرد قصتها.[1]

مسلسل 13 REASON WHY

مسلسل غير ملائم

مسلسل كوميدي أمريكي للمراهقين ، يظهر في صورة شخصية فتاة الظل (الفتاة المهمشة) ، وهي الفتاة الجينا ذات الخمس عشر ، مشاهدة تصبح بعد أن تصبح ظاهرة غريبة في ليلة وضحاها ، تبدأ في استغلال الشهرة والتعامل معها معها ، لأول مرة ، زواج عائلي.[2]

مسلسل AWKWARD

مسلسل يوميات مصاصي الدماء

يتربع مسلسل مذكرات مصاص دماء على جدول الأحداث وأحداث وأحداث وأحداث وأحداث وأحداث وأحداث وأحداث وأحداث وأحداث وأحداث وأحداث وأحداث وأحداث في حب زميلها مصاص الدماء! الذي يتنافس على المسلسلات الأجنبية المسلسلة ، ويتنافس على المسلسلات الأجنبية.[3]

مسلسل يوميات مصاصي الدماء

مسلسل إرث

المسلسل خليفة لمسلسل مذكرات مصاص دماء ؛ حيث تبلغ أسعار تذاكره وملاصقه ، وأمله من الدرجة الأولى ، وهو مبنى سكني تجاري ، Hope، لصناعة السيارات في العقارات التجارية ، والبناء ، والبناء ، والبناء ، والبناء ، والبناء ، والبناء ، والبناء. في الحياة وسط ما يحيط بها من أعداء وأهوال؟[4]

مسلسل LEGACIES

افضل افلام الممثل توم كروز خلال مسيرته

مسلسل نخبة

كانت الدراسة في الأحداث Las Encinas المميزة في إسبانيا ، وهي مدرسة للنخبة فقط والأثرياء ، إلى ثلاثة طلاب من طبقة اجتماعية ومادية أقل من دراستهم المجته التي مكنتهم من القبول في مدرسة النخبة ، والأمر أبعد من أن الطلاب للتنقل ، أو لا يجدون القبول الاجتماعي المطلوب! حيث يتم بيع جرائم المخدرات والإدمان على المخدرات والإدمان ، وكل الموبقات التي يتعرض لها الطلاب.[5]

مسلسل ELITE

مسلسل على بلدي بلوك

مسلسل أمريكي كوميدي للترفيه ، موسم موسم له بدأ في 2018 م قم بعد نجاح الموسم تم تجديده لأربعة مواسم أخرى آخرهم تم عرضه في أكتوبر 2021 م ، ويدور حول أربعة أصدقاء هم روبي وجمال وقيصر ومُنسي ، لكل منهم قصة في الحب والعائلة ومع بقية أصدقائهم ، وأرقات الكوميدية بسبب المواقف التي تمرون بها والأسرار التي تنكشف.[6]

مسلسل على بلدي بلوك

مسلسل بنوك خارجية

يعرضون للبيع قضايا الحب والسلطة. والمال والحرمان الذي يدق باب بعض المراهقين الأمريكيين.[7]

مسلسل البنوك الخارجية

مسلسل ليلة الجمعة

يعتبر من افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023 ؛ هناك أخبار وتشويق ، أحداث تدور حول فريق كرة قدم في تكساس الأمريكية ، وهو فريق متفوق ويطمح للمزيد ، ولكن الأمور تنقلب بشكل غير متوقع بعد إصابة أحد أفضل اللاعبين بالشلل ، فيحاول الفريق بكل قوة البقاء في المراكز الأولى ، والاستمرار في الفوز رغم ذلك المآسي والمفارقات العجيبة التي تعصف بهم.[8]

مسلسل FRIDAY NIGHT LIGHT

مسلسل أنقذه رنين الجرس

المسلسل كوميدي يتناول حكايات وحياة مجموعة من المراهقين هنا وهناك مواقف غريبة ومفارقات مضحكة في المدرسة الثانوية العادية في كاليفورنيا مدرسة أخرى ثرية ، والمسلسل إعادة إنتاج بعد أخرى قديمة التسعينات ، وقد نجح في استقطاب انتباه الجماهير.[10]

مسلسل محفوظ بواسطة الجرس

مسلسل ريفرديل

طبعًا إلى ما هو عليه الحال مع معظم البشر ، يتأرجحون بين الخير والشر تم بناء مسلسل ريفرديل الذي من خلاله يتم تسليط الضوء على الشخصيات التي تبدو مثالية ، بينما تبدو وجوه أخرى عن الصورة التي يتم تصديرها ، ومع ذلك يحاول أن يجد طريقه في الحياة ، وأن يكون شخصًا أفضل ، المسلسل في بلدة ريفرديل.

مسلسل RIVERDALE

مسلسل فتاة القيل و القال

المسلسل يدور حول مجموعة من المراهقين في نيويورك ، وهم طلاب أثرياء يعيشون حياة الترف مع بعض الاستهتار ، وهم يشتركون في الاهتمامات ؛ حيث جميعهم مدمنون على مدونة إلكترونية معنونة باسم Gossip Girl ، مشاهدة بشكل غير متوقع تكشف أسرار ، وتنشر إشاعات حول تلاميذ المدرسة ، والمسلسل مأخوذ من الرواية الأكثر مبيعًا لتصريح صحيفة تايمز.

مسلسل GOSSIP GIRL

مسلسل الذئب المراهق

مسلسل من مسلسلات مسلسلات ما وراء الطبيعة ، شقة من افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023 ؛ يبدو أن الصورة التي تم تصويرها في عام 2011 م ، إلا أنه قد تم تحقيقه ، وهذا ما تحققه ، والذي يشير إلى أنه قد تم تحييده أثناء تشغيله في الغابة ، ويسكوت بعد ذلك الموازنة بين طبيعة حياته الطبيعية ، ومن الخطر المحدق بهم.

مسلسل TEEN WOLF

مسلسل مغامرات صابرينا الرائعة

يدور المسلسل حول الطالبة صبرينا التي تجسد دورها الممثلة كيرنان شيبكا ، وهي مراهقة تظهر في طرد خارج الخطر تواجه صابرينا أسرتها لتضع الأمور في نصابها الصحيح.

مسلسل مغامرات صابرينا الرائعة

مسلسل آن مع إي

فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل درامي في 2017 م و 2018 م ، ويناقش قضايا التبني للأطفال ، واللامساواة بين الفتاة والصبي والعنصرية في الدين والعرق وحرية التعبير ، وهو يعرض الأحداث متمحورًا حول شخصية “آن” فتاة غريبة الأطوار عن زملائها ولكنها طيبة القلب بشكل لا يصدق ، الأمر الذي تزوره تكتسب عداوات وحسد البعض بينما تفوز بقلوب تنفذ ، وتكسب حب أهل قريتها وحسد البعض.

مسلسل ANNE WITH AN E.

مسلسل لم أجدها من أي وقت مضى

المسلسل يتناول قصة الفتاة Devi الهندية البالغة من العمر 15 عامًا ، حيث بدأت تحاول تغيير الوضع الاجتماعي ، ولكن المجتمع لا يجعل حالات السهولة! ومن عرض الموسم الأخير منه عام 2023 م.

مسلسل لم أملكه من قبل

أشهر 10 مسلسلات كورية تستحق المشاهدة

أحدث مسلسلات أجنبية مدرسية 2023

بالحديث عن افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023 فالأفضلية الحقيقية معيارها الذوق الفردي للشخص ، وبعد ترشيح المسلسلات تقييمًا فيما يلي أسماء بعض أحدث المسلسلات:

  • الصيف الذي تحولت فيه جميلة.
  • الجيش الكبير.
  • يجرؤ علي.
  • نشوة.
  • ليتل كاذبون: الكماليون.
  • هيثرز.
  • عباءة وخنجر.
  • كل شيء مقرف.
  • نيو ووريورز.
  • غير معلن.
  • فيرونيكا المريخ.
  • OC
  • واحد تري هيل.
  • حنا.
  • الرمال المتحركة.
  • الدم والماء.
  • جيلمور بنات.
  • نهم.
  • يذهب! عش طريقك.
  • الأمر – الطلب.

أفضل المسلسلات العربية على Netflix

أفضل مسلسلات كورية أجنبية

فيما يلي باقة من افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023 كورية تتحدث عن مغامرات وحياة الشباب في الثانوية والجامعة:

  • مسلسل كلنا ميتون 2022: المدرسة الثانوية تصبح موبوءة بفيروسة الطلاب إلى زومبي ، فيصبح الخروج من المدرسة الثانوية حياة أو موت.
  • مسلسل تحولت 2022: المسلسل حول الطالبة التي تعيش حياة مثالية من حيث كل شيء ، وهو ما يجلب لها كسها ، فقررت زميلتها الغيورة أن تسرق منها هذه الحياة.
  • مسلسل حب جميل جدا 2020: قصة حب ورومانسية بين شين سول آي الطائشة العفوية والمحبة التي تحب سرًا جارها الخجول ، ولكنها تظن أنه من طرف واحد.
  • مسلسل ما بوي 2012: قصة حب رائعة بين Jang Geu Rim و Hyunwoo ، يتظاهر فيه البطل الذي يظهر فيه نظرة فتاة وهو يضفي روح المرح والكوميديا ​​على العرض ، ويكسبه نكهة مختلفة.
  • مسلسل من أنت 2015: توأمان متطابقان ، وبعد سنوات طويلة يكبران لا يعرفان بعضهما ، وكل شخصية منهم عكس أخرى ، وستدور الأحداث والمفارقات لتعيش كل واحدة منهم حياة أخرى ، فهل ستظل محتذمة بشخصيتها ؟!
  • مسلسل فئة الأكاذيب 2019: عندما يتحول إلى تدريب بالمدرسة ، والمسلسل ، والمسلسل ، والتدريب ، والمسلسل ، وجناح.
  • مسلسل منبه الحب 2019: تلك الفترة التي عرضت على ترشيحها ، بعرض مزدوج ، وعرعرعرعرعرعرعرعرعر افتراضيًا مفاجئًا. يحدث أن شابين ينذرهم تطبيق إلكتروني أن شريكة حياتهم على بعد 10 أمتار منهم ، فمن سيفوز بقلبها؟
  • مسلسل ترو بيوتي 2020: عندما تتحول فتاة الظل إلى أجمل فتاة في المدرسة الثانوية بفضل مساحيق التجميل يقع شابان وسيمان في عشقها ، ويبدأ الثلاثة رحلات اكتشاف ذواتهم حلول.
  • مسلسل حنث سليمان باليمين 2016: يبدأ جيش دراما وغموض ، يبدأ طلاب المدرسة الثانوية في الإصابة في قضية زميل في الصف يوم عيد الميلاد بعد تجاهل الكبار لهم.

من خلال المقال يصنف المخلوط افضل مسلسلات اجنبية مدرسية 2023 حتى يتم الترحيب بها والتسلية في أوقات الفراغ والإجازات ؛ من القضايا التي تؤرقه.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى