تليجرام تريند الخليج
منوعات

عبارات جميلة عن يوم العلم الاماراتي مكتوبة وبالصور

عبارات جميلة عن يوم العلم الاماراتي مكتوبة وبالصور فهو العيد المنتظر الذي تفصلنا عنه ساعات ، إذ تتقد قلوب الإماراتيين وتتوحّد في هذه الأيام ابتهاجاً ​​لقدوم المناسبة المجيدة ، ونفوسهم تتطلع للمعايدة تفسير التهاني ، موقع تريند الخليج سيقدم يأتي بما عبارات عن يوم العلم الاماراتي ويشارك الإماراتيين فرحتهم بعيد العلم ، فيثري أفكارهم بعبارات عن حب الوطن الامارات وكلام جميل عن يوم العلم الإماراتي.

عبارات جميلة عن يوم العلم الاماراتي

إنّها يوم العلم يوم وطني خاص بالأشخاص الوطنيين وتمجيد العلم جزءً رئيسياً من تمجيد الوطن ، فحبّه واحترامه فريضة على كل مؤمن بالوطن ومتلع لرفعته وشموخه ، في التعاد الآتي أجمل ما قيل من كلام وعبارات في احترام وتقدير بيرق الوطن:

  • نفسي تفخر بك ، وتعتز يا علمي الغالي رمز الشموخ والإباء ، تنتمي إليك ألوانك كطيفٍ يزهو بالسماء.
  • هلمّوا إخوتي في الله وشركائي بالوطن ، نرفعق الإمارات عالياً مكان بيره الطبيعي ، شعورنا الحقيقي تجاهه ينطلق من الانتماء للإمارات والولاء لقادتنا الأشاوس.
  • علم بلادي هو علم الوحدة التي مضى عليها نصف قرن ، هو علم يستحق التقدير منا كإيين وقفنا جميعاً بظله ، راجع توافقي اتفقنا عليه جميعاً.

عطار تهنئة بمحافظة الإمارات العربية المتحدة

عبارات عن يوم العلم في الإمارات

كان يحمل الوطن يحمل رمزيّة ، ودلالات ، ودلالات ، والتاريخ وتضحيات الأجداد ، وعلم الوطن بكل تفاصيله يروي حكايات إيمائية تحاكي العقول والوجدان مع كل خفقة له في سماء الوطن ، أوائل أوائل العبارات الإماراتي:

العبارة الأولى في يـوم العلمُ الإماراتي ؛ ودليل ودليل ، ودليل ، ودليل ، ودليل.
العبارة الثانية راية الإمارات وشم وشمت به قلوب الإماراتيين ، ارتبط بثقافتهم ووحد فكرهم وأرخى فوق كل ثرى الإمارات الحبيبة.
العبارة الثالثة لأن العلم كرامة الإنسان السوي ، ورمز طموحه وإبائه ، لا بد من احترامه ، اللهم أعزّ علمنا وزد رفعته وشموخه ، نعتز بالوطن ورموزه.

رسائل يوم العلم الاماراتي تويتر

إن يوم العلم الإمارتي يتيح الفرصة للتهادي بين الوطنيين بعبارات وكلمات الرسائل تحمل معاني التهنئة بقدومه ، إذ يعتبر أحد الأعياد والأعراس الوطنية بالإمارات العربية المتحدة ، نقدم بما يلي بعض الرسائل التي تقدمها وهي:

  • أهنئ جميع الإمارات الوطنيين بهذه المناسبة الرحلة الوطنية ، وأخص الرحلات الجوية الإمارات العربية السبع حفظهم الله ورعاهم.
  • نشكر الله أنّ منّ علينا بوحدةٍ منيعة تحت لواء واحد ، استمد ألوانه من حقائق موجودة بتاريخ الإمارات العربية المتحدة.
  • العلم الإماراتي هو الرمز الذي تطيب له الأنفس وتنكسي له الرقاب ، فقد ارتبط تاريخياً بدماء الشهداء ومنعة رجال الوطن.
  • في يـوم علم بلادي تغلي المشاعر في قلوبنا ، يفوح منها عطر الولاء لقادتنا الكرام أعزهم الله وحماهم ، ووفقهم لخير الأمة ، كل عامٍ وأنتم بخير.

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي مع الترجمة

كلمات عن يوم العلم الإماراتي

الكلمات الجميلة المجبولة بالمشاعر الوطنية والعواطف الجيّاشة للوطن ؛ هي الأسلوب المثالي للتعبير عن مدى الولاء للوطن والتعلق برموزه ، نتيح في الجدول الآتي أجمل الكلمات التي يتغزّل بها الإماراتيين بعد العلم الوطني:

كلمات عن يوم العلم الإماراتي
  • ما أعلمه؟
  • في عيد العلـم الإماراتي تتحاور الأرواح ، ويتسابق الشعراء في نظم الأبيات من الشعر ، لكنّ الكلمات رغم جزالتها تتوه منها المعاني أمام هول رمزية لواء الإمارات.
  • علم بلادي مرفقاتها في كل المحافل مرآتها على أرض الدول الأخرى ، أما في الإمارات فهو القمر الساطع الملون بألوان دماء الشهداء وأشجار العطاء ، أبطال الوطن الأشاوس ذوي الأكف البيضاء.

كلام جميل عن يوم العلم الإماراتي

إنّ الكلام الجميل ينبع من الإحساس الصادق والمرهف ، والمشاعر نحو البيرق الخفّاق في سماء الوطن مشاعر صادقة لا يشوبها شائب ، أجمل الكلام عن بيرق الإمارات في سطور الآتي:

  • إنّ بيرق بلادي لا بد أن يحمل اسمًا يحمل علامة تجارية.
  • عاش الوطن وعاشت رموزه ؛ إن بيرق الوطن دليل من دلائل الرجولة والكبرياء والنخوة للإيين ، دمت يا علم بلادي رمز عزتنا خفاقاً بالأعالي.
  • إنّ كرامة الإمارات مستمدة من ألوان بلاد أمريكا ، التي ترمز للنماء بخضرتها وفعل الخير ببياضها ، وتقدر دماء الشهداء بحمرتها ،

عبارات بيعة محمد بن زايد رئيس دولة الامارات

كلمات عن يوم العلم الاماراتي تويتر

يمكنك تدل على ساحات ومجموع العالم الافتراضي على اختلافها المساحة الواسعة لعرض الكلام الطيّب بالمناسبات المنوعة ، ومع اقتراب يوم العلم الإماراتي تلون موقع تويتر بألوانه ، التي تدل على تاريخ الشعب وحضارة البلد ، ومن أجمل ما قيل بالمناسبة ما يأتي:

الأولى
  • تهتز القلوب ، وتربو فرحاً مع كل خفقة لعلم الإمارات ، العلم الوطني المشاعر الوطني تستوطن الأفئدة ، وتتغذّى على معزوفات الولاء للوطن فوق أوتار الوجدان.
ثانيًا
  • لواء الإمارات هو الرابط الأوثق بين الشعب والوطن وساسته ، فما هو إلا منارة نستقي منا الحب الصادق ، اللهم احفظ وطننا ومكنّا من صونه.
الحواجز الثالثة
  • العلم الإماراتي يرمز إلى الوحدة التي نص نصرةً للوطن الجريح ، بعد سنواتٍ عجاف من الصمود والكفاح والتضحية ، فخيرنا يعتز به ويقدسيته.
الفصل الرابع
  • يمثّل هذا اليوم الميمون حكايات الارتباط العميقة في التاريخ ، فعلم الإمارات بألوانه الزاهية تفوح منه عطور الوحدة والنضال في خندق الإمارات السبع.

شعر عن يوم العلم

إنّ الشعر الوطني هو العاصفة الهوجاء النابعة من قلبِِ نابض بحب الوطن ، فيكتب الشاعر عن علم البلاد بيراع مقدود من شرايينه دواته دمه ، أجمل قصيدة قيلت عن العلم من كلمات الشاعر القدير عبد الله بن شخبوط ، هي:

يا علمنا نعشق ألوانك .. يا شموخ العز والهيبة

نرخص الدنيا على شانك .. كل منا طفل وشيبة

رمزنا .. والمجد نيشانك .. والوطن وياك نمشي به

طولتك من طولة أوطانك .. يا علم والنصر تاتيبه

عبارات عن يوم الشهيد الاماراتي

عبارات عن يوم العلم الاماراتي بالانجليزي

يحمل الوطن يحمل العنوان باللغة المحلية ، فمن تهتف للوطن ، فمن تهتف للوطن ، فإحساسه يصل إلى يحمل يحمل جنسيته ، لأن معاني الكلمات تسبق الأقوال عندما تتحد القلوب والمصائر ، عبارات إنجليزية بمناسبة عيد العلـم الإماراتي ، وهي:

عبارات عن يوم العلـم الإماراتي بالإنجليزي الترجمة للغة العربية
يمثلها علم الدولة في الداخل والخارج. شموخها في مرتفعات النصر الذي حققته هو مصدر مجدك الدائم. علم البلاد يمثّلها في الوطن وخارج الوطن ، فشموخه في الأعالي لنصر حققته مصدرٌ لمجدك التليد
الاحتفال بعلم الإمارات يفرح أرواح الوطنيين ، الذين يدركون أن علم الأمة النبيل هو الهدف الأسمى وألذ الكارما. الاحتفال بالعـلم الإماراتي يُبهج نفوس الوطنيين ، ممن يعون أن شموخ راية الوطن غاية الغايات وألذُّ الكُرمات.
الانتماء إلى علم الوطن هدف الجميع. وهو ما قد لا يدركه البعض بأذهانهم ، لكن عواطفهم تتجاوز عندما تنبض عالياً الانتماء لراية الوطن غاية الجميع ؛ التي قد لا يعيها البعض بعقولهم ، لكنّ عواطفهم تتسامى عند يخفق عالياً

عبارات جميلة عن يوم العلم الاماراتي مكتوبة وبالصور

فيما يأتي مجموعة من الصور لكلمات وعبارات خاصة يـوم الـعلم الإماراتي وهي:

عبارات جميلة عن يوم العلم الاماراتي مكتوبة وبالصور


عبـارات جميـلة عَن يـوم العـلم الإماراتي مكتوبة وبالصور

عبارات جميلة عن يوم العلم الاماراتي مكتوبة وبالصور

عبـارات جميـلة عَن يـوم العـلم الإماراتي مكتوبة وبالصور

عبارات جميلة عن يوم العلم الاماراتي مكتوبة وبالصور

عبـارات جميـلة عَن يـوم العـلم الإماراتي مكتوبة وبالصور

عبارات جميلة عن يوم العلم الاماراتي مكتوبة وبالصور

عبـارات جميـلة عَن يـوم العـلم الإماراتي مكتوبة وبالصور

هكذا ؛ ومع هذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا المنوع ، الذي قدمنا ​​خلاله عبارات جميلة عن يوم العلم الاماراتي مكتوبة وبالصور ، بصيغ تناسب جميع الإماراتيين على التسجيل وأجناسهم ، فيكفي انتماؤهم للوطن كي تناسبهم.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى