تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة عند زيارة كورنيش القنفذة الجنوبي

أفضل 5 أنشطة عند زيارة كورنيش القنفذة الجنوبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

لابُد أن كل من يُفكّر في السياحة في القنفذة، يرجو الكثير من المتعة والفائدة من رحلة فريدة كهذه وهذا بالفعل ما ستُقدّمه لك هذه المدينة التي تتمتّع بتنوّع المعالم السياحية المتوفرة فيها، وسنخص حديثنا عن أحد أجمل اماكن رومانسية في القنفذة وهو كورنيش القنفذة الجنوبي الممتد على البحر الاحمر.

ومن المؤكد أنك واحد من الأشخاص الذين يهيمون بأجواء البحر ومناظره الرائعة، وهذا الكورنيش هو المنطقة التي ستقدم لك هذه الأجواء جنباً إلى جنب مع أنشطة وفعاليات وافرة سوف نستعرضها بالتفصيل عبر هذا المقال.

@googlemap

أفضل الأنشطة في كورنيش القنفذة الجنوبي

• إن أنسب وسيلة للاستمتاع بنسيم البحر والمناظر الجميلة التي من حولك، هي التجوّل على طول الكورنيش، وهذه ليست سوى المتعة الأولى التي سيُتيحها لك هذا المكان، وأثناء ذلك، ستلحظ توافُر مجموعة من الأماكن المخصصة للجلوس وستراها مُوزّعة على طول الكورنيش، فبمقدورك الاستراحة عليها في أي وقتٍ تودّ.

@googlemap

• تبعث أجواء البحر في النفس شعوراً بالنشاط، وبهذا لن تتكاسل أبداً في ممارسة بعض الأنشطة الرياضية المتاحة على الكورنيش مثل المشي والركض على الدروب المخصصة لذلك.

@googlemap

• وباعتبار هذا الكورنيش وجهة ساحلية بامتياز، سوف تنجذب مباشرةً للاستمتاع بوقتك أكثر على شاطئ الكورنيش والاستلقاء أمام البحر، وبالطبع أنك لن تستطع مقاومة مياه البحر والاستمتاع بالسباحة فيها.

• تتضمّن منطقة الكورنيش أيضاً عدد من المتاجر المُختلفة والتي ستلحظها خلال تجوّلك ورُبما رغبت في شراء بعض الاحتياجات منها.

@googlemap

• يوجد منتزه تابع للكورنيش، وبالتالي تستطيع أن تجعل للرحلة في الكورنيش متعة أكبر حينما تتجّه إلى هذا المُنتزه وتتمتّع بالتنزُّه في مساحاته الخضراء الرائعة.

• على امتداد الكورنيش يصطف عدد من المطاعم والمقاهي التي ستُلاحظها خلال تجوّلك.

الفنادق القريبة من كورنيش القنفذة الجنوبي

فندق قصر الازهر القنفذة من افضل فنادق القنفذة 4 نجوم ، يقع على بُعد مسافة 2.1 كم عن الكورنيش.

موقع كورنيش القنفذة الجنوبي على الخريطة

اين يقع كورنيش القنفذة الجنوبي ؟

يمكنك التعرف على عنوان الكورنيش ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي افضل الفنادق القريبة من كورنيش القنفذة الجنوبي ؟

يوجد العديد من اماكن الاقامة التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا المقال اخترنا لكم افضلها.


ما هي افضل مطاعم في كورنيش القنفذة الجنوبي ؟

من افضل المطاعم في الكورنيش; مطعم أماسينا ومطعم البحارة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة عند زيارة كورنيش القنفذة الجنوبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى