تليجرام تريند الخليج
منوعات

معرض الكتاب الشارقة انستقرام

معرض الكتاب الشارقة انستقرامالمعرض العربي والغربية ، معرض الكتاب الشارقة ، كما سنرفق رابط الانستقرام لمعرض الكتاب الشارقة.

معرض الكتاب الشارقة 2022

كانت البداية لمعرض الكتاب الشارقة الشارقة في شهر يناير عام 1982 ، وجاءت هذه الفكرة في إطار دعم الثقافة ورفع مستوى الصورة في الإمارات العربية المتحدة ورعى هذه المبادرة صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ، شمل معرض الكتاب منذ نشأته معًا. الأنشطة والفعاليات الثقافية والمعرفية التي تهتم بالكتاب والمثقفين وبدور العرض التي تشارك في كل سنة لإثراء المعرض وعرض أفضل ما عندهم.[1]

أسماء دور النشر المشاركة في معرض الشارقة

موعد معرض الكتاب الشارقة 2022

تم تحديد موعد موعد معرض الكتاب الشارقة للعام 2022 مـ يوم الثلاثاء الموافق 2 / نوفمبر / 2022 مـ جاء ذلك لما صرّحت الجهات الرسمية ، علمًا أن موعد انتهاء معرض الكتاب الشارقَة يوم الأحد الموافق 13 / نوفمبر / 2022 مـ علمًا حضور حضور الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 22:00 مساءً طيلة أيام الأسبوع ، أما بما يتعلق بيوم الجمعة ، سيتم فتح المعرض تمام الساعة 4:00 حتى الساعة 11:00 مساءً.

مواعيد معرض الكتاب الشارقة

التسجيل لدخول معرض الكتاب الشارقة 2022

يتوجب عليك إنشاء موقع إلكتروني في معرض الكتاب الشارقة التسجيل في الموقع الإلكتروني ، ويتم ذلك بشكل إلكتروني بشكل إلكتروني للتالي:

  • مباشرة لموقع معرض الشارقة الدولي للكتاب: “من هنا“.
  • الضغط على خيار التحديد التسجيل المعرض.
  • كتابة مكان الإقامة.
  • كتابة الاسم الأول والأخير للزائر.
  • تعبئة البريد الإلكتروني وكتابة رقم الهاتف.
  • القيام بالجاذبية.
  • تحديد عدد الزوار.
  • الضغط على خيار الخيار.

رابط وطريقة التسجيل معرض الشارقة الدولي للكتاب

معرض الكتاب الشارقة انستقرام

نظم المعرض عدّة طرق للتواصل معه والتعرف على الفعاليات الموجودة في الموقع الرسمي ، ومن خلال صفحة على منصة انستقرام التي يمكن الوصول إليها بكل سهولة عبر الرابط “من هنا” ، حيث يعتبر معرض الكتاب الشارقة فرصة لحضور أضخم معرض للكتب في الوطن العربي ، يضم يضم العديد من أنحاء العالم العربي والغربي.

شروط دخول معرض الشارقة للكتاب

رابط موقع معرض الشارقة الدولي للكتاب sibf.com

يمكن الدخول إلى موقع معرض الشارقة الدولي للكتاب من خلال الرابط التالي: sibf.com ، حيث يمكن الدخول إلى الموقع والتعرف على الأنشطة والفعاليات التي ستقام على مدار أيام وتقديم ودور العرض والتعرف على مواعيد الافتتاح وانتهاء العرض بكل سهولةر .

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا ، وقد تعرفنا على ذلك معرض الكتاب الشارقة انستقرام، كما تعرفنا على معرض الكتاب الشارقة 2022 ، واستعرضنا معرض الكتاب الشارقة 2022 ، كما تعرفنا على طريقة التسجيل لدخول معرض الكتاب الشارقة 2022.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى