تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أهم 7 أنشطة في مول ساوث سيتي كرايستشرش

أهم 7 أنشطة في مول ساوث سيتي كرايستشرش هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

لم تكتسب السياحة في كرايستشرش جاذبيتها من المعالم التي تعُجّ بها فحسب، بل من كونها وجهة تسوّق مثالية لا يُمكن تجاهلها، فالكثير من هواة هذه المدينة يقصدونها في سبيل زيارة مولات كرايستشرش ذائعة الصيت ومن أبرزها مول ساوث سيتي كرايستشرش فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يضُم بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُناسب شتّى الأذواق وتُلبي جميع الاحتياجات التي يُفتّش عنها الزائر.

وهذا المول يشهد إقبال شديد من الضيوف، فهو يُتيح لهم جولة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من الترفيه والمتعة، وفي أسطُر هذا التقرير سوف نذهب بجولة افتراضية داخل المول لنستكشف سوياً أشهر المتاجر المتاحة وأجمل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ساوث سيتي كرايستشرش

• خيارات التسوّق المتاحة في المول ، لا حد لها، فلو بدأنا فقط بتناول محلات الملابس المتاحة فيه، فسنجد أن المول يضُم باقة مختلفة من المتاجر.

• باستطاعتك أيضاً التوجّه إلى محلات الأحذية والحقائب المنتشرة في أنحاء متفرقة من المول، حيث ستجد أحذية مختلفة تُناسب جميع الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مُتنوّعة.

@googlemap

• وافضل وسيلة لتسترجع ذكرى نُزهتك في مول ساوث سيتي كرايستشرش هي اقتناء تذكارات وهدايا مميزة والاحتفاظ بها أو تقديمها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا المتوفرة في المول.

• قد تكون بحاجة لتخصيص وقت كافي لزيارة محلات بيع المتطلبات المنزلية التي تتوفّر في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

@googlemap

• وفيما يتعلّق بالإلكترونيات، سوف تضمن لك المتاجر الموجودة في مول ساوث سيتي في كرايستشرش العثور على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يختص ببيع العديد من البضائع الغذائية المختلفة والتي قد تكون بحاجة لشراء بعض منها.

@googlemap

• عندما اعتبرنا هذا المكان محطة مثالية للجميع، فإننا لم نُبالغ في ذلك، فهو إلى جانب كونه وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية بواسطة تقديمه لبعض وسائل الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

• يوفّر المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى مطعم صب واي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول ساوث سيتي كرايستشرش ومن بينها مقهى تيسمي و مافن بريك كافيه.

الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 09:00 – 18:00
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 18:00
السبت : مفتوح 09:00 – 18:00

اماكن سياحية قريبة من مول ساوث سيتي

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستُفضّل التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في كرايستشرش القريبة من المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، ننصحك بالانطلاق إلى متحف كانتربري كرايستشرش على بعد 1.3 كم.

فنادق قريبة من مول ساوث سيتي كرايستشرش

بريك مجاني في فندق كاشيل كرايستشرش من افضل فنادق كرايستشرش 3 نجوم، يقع على بعد 810 م من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

يعتبر فندق نوفوتيل كريست تشيرش كاثيدرال سكوير واحداً من افضل فنادق كرايستشرش القريبة من المول، فهو يبعد 863 م فقط، كما انه من افضل فنادق كرايستشرش 4 نجوم.

موقع مول ساوث سيتي في كرايستشرش على الخريطة

اين يقع مول ساوث سيتي ؟

يتضمّن هذا المقال موقع مول ساوث سيتي كرايستشرشعلى خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل مطاعم مول ساوث سيتي ؟

من افضل مطاعم مول ساوث سيتي كرايستشرش، ماكدونالدز بالإضافة إلى مطعم صب واي.

ما هي أوقات عمل مول ساوث سيتي ؟

الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 09:00 – 18:00
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 18:00
السبت : مفتوح 09:00 – 18:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أهم 7 أنشطة في مول ساوث سيتي كرايستشرش .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى