تليجرام تريند الخليج
منوعات

في اي سنة تأسست شركة على كيفك

في اي سنة تأسست شركة على كيفك هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

في اي سنة تأسست شركة على كيفك ، تعد شركات التجزئة من أكبر شركات التجزئة في الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى ذلك من خلال منصة تويتر ، بالإضافة إلى موقع على موقع كيفك .

أين تقع شركة على كيفك

تقع شركة على كيفك في المملكة العربية السعودية ، وتحديدًا في المروة في العاصمة الرياض، وهي من أضخم الشركات السعودية التي تقدم المنتجات المعروضة للبيع ، حيث تم تأسيسها من قبل رجل الأعمال السعودي حاتم العنزي ، الذي باستراتيجياته ، عروض عروض الأسعار والبيع.

كم عدد فروع على كيفك في السعودية

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة على كيفك

إنّها شركة على كيفك تقديم الخدمات بتجارة الكماليات والأواني المنزلية والأدوات الكهربائية وكذلك المكتبية والقرطاسية، ومن الجدير بالذكر أنّ شركة على كيفك كانت في البداية صغيرة الحجم الحجم ، لكن بعد اكتسابها شهرة واسعة حيث أصبح يتعاملون معها ، تم افتتاح عدة أفرع في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ، كفر النهضة شارع سلمان الفارسي.

في اي سنة تأسست شركة على كيفك

تأسست شركة على كيفك عام 1998 م حيث بدأ نشاطها في حوالي 24 ، ومن أهم الأسباب التي ساهمت في بناء السمعة السوقية الجيدة لها ؛ هي تقديم بعض المنتجات تناسب مختلف شرائح العملاء ، بالإضافة إلى قوانين البيع التي تضمن حقوق البائع والمشتري.[1]

شركة على كيفك تويتر

تملك شركة على كيفك حسابًا رسميًا عبر منصة السفر ، السفر إلى السفر إليه “من هنا“، حيث يوفر جميع المعلومات التي يحتاجها كل الأفراد عن المنتجات التي تمنح الشركة كالأسعار والمواصفات ، ومن الجدير بالذكر أنها تملك أيضًا حسابًا عبر انستقرام وسناب شات.

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا التي تعرفنا من خلاله في اي سنة تأسست شركة على كيفك ، كما ذكرنا الخدمات التي توفرها هذه الشركة.

أسئلة شائعة

  • من هو مالك شركة على كيفك؟

    إنّ مالك شركة على كيفك هو رجل الأعمال السعودي حاتم العنزي ، وهو أيضًا مؤسس هذه الشركة في عام 1998 م.

  • كم عدد فروع شركة على كيفك في جدة؟

    في حي الجامعة ، بجانب كلية الهندسة ، وبالقرب من جسر المشاة.

  • ما هو رقم الهاتف الدولي لشركة على كيفك؟

    إن الرقم الدولي لشركة على كيفك هو 00966500387668 ، حيث يمكنك التواصل عبره داخل وخارج المملكة العربية السعودية.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع في اي سنة تأسست شركة على كيفك .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى