تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أبرز 10 أنشطة في مركز نيفادا للتسوق غرناطة

 
 

سحرت السياحة في غرناطة الكثير من الزوّار لما تتمتع به من معالم سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، وعن دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات غرناطة هي أحسن شاهد عليها، وما دُمنا تطرقّنا للحديث عن منافذ التسوق، فإن مركز نيفادا للتسوق غرناطة يتصدّر وبجدارة كأحد خيارات التسوق المثالية منذ افتتاحه عام 2016

أُُسس هذا المول ليُتيح لك تجربة تسوّق مثالية, حيث يوجد بداخله حوالي 240 متجر، تتعدّد بضاعتها لتُلبي كل متطلباتك، بل وأيضاً ليُذهلك بالكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي سنعرضها لك عبر هذا المقال.

مركز نيفادا للتسوق غرناطة

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز نيفادا للتسوق غرناطة

• ليس من السهل حصر خيارات التسوّق التي يُوفّرها مركز نيفادا للتسوق ، فلو بدأنا فقط بالحديث عن متاجر الملابس الموجودة بداخله، فسنجد أن المول يتضمّن تشكيلة متنوّعة من المتاجر فهناك متاجر للألبسة النسائية وأُخرى للألبسة الرجالية وكذلك متاجر تختص ببيع أزياء الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تنفرد ببيع الأزياء الرياضية.

• تُضفي الاكسسوارات على المظهر لمسة من الفن، لذلك لم يغفل هذا المول عن ضمّ مجموعة من متاجر الإكسسوارات المتنوّعة بما في ذلك محلات المجوهرات وكذلك متاجر الساعات.

• تسعى متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في مركز نيفادا للتسوق في غرناطة لاجتذاب الزائرين وكسب ثقتهم ورضاهم عبر ما تُتيحه من منتجات ذات جودة عالية وملائمة لكل الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تنجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

مركز نيفادا للتسوق غرناطة

• يحصُل ضُيوف مركز نيفادا للتسوق غرناطة على فُرصة سوف تبقى ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات عادةً ما ترتبط بالتذكارات، فباستطاعة الزوّار ابتياع بعض الهدايا والتذكارات من المحلات المخصصة لذلك.

• بالرغم من أن شراء المستلزمات المنزلية يستدعي وقتاً وجهداً، إلا أن هذا المول اختصر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• وفيما يخُص الإلكترونيات، سوف تضمن لك المتاجر المتوفرة في مركز نيفادا للتسوق في غرناطة العثور على طلبك من الإلكترونيات المتنوّعة.

• سوف تعثر بداخل هذا المول على سوبر ماركت يحوي بضائع وسلع غذائية مُتنوّعة.

مركز نيفادا للتسوق غرناطة
@gogole map

• إن كنت تفتّش عن محلات تشتهر ببيع اهم الماركات العالمية وتودّ مواكبة جديد الموضة، فبالطبع أن مركز نيفادا للتسوق سيكون وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في محلات الماركات العالمية المتوفرة في المول ومن اشهرها زارا و شركة اديداس و بول آند بير وكذلك اتش أند ام.

• ويتسنّى للمتسوّقين في هذا المول، إمضاء وقت من الترفيه والمرح إلى جانب مُتعة التسوّق، حيث يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال ومدينة ملاهي وكذلك صالة بولينج.

• نوصيك أيضاً بالذهاب إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

مركز نيفادا للتسوق غرناطة

الخدمات والمطاعم

• يُتيح المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ و ماكدونالدز بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مركز نيفادا للتسوق غرناطة ومن بينها ديلوكس، دانكن و ستاربكس.

• يحوي المول مجموعة من المرافق الخدمية ومن ضمنها صرّاف آلي وموقف للسيارات وكذلك حمّامات عامّة .

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مركز نيفادا للتسوق

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستميل إلى استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في غرناطة الواقعة بجوار المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، نوصيك بالانطلاق إلى نافورة المعارك غرناطة على بعد 5.35 كم.

فنادق قريبة من مركز نيفادا للتسوق غرناطة

فندق سيركتول غران لونا غرناطة أحد افضل فنادق غرناطة 4 نجوم، يقع على بعد 4.69 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الضيوف.

حجز فنادق

يعتبر فندق أبادس نيفادا بالاس غرناطة واحداً من افضل فنادق غرناطة الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 3.59 كم فقط، كما انه من افضل فنادق غرناطة 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع مركز نيفادا للتسوق غرناطة على الخريطة

ايضاً في غرناطة :

افضل 7 اماكن سياحية في غرناطة

افضل 8 من فنادق غرناطة المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في غرناطة

افضل 4 مطاعم حلال في غرناطة

 

اين يقع مركز نيفادا للتسوق ؟

يحوي هذا التقرير موقع مركز نيفادا للتسوق غرناطة على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل ماركات و محلات مركز نيفادا للتسوق غرناطة ؟

من اهم الماركات والمحلات في مركز نيفادا للتسوق ، زارا و شركة اديداس و بول آند بير وكذلك اتش أند ام.

ما هي افضل مطاعم مركز نيفادا للتسوق ؟

من افضل مطاعم مركز نيفادا للتسوق غرناطة ، برغر كينغ و ماكدونالدز بالإضافة إلى كنتاكي.

ما هي ساعات عمل مركز نيفادا للتسوق ؟

يومياً : 10:00 – 22:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى