تليجرام تريند الخليج
منوعات

حقن الدهون الذاتية في الوجه .. تكلفة ومميزات حقن الدهون الذاتية

هل سمعتى من قبل عن حقن الدهون الذاتية في الوجه ؟ هل أخبرك أحد عن تكلفة ومميزات حقن الدهون الذاتية ؟ في هذه المقالة ستجدين كل شيء.

يمكن أن تساعدك طريقة حقن الدهون الذاتية للوجه على استعادة السمات الجذابة للخدين والذقن ومنطقة أسفل العين ، وإضافة الحجم إلى شفتيك و لتعزيز امتلاء الوجه وملء التجاعيد والشفاه.

مزايا حقن الدهون الذاتية في الوجه

كما هو الحال مع جميع العلاجات التجميلية ، فإن نقل الدهون (حقن الدهون) له مخاطر (مهما كانت بسيطة) وفوائد ، بما في ذلك تصحيح عيوب الوجه وجعل عملية نقل الدهون عملية بسيطة عن طريق إضافة مواد ذاتية غير مسببة للحساسية (أي من جسم المريض نفسه). ثلاث خطوات ؛ أولها إزالة الدهون من جزء من الجسم ، وتنقيتها ، ثم إعادة حقن الخلايا الدهنية في المنطقة المستهدفة ، وعادة ما تظهر نتائج حقن الدهون مباشرة بعد الجراحة ويمكن أن تستمر لأشهر أو سنوات ، حتى بشكل دائم . فيما يلي مزايا حقن الدهون الذاتية للوجه:

كعلاج تجميلي طبيعي ، فإن حقن الدهون متعدد الاستخدامات ، وطويل الأمد ، وآمن ، وأصبح ترقيع الدهون الطريقة المفضلة لعلاج عيوب الوجه للمرضى الذين يعانون من الحساسية تجاه مواد الحشو الجلدية التقليدية الأخرى ، مثل الكولاجين من الأبقار. لن يؤدي حقن الدهون الذاتية على الوجه أبدًا إلى تفاعلات حساسية سلبية.

سبب شائع آخر لاختيار حقن الدهون الذاتية هو: مدة التأثير الجراحي. في حين يتم إعادة امتصاص حوالي 65 في المائة من الدهون في الجسم في غضون بضعة أشهر من الحقن ، فإن 35 في المائة المتبقية عادة ما تستمر لسنوات.

بالإضافة إلى ما سبق ، يمكن دمج إجراءات حقن الدهون الذاتية بسهولة مع إجراءات تجديد شباب الوجه الأخرى مثل البوتوكس ، أو مع إجراءات أخرى للجسم مثل شد البطن أو شفط الدهون ، والتي يعتبرها العديد من المرضى أن الإجراء أكثر فعالية من حيث التكلفة من أخذ هذه العلاجات بشكل منفصل.

مساوئ حقن الوجه بالدهون الذاتية

خطر نقل الدهون أو (حقن الدهون) ضئيل ونادر ومحدود. قد تكون القرح والتورم ممكنتين ، ولكن ليس في كل مريض.

أبرز عيوب هذا الإجراء هو أن وجهك أو شفتيك قد يعيدان امتصاص كل أو معظم الدهون المحقونة. من المستحيل التنبؤ بفرصة حدوث ذلك للجميع ، لكنه يحدث في ما يصل إلى نصف المرضى الذين يتلقون علاجات حقن الدهون.

تشمل المخاطر والمضاعفات النادرة أيضًا ردود الفعل التحسسية تجاه التخدير الموضعي ، أو تغير اللون الدائم من الأوعية الدموية الممزقة في موقع العلاج ، أو جلطات الدم في منطقة العلاج أو في المنطقة التي تم فيها جمع الدهون ، أو الانصمام الدهني من الحقن العرضي للدهون في الأوعية الدموية .

تعتبر خيبة الأمل من نتائج عملية نقل الدهون أيضًا من المخاطر ، حيث قد لا يبدو وجهك أو شفتيك بالشكل الذي تريده.

التكلفة

تعتمد تكلفة علاج حقن الدهون الذاتية على عدة عوامل ، مثل المنطقة التي يتم فيها شفط الدهون ، وكمية الدهون التي يتم شفطها ، والمنطقة التي سيتم فيها حقن الدهون ، والتقنية المستخدمة لشفط الدهون. وكذلك أتعاب الطبيب.

عادةً ما تبدأ حقن دهون الوجه بـ 800 دولار وتزداد مع زيادة كمية الدهون التي يجب شفطها وإعادة حقنها في الوجه.

بغض النظر ، تكلف عملية نقل الدهون أقل من الأنواع الأخرى من خيارات تجديد شباب الوجه ، خاصة العمليات الجراحية مثل الجراحة التجميلية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى