تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل الأنشطة عند زيارة حصن اجوادا غوا

أفضل الأنشطة عند زيارة حصن اجوادا غوا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يُمكننا وصف حصن اجوادا غوا بأنه جوهرة السياحة في غوا ، إذ يُصنّف من البقايا الأثرية التي تفخر بها هذه المدينة ويتردد على زيارتها عدد كبير من الزوّار، وهذا الحصن الأثري يُخفي وراء جُدرانه تاريخاً أصيلاً يستحق الاستكشاف.

يقع هذا الحصن على تلة مرتفعة وعند مشاهدتك لهذا الحصن الذي يُصنّف من أهم معالم غوا الأثرية، سوف تُشدّ لمشاهدة طرازه المعماري العتيق وسوف تتمتع بمجموعة من الأنشطة نستعرضها وإياك في هذا التقرير.

حصن اجوادا غوا
@googlemap

أفضل الأنشطة المُتاح القيام بها عند زيارة حصن اجوادا غوا

• ستكون البداية الأمثل لزيارة هذا الحصن هي التجوّل في أرجاء المكان لأخذ فكرة مبدئية تُساعدك على ترتيب وقت الزيارة بالشكل المناسب، وخلال ذلك سوف يُلفت نظرك الفن المعماري الذي ينعكس على الحصن وستقضي وقتاً في مشاهدته.

حصن اجوادا غوا
@googlemap

• ومن الأشياء المثيرة للاهتمام التي ستجدها في حصن اجوادا غوا، مجموعة الأسلحة القديمة المعروضة في المكان والتي ستجد نفسك منجذباً بشدة لاستكشافها فهُناك أسلحة مختلفة.

يومياً : 09:00 – 18:00

المعالم القريبة من حصن اجوادافي غوا

متعة أُخرى تنتظرك بعد الانتهاء من رحلتك في هذا الحصن وهي زيارة بعض الاماكن السياحية في غوا القريبة من المكان مثل دولفين بيتش جوا على بُعد 377 م

الفنادق القريبة من حصن اجوادا

للمبيت على مقرُبةٍ من الحصن، نُرشّح لك منتجع تاج هوليداي فيليدج جوا فهو يبعُد مسافة 3.07 كم عن الحصن ويُصنّف من افضل فنادق غوا 5 نجوم

منتجع تاج فورت أجوادا جوا هو أحد أقرب الفنادق إلى الحصن، حيث يبعُد عنه مسافة 3.20 كم وموصى به كونه من افضل فنادق غوا 5 نجوم

موقع حصن اجوادا غوا على الخريطة

اين يقع حصن اجوادا ؟

يوفر التقرير معلومات عن موقع حصن اجوادا على الخريطة بالاضافة الى معلومات أخرى..

ماذا يحوي حصن اجوادا من الداخل ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم مايحويه الحصن والانشطة التي يمكن القيام بها هناك.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل الأنشطة عند زيارة حصن اجوادا غوا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى