تليجرام تريند الخليج
منوعات

عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع الاندية خلال مسيرته

عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع الاندية خلال مسيرته الكروية ، حيث يعتبر رقماً لا يمكن كسره إلى لاعب فذ يمتلك قدرات تهديفية غير مسبوقة ، لهذا يعتبر رونالدو أيقونة كرة القدم الحديثة ، مع العلم بأن رونالدو هو أكثر لاعب تسجيل للأهداف في تاريخ كرة القدم على مستوى المنتخب والأبطولات التي خاضها ، لهذا من خلال موقع تريند الخليج نذكر بالأرقام عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع الأندية خلال مسيرته الكروية ، كما سنتطرق إلى كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته.

من هو كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

كريستيانو رونالدو لاعب من أفضل أنجبت كرة القدم منذ أن لعبت الرياضة ، وفي ما يلي سوف نذكر السيرة الذاتية لهذا النجم الكبير في المستديرة:

  • الاسم: كريستيانو رونالدو دوس سانتوس.
  • العمر: 37 العامة.
  • تاريخ الميلاد: الخامس من فبراير / 1985 مـ
  • مكان الميلاد: جزر ماديرا – البرتغال.
  • الجنسية: برتغالي.
  • الطول: 187 سم.
  • الوزن: 85 كيلو غرام.
  • المركز: رأس حربة (مهاجم صريح)
  • النادي الحالي: مانشستر الإنجليزي.
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوج

كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع الاندية

استطاع المهاجم البرتغالي في مباراة نادي مانشستر ضد إيفرتون أن يصل إلى الهدف رقم 700 له خلال مسيرته مع الأندية منذ أن مارس كرة القدم ، والأهداف 700 موزعة حسب الجدول التالي:[1]

النادي عدد الأهداف
سبورتينغ لشبونة 5
مانشستر يونايتد 144
ريال مدريد 450
يوفنتوس 101

كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته

إن كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر أهدافًا في الآخرين بواقع 817 هدفاً ، لهذا سنتطرق الآن إلى كم عدد أهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته الكروية وتوزيعها ما بين منتخب والأندية التي لعب لها النجم البرتغالي وهي كتالي:

النادي أو المنتخب عدد الأهداف
سبورتينغ لشبونة 5
مانشستر يونايتد 144
ريال مدريد 450
يوفنتوس 101
المنتخب البرتغالي 117

عدد اسيستات رونالدو في مسيرته

في عالم كرة القدم تسمي صناعة الهدف أسيست ، والبرتغالي كريستيانو رونالدو يمتلك 270 أسست لاعب رقم 3 في عدد الاسيستات بعد لويس سوريز 275 أسيست سوريز 275 أسيست ورجنتيني ليونيل ميسي 385 ، بأن العلم رونالدو يلعب في مركز المهاجم الصريح ، أو في الجناح وليس مطلوباً منه الصناعة في هذه المراكز.

كم عمر كريستيانو رونالدو الان 2022

عدد أهداف رونالدو وميسي

يمتلك كريستيانو رونالدو الرقم الكروية 817 هدفاً متفوقاً ، يمتلك الرقم على الرقم هذا الرقم على رونالدو ، لكن رونالدو وعلى أساطير كرة القدم أمثال مارادونا.

كم كرة ذهبية لرونالدو

عدد أهداف رونالدو مع المنتخب

سجل رونالدو مع المنتخب البرتغالي 117 متفوقاً على جميع لاعبي كرة القدم في جميع الدوريات ، وكان لاعب واحد فقط في صفوف المنتخب البرتغالي ، وما زال أمامه بطولة كأس العالم في المنتخب البرتغالي ، ، وقادر على أن تصل إلى الرقم المطلوب؟

عدد الكرات الذهبية لميسي ورونالدو

يمتلك رونالدو رونالدو 5 كرات ذهبية حصل عليها بواقع 7 كرات ذهبية على موقع موسم 2017. نادي برشلونة ، لكن المنافسة في سباق الكرة الذهبية يبدو أنه محسوم لميسي ، فالنجم البرتغالي أدواره في كرة القدم مع ناديه الإنجليزي تتقلص.

وبهذا القدر وصلنا إلى نهاية مقال عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع الاندية خلال مسيرته، كريستيانو رونالدو.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى