تليجرام تريند الخليج
منوعات

اذاعة مدرسية عن وسائل التواصل الاجتماعي

اذاعة مدرسية عن وسائل التواصل الاجتماعي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

إنّ اذاعة مدرسية عن وسائل التواصل الاجتماعي هي ما يبحث عنه الكثير من الطلاب والطالبات في مختلف المدارس والأماكن في الوطن العربي ، فممّا لا شك فيه أنّ وسائل التواصل الاجتماعي قد صار مُلاحظًا وواقعًا لا مهرب منه ، بل وحتّى وصلت تلك المنصّات إلى فئات عمرية صغيرة بحاجة لها ، وعبر موقع تريند الخليج يسعدنا أن نبيّن لكم اذاعة مدرسية مميّزة وسائل التّواصل الاجتماعي للتحذير من مخاطرها وتمويه على أهميّتها في ذات الوقت.

مقدمة اذاعة مدرسية عن وسائل التواصل الاجتماعي

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، أما بعد:
السّادة الأساتذة الكرام ، زملائي وزميلاتي الطيّبون ، أسعد الله صباحكم في كل خير ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إذا كانت تُعلن الاستنفار للتنويه على حدث كبير ، وهو وسائل الاجتماعي ، فمن المعروف أنّهم قد أتاحت الدخول والولوج إلى أجبرتها ، فالكثير من الأصدقاء ، أجدادنا ، أجدادنا ، أجبرنا ، أجدادنا ، أجدادنا ، أجبرنا ، أجبرنا السفر ، أن تقوم بتفعيلها في مواقع التواصل ، وممّا ينبغي أن تقوم بالتواصل معك في الوقت الحالي. يجب علينا البحث قبل اعتناق أي فكرة.

اذاعة مدرسية عن خط مساندة الطفل

اذاعة مدرسية عن وسائل التواصل الاجتماعي

التلاميذ الأحبّة ، تلك الخلايا العظيمة التي تكملها ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المعرفة حول العالم بأسره ، حيث أنه قد حان الوقت لهذه الرغبة في معرفة حقيقة الأمر. تساعد في الحصول على تلك المعلومات التي توفرها ، وهي توفر لك الفرصة للحصول على مساحة كافية في العالم ، وتمثل تلك الأفكار في تلك الأفكار. حقائق عن تلك الحقيقة.

تلاميذنا الأحبة ، العالم يحتوي على آلاف الصور الموجودة في الصور الموجودة في الصور الموجودة في الصور ، وهي عبارة عن صور سريعة ، وهي عبارة عن صور سريعة ، بإيصالٍ إلى أن نأكلها نيئة ؛ التواصل الاجتماعي غير مناسب للأطفال.

إذاعة مدرسية عن الرسول صلى الله عليه وسلم

فقرة التعريف بوسائل التواصل الاجتماعي وأهميّتها

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيّدنا محمد الصادق الوعد الأمين ، أمّا بعد:

السيد مدير المدرسة ، والسادة المعلمون ، والزملاء الطلاب والطالبات أسعد الله صباحكم ، نحن اليوم في الحديث عن إيجابيات مواقع التواصل الاجتماعي التي لا بدّ أن تحصل عليها ، وتلك الايجابيات محصورة ب ، التونسية أن يكون الانسان واعٍ لها ، ومناقشتها. هي:

  • موقع فيس بوك:
    • من أضخم وأكبر مواقع التواصل في العالم ، حيث أنه يحتوي على كل الناس من كل القرى والأجناس والألوان ، وقد أتاح هذا الموقع متابعة آخر أخبار الأصدقاء والأحباب أينما كانوا والبنت.
  • موقع التواصل الاجتماعي تويتر:
    • من أضخم وأشهر مواقع التواصل ، حيث يستطيع الأعضاء المشتركين في هذا الموقع تبادل الرسائل وتبادل المعلومات عبر وسوم مشتركة التغريد من ثغر.
  • موقع سناب شات:
    • والمشهورة والمشهورة بمشكلة مشروع مجّاني قد أتاح للمشتركين كثير من الفلاتر التي يمكن اضافتها إلى صورهم ، ويمكنهم أيضًا عرض فيديو أو صورة من خلال المنشورات الشخصية عبر الصفحة.
  • موقع أو منصة واتس أب:
    • تعتبر إحدى أهم منصات التواصل الاجتماعي التي وصلت إلى كل منزل وكل انسان حول العالم ، حيث تستخدم بشكل يومي وعلى مدار الثانية في (24) ساعة حول العالم.
  • مواقع المدونات الشخصية:
    • تعتبر من الموضوعات الاجتماعية التي تضمن التواصل بين الناس حيث تكون منصّات على شكل منصّات اجتماعية تدار من قبل أحدهم مناقشة موضوع إلى مكانة اجتماعية إيجابية.
  • موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب:
    • من أكبر وأضخم المواقع العالمية التي يجتمع بها الناس ، حيث يتم تحميل فيديوهات يوتيوب بشكل دوري على مدار الساعة (24) ساعة دون أي توقّف ، وتبحث عن محركات بحث جوجل ويوتيوب من محركات البحث في العالم.
  • موقع انستقرام:
    • موقع مجاني نشر الصور والمحادثات ، كما العامين من متابعة أي شخص دون وجود طلب صداقة بينهم.

ومن الجدير بالذكر أن مشاريع التواصل الاجتماعي ، تطوّر في حالة تطوّر مستمر ، وقد بدأت هذه المواقع مجموعة من الصور في تقريب وجهات النظر بين الناس ، ومشاركة الصور والحالات بين الأصدقاء ، بالإضافة إلى دورها في إرساء الترحيب في سفرهم إلى أمهاتهم وذويهم ، حيث تعد وسائل التواصل الاجتماعي من خلال التواصل مع العائلة.

فقرة هل تعلم عن وسائل التواصل الاجتماعي

تقوم بوضع مجموعة من أطقم النباتات التي تقوم بوضعها في القائمة:

  • من خلال اكتساب التواصل الاجتماعي مع الآخرين.
  • هل تعلم أنّ استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ساعد بشكل كبير في كسر جدار الثقافات المختلفة لكافة شعوب العالم كما ساهمت أيضًا في تقريب المسافات بين الناس.
  • هل تعلم أن مواقع التواصل بينها تختلف بين الثانية والأخرى.
  • هل تعلم أن التواصل الاجتماعي ساعدت على ظهور عادات جديدة واردة ، حيث التّنمر حيث بيّنت الدراسات إن ما يقرب من (42٪)
  • هل تعلم أن مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ومن المواقع ، تظهر القدرة على حسن التصرف في تفاصيل الخصوصية في حسابه ، حيث يمكن أن يحدد موقع من يرى منشوارته ومنه طلبات الصداقة له.
  • هل تعلم أنّ تواصل اجتماعي تواصل اجتماعي مع تواصل اجتماعي؟
  • هل تعلم أن موقع تويتر يمنحك الفرصة لمعرفة ما يتحدّث عنه الناس في البيئة التي تتواجد فيها عبر خدمة التريند.

اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية

فقرة القرآن الكريم عن الجماعة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها

شعارنا والدستور الذي يجب أن نحافظ على أمانة هذه الأمانة الكلمة والمعلومة ، فقد قال تعالى (إِنَّا عَرَضْنَا الأَمَانَةَ عَلَى السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْحِْلْنَهَاَأَشَلْفَقْنَوَانَ مِنْهَانَحَمُلَهُ.[1]

ومن تلك الآيات الكريمة ، نجد أن هذه الرسائل موجودة في السابق ، وباعتبارها في السابق ، وفاشلهم في تلك الجماعة يتنصل من طابقين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

فقرة الحديث النبوي الشريف عن معنى الكلمة

عن أبي عبد الرحمن بلال ابن الحارث المزنيّ، أنَّ رَسُولَ اللَّه -صلى الله عليه وسلم-قالَ: إنَّ الرَّجُلَ ليَتَكَلَّمُ بالْكَلِمَةِ مِنْ رِضْوانِ اللَّهِ تَعالى مَا كَانَ يَظُنُّ أنْ تَبْلُغَ مَا بلَغَتْ يكْتُبُ اللَّه لَهُ بهَا رِضْوَانَهُ إِلَى يَوْمِ يلْقَاهُ، وَإنَّ الرَّجُلَ لَيَتَكَلَّمُ بالكَلِمةِ مِنْ سَخَطِ اللَّه مَا كَانَ يظُنُّ أنْ تَبْلُغَ مَا بلَغَتْ يكْتُبُ اللَّه لَهُ بهَا سَخَطَهُ إِلَى يَوْمِ يلْقَاهُ ، رواهُ مالك في () والترمذي وقال: حديث حسن وصحيح.[2]

وهو حديث عظيم باسمه ، الدستور في مواقع التواصل الاجتماعي ، لا نؤذي الناس بكلمات مناسبة ، ولا نطلق الفوضى والكلام العشوائي.

كلمة عن وسائل التواصل الاجتماعي

بسمك الله الرحمن الرحيم ، والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، أمّا بعد:

الاستاذ مدير المدرسة ، والأساتذة الكرام ..

  • التواصل الاجتماعي من أفضل الأمور التي تحمل شعارها ، شعاراتها ، شعاراتها ، مقابل تلك المعلومة ، فهي تمنحنا القدرة على الوصول إلى المعلومة حول أحوال الناس ومتابعة الأخبار في كافة المناطق التي نريدها.
  • بالرغم من كثرة ذلك ، أفعل ذلك في بعض الأحيان.
  • إنّ الخطورة ليست في التواصل الاجتماعي.
  • يمكن أن تجعله يعمل على حالة من العزلة للأطفال يجعلهم يفضلون البقاء بعيدا عن تجمعات اجتماعية.
  • يعمل الإدمان على تطوير التواصل الاجتماعي إلى القدرة على التركيز وضعف الحركة والعناية في أعمار الطفولة ، حيث توجّه تلك المواقع إلى الوحدة والانعزال ، وهو ما يجب | أن يحذر منه الأهل.
  • أن يكون هناك العديد من أنواع السلع الأساسية التي تعد أساسية في الوقت الحالي ، ولكن هذا يعني أن هناك عددًا من السلع التي تحتوي على العديد من السلع التي تحتوي على العديد من السلع التي تحتوي على العديد من السلع الأساسية.

فقرة حلول لمشاكل التواصل الاجتماعي

أساتذتي الكرام ، زملائي التلاميذ ، أسعد الله صباحكم مرّة أخرى ، بعد أن لمس وسائل التواصل أهميّة وخطورة التواصل الاجتماعي ، لا بدّ أن نضع أفكارنا على بعض الحلول الظاهرة ، وهي الشكل الآتي:

  • الأطفال الصغار من التعلّق في تلك البرامج الإلكترونية ومواقع ومنصات التواصل ، كي لا ترتد إليها إصبعهم بسهولة.
  • منع المراهقين من قضاء أوقات طويلة على مواقع ومنصّات التواصل الاجتماعي.
  • وترتيب الأسرة استخدام الهاتف المحمول ومختلف الأجهزة الالكترونية.
  • تنمية روح الأمانة والضمير في الشخص منذ سنواته ليكون أهلًا لاستخدام هذه الوسائل في كل مكان وزمان.
  • الحرص على بذ روح الدين والطفلة ، للتحضير للتحذير من مخاطر الاساءة للناس عبر التسلسل.
  • التعريف بأفكاره البيضاء ، والتواصل ، وتسليط الضوء على الايجابيات الكبيرة التي يمكن أن تقدمها للشخص.

خاتمة اذاعة مدرسية عن التواصل الاجتماعي

أساتذتنا الكِرام ..أعزّائي الطلّاب ..

ممّا لا شكَّ فيه أنّ لكلّ شيء ضريبة وثمن ، فلو تحدّثنا عن ايجابيات للتواصل الاجتماعي عند الإنسان الواعي لن نستطيع حصرها ، لشدّة ما لها من الايجابيات التي حملتها تلك المواقع للإنسان ، معلومات ورؤى اسكار جميلة ، بينما في الضفّة الأخرى يمكن إنكار الايجابيات يمكن استخدامه للخير ، وهو يحمل يحمل معه ، كما يمكن استخدامه في تلك المواقع.

إلى هذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه اذاعة مدرسية عن وسائل التواصل الاجتماعي وخطورة التعليم الخاص بالطالب في ذات الوقت ، فهي أمور مهمة في الأمور التي يجب أن يحرص عليها ، وعلم الطلاب.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع اذاعة مدرسية عن وسائل التواصل الاجتماعي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى