تليجرام تريند الخليج
السعودية

بنسخته السادسة.. انطلاق منتدى مسك في الرياض

بنسخته السادسة.. انطلاق منتدى مسك في الرياض هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

انطلقت في العاصمة الرياض، صباح اليوم الأربعاء، فعاليات منتدى مسك العالمي، في نسخته السادسة التي تعد الأضخم، لمواكبتها احتفالية ذكرى مرور عشرة أعوام على تأسيس مؤسسة محمد بن سلمان “مسك”.

وقال حساب مؤسسة مسك في “تويتر”: “أجيال العالم تجتمع في النسخة الأضخم! ينطلق الآن منتدى مسك العالمي بجلساته الحوارية ومساحاته التفاعلية وخبراته العالمية في رحلة محورية حضورية وافتراضية عنوانها “جيل التغيير” وهدفها توثيق صلة الأجيال”.

جيل التغيير

ويشارك في المنتدى، الذي يقام على مدار يومين، ما يزيد على 120 متحدثاً يجتمعون لمناقشة المحور الرئيس للنسخة السادسة من المنتدى “جيل التغيير” وإثراء موضوعات تمكين الشباب لمعالجة تحديات المستقبل.

f8269cbd 3298 4ed0 a24a e411b585e8a9

وتواكب المنتدى أنشطة رئيسة تلبي الاحتياجات المتنوعة لمجتمع الشباب، حيث يتضمن المنتدى ثماني مساحات تفاعلية متنوعة توثق صلة الأجيال وتصنع الأثر الفعال، وهذه المساحات هي: مسرح مسك، ومجلس مسك، ومعمل المهارات، وملتقى القادة، وركن التطوير المهني، ومقهى الرواد، ومعرض مسك 10، وقرية الاستدامة.

35 جلسة حوارية

وتقام على مسرح مسك أكثر من 35 جلسة حوارية يشارك فيها قادة ورؤساء تنفيذيون ورواد أعمال.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمنتدى مسك العالمي، إتاحة التسجيل لحضور المنتدى افتراضيا، الذي يتضمن بثا مباشرا، بعد انتهاء مرحلة التسجيل الحضوري، علما بأن طلبات التسجيل الحضوري والافتراضي بلغت أكثر من 40 ألف طلب في نسخة هذا العام.

الجدير بالذكر أن منتدى مسك العالمي يعد أحد أكبر المنتديات الشبابية التعليمية التثقيفية على مستوى العالم، ويستقطب نخبة عالمية ملهمة من القادة والمبدعين والمفكرين الشباب، وتنطلق النسخة السادسة منه كأضخم نسخة في العاصمة الرياض.

يذكر أن مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” شكلت خلال العقد الماضي منظومة حيوية متكاملة تدعم الطاقات الشبابية والمهارات الإبداعية في مختلف المجالات.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بنسخته السادسة.. انطلاق منتدى مسك في الرياض .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى