تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة في كورنيش المظيلف القنفذة

أفضل 6 أنشطة في كورنيش المظيلف القنفذة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

على الرغم من تنوّع اماكن السياحة في القنفذة ، إلا أن كل مكان يتلوّن بطابع ينفرد به، ويترأس كورنيش المظيلف القنفذة الواقع على البحر الاحمر لائحة المعالم السياحية الأكثر جذباً لدى الجميع ولدى العائلات بشكل خاص لما يحويه من جلسات وأنشطة تُلائمهم وهذا ما جعله من أهم اماكن رومانسية في القنفذة.

سوف نتناول في تقريرنا هذا أشياء كثيرة تخص هذا الكورنيش وكذلك أنشطة وفعاليات سوف يحظى بها الضيف ومعلومات عديدة أُخرى لتحصل على أقصى قدر من المتعة.

@googlemap

أفضل الأنشطة في كورنيش المظيلف القنفذة

• مُتعتك الأولى في هذا الكورنيش ستكون عبارة عن جولة في أنحاء المكان تُتيح لك استكشافه أكثر والاستمتاع بأجواء البحر ومنظره الذي لا يفوّت، وبمقدورك خلال ذلك الاستراحة على أحد مقاعد الجلوس المُنتشرة في أماكن مختلفة من الكورنيش.

@googlemap

• يُعدّ كورنيش المظيلف القنفذة المكان الملائم للقيام ببعض الأنشطة الرياضية، لاسيّما وأن أجواء البحر تُشجّع على ذلك ، فقد زوّد المكان بمسارات تم تخصيصها للمشي.

• تواجُدك بجانب البحر سوف يُشّجعك على أن تقترب منه أكثر وتُحظى بتجربة الصيد فهو من الأنشطة المفضّلة عند الكثير من الأشخاص والتي يُجيزها كورنيش المظيلف القنفذة لزوّاره ولعشاق الصيد بشكل خاص.

@googlemap

• يُعد الشاطئ التابع للكورنيش وجهة رائعة إذا كنت تعشق الرمال الذهبية وتفضّل الاقتراب أكثر من البحر، فبمقدورك السباحة في مياه البحر الدافئة وجعل رحلتك أكثر متعة.

• يُمكنك التوجه إلى الحديقة الموجودة في الكورنيش والاستمتاع بالمشاهد التي ستجد نفسك محاطاً بها كالمساحات الخضراء ومنظر البحر الجذّاب لتكتمل بذلك مشاهد الطبيعة الساحرة.

@googlemap

• هناك جزء من مساحة كورنيش المظيلف في القنفذة تم تخصيصها وتزويدها بعددٍ من الألعاب الخاصة بالصغار، ليعثروا على مكاناً مناسباً لهم يحظون به بأوقات كلها سعادة ومرح.

• الموقع مزوّد بالخدمات والمرافق الضرورية إذ يتوفّر مواقف للسيارات بالإضافة إلى حمّامات عامّة .

موقع كورنيش المظيلف القنفذة على الخريطة

اين يقع كورنيش المظيلف ؟

بإمكانك التعرف على موقع كورنيش المظيلف ومعلومات أخرى في هذا المقال.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 6 أنشطة في كورنيش المظيلف القنفذة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى