تليجرام تريند الخليج
منوعات

طريقة إزالة المناكير بدون مزيل أو أسيتون .. مثل طريقة إزالته بالمعجون

في هذه المقالة المهمة سنشرح لك بالتفصيل طريقة إزالة المناكير بدون مزيل أو أسيتون .. مثل طريقة إزالته بالمعجون .. أستمري في القراءة لمعرفة المزيد..

ألقِ نظرة على أظافرك ، هل تبدو قوية وصحية ، أم أنها تحتوي على مناطق غير عادية من اللون أو الشكل؟

يمكنك تجنب العديد من مشاكل الأظافر بمجرد العناية بها.

يمكن أن تتلف أظافرك لعدة أسباب ، مثل الطقس البارد أو لدغات أو إزالة الأظافر بشكل غير صحيح.

عندما تكتشف أن مزيل الأظافر نفد لديك وتريد إزالته ، تتساءل: كيف تزيل المناكير من الأظافر بدون مزيل؟ في هذه المقالة نقدم لك بعض الحلول ونخبرك بأفضل أدوات العناية بالأظافر وأفضل الخلطات للعناية بها.

طريقة إزالة المناكير بدون مزيل أو أسيتون

يمكنك إزالته ببعض المنتجات في منزلك مثل:

  • الكحول: الكحول مذيب ، انقعي أظافرك فيه ، أو خذي كمية مناسبة على وسادة قطنية نظيفة وامسحي بها أظافرك ، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول لكنه يعمل.
  • مانيكير جديد: ضعي طبقة جديدة من طلاء الأظافر وامسحيها بسرعة ، فهذا يساعد على تلطيف الطبقة القديمة وإزالتها.
  • معجون الأسنان: افركي أظافرك بمعجون أسنان عادي أو بمعجون أسنان يحتوي على صودا الخبز ، وهي مادة كاشطة خفيفة. بعد الفرك لبضع دقائق ، امسحي الأظافر بقطعة قماش.
  • مطهر اليدين: جربي نقع يديك فيه وانتظري حتى تصبح أظافرك ناعمة ثم امسحي أظافرك بقطعة قطن نظيفة أو منشفة.
  • بيروكسيد الهيدروجين: يستخدم في العديد من مستحضرات التجميل للتبييض ، ويمكن أن يساعدك أيضًا في إزالة عمليات تجميل الأظافر وإزالتها برفق.
  • استخدام المبرد: إذا كان لا بد من استخدام هذه الطريقة ، فاحرصي على عدم المبالغة في ذلك حتى لا تتلف الأظافر ، فقد يكون ذلك ضارًا ومؤلماً أيضًا.

أفضل أدوات العناية بالأظافر في المنزل

هل تريدين أظافر جميلة وقوية؟ يمكن أن يؤدي تنظيف أظافرك إلى منعها من التكسر والحفاظ على صحتها ، ولا تحتاج دائمًا إلى الذهاب إلى الصالون للعناية بأظافرك ، فهناك بعض أدوات العناية بالأظافر التي يمكنك استخدامها للقيام بذلك في المنزل ، وهي:

القصَّافة: من المهم تقليم أظافرك من وقت لآخر. قطعها يساعد على منع انتشار المرض. تصبح الأظافر أكثر نعومة بعد الاستحمام ، لذا فهو الوقت المثالي لتقليم أظافرك.

مزيل الجلد الميت: إذا كانت بشرتك حساسة ، استخدم الخشب ، واسحب الجلد الميت برفق ، لا تمزق الطبقة الرقيقة تحت الأظافر لتجنب العدوى ، استخدم الطرف الأكثر حدة للضغط برفق على الجلد في الزوايا الأربع ، افعل ذلك بعد الاستحمام. هذه الخطوة الآن.

ملقاط البشرة: بالنسبة للبشرة الصغيرة حول الظفر والتي لا يمكن إزالتها بأداة الجلد الميت ، اعمل على إزالة هذه الجليدات من الظفر. الأفضل من ذلك ، تطبيق مرطب بعد هذه الخطوة ، آخر مرطب يعمل ببراعة.

الصنفرة: يستخدم في اتجاه واحد ، بعد نقع الأظافر وتجفيفها ، استخدميه مرة واحدة في الشهر لتنعيم الأظافر. بعد هذه الخطوة ، من الأفضل وضع شمع العسل أو أي زيت على الجلد.

المبرد: تأكدي من جفاف الظفر قبل الاستخدام ، وثبتيه بزاوية 45 درجة ، بالتوازي مع جانبي الظفر ، وبردي في اتجاه واحد ، ثم اغسلي الظفر ورطبه.كيفية إزالة طلاء الأظافر بدون مزيل طلاء الأظافر؟

الفرشاة المخصصة للأظافر: بلليها بالماء الدافئ ، وضعي عليها كمية قليلة من الصابون المضاد للبكتيريا ، وحركيها من جانب إلى آخر ، ونظفي الأظافر ، ثم اغسليها ورطبيها.

فاصل الأصابع: استخدمه بين أصابع قدميك قبل طلاء أظافرك أو قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة ، كما أنه يساعد في تخفيف آلام القدم.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى