تليجرام تريند الخليج
السعودية

من هم حسام ورولا السيرة الذاتية

من هم حسام ورولا السيرة الذاتية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

من هم حسام ورولا سيرة ذاتية، تحدث رائد موقع التواصل الاجتماعي في الساعة الماضية عن أشهر الشخصيات الإعلامية العربية، والتي تعتبر رولا صفا من أبرزها، المتخصصة في البرامج الإخبارية والاقتصاد بالإضافة إلى تغطية جميع أنواع الأخبار. حدث سياسي، استطاع حسام ورولا بيان ذلك مساهمات ثقافية في مختلف المجالات العامة ذات الصلة بالمجتمع العربي، كما حدد العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، ومن هم حسام ورولا.

من هم حسام ورولا ويكيبيديا

تعتبر الصحفية والمذيعة العربية رولا صفا، المولودة في الجمهورية السورية، من أبرز الشخصيات التي كان لها تأثير كبير في مجال الإعلام العربي، حيث تمكنت من التخرج من الأكاديمية طوال حياتها. الإعلام في التعليم الجامعي.،أين تركز على البرمجة الثقافية الشعبية. والجدير بالذكر أن رولا صفا هي من أبرز اهتماماتها في تقديم المحتوى الإخباري.

شاهد ايضًا: بياناتٌ تردد قنوات أبو ظبي hd 2022 الفضائية الرياضية Frequency AD Sports HD

رولا صفا السيره الذاتيه

تحظى الصحفية السورية رولا صفا بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل العديد من الناشطين الذين بحثوا في أبرز المعلومات حول سيرتها الذاتية، على النحو التالي:

من هو حسام زوج رولا صفا

يُعتقد أن مدبر يوتيوب السوري حسام هو زوج الصحفية رولا صفا، حيث تمكن من الزواج منها في فترة وجيزة بعد علاقتهما الطويلة، حيث يعتبر حسام زوج رولا صفا المتخرج من الجامعة السورية، وكان مواليد 1989 م. يتم نشر مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي اجتماعي، حيث يعتبر من أبرز الشخصيات في صناعة المحتوى العربي.

كم عمر رولا صفا

الصحفية رولا صفا تبلغ من العمر 31 عامًا تقريبًا ويُفترض أنها ولدت عام 1990 م. وتغطية شاملة للأنشطة المجتمعية المختلفة على مستوى الوطن العربي.

شاهد ايضًا: مشاهدة فيلم الهيبة بجودة عالية كامل

رولا صفا انستقرام

الناشطة والإعلامية العربية رولا صفا لديها مجموعة من الحسابات الرسمية على مختلف المنصات الإلكترونية، تكرس من خلالها نشر مختلف القضايا العربية التي تحتل الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تركز رولا صفا بشكل كبير على الشخصية السياسية البارزة، حيث يمكنك الحصول عليها حسابها. Instagram الرسمي “من هنا“.

شاهد ايضًا: مشاهدة فيلم دلدولة التونسي كامل الممنوع من العرض

يعتبر حسام ورولا من الشخصيات الاجتماعية ذائعة الصيت والسمعة في مختلف المجالات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، وتزوج حسام ورولا منذ وقت ليس ببعيد بسبب سلسلة من الأحداث في صناعة المحتوى، وآخرها يتعلق بإنجاب طفل في الميدان. إنشاء محتوى الحياة.

YouTube video

في نهاية هذا المقال تعرفنا على من هم حسام ورولا وعلى حساباتهم عبر منصات التواصل الإجتماعي، وتعرفنا على من هم حسام ورولا على ويكيبيديا.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع من هم حسام ورولا السيرة الذاتية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى