تليجرام تريند الخليج
منوعات

تعرف الان على كيفية تحويل المكالمات الى مغلق

تعرف الان على كيفية تحويل المكالمات الى مغلق هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ان العديد من الناس منا دائما ما يمر بأوقات انشغال وفى هذه الأوقات دائما ما نفكر في عدم الرغبة على الرد على بعض المكالمات الواردة لهذا فقد يلجأ الكثير من الناس إلى تحويل المكالمات حتى يظهر للمتصل أن التليفون مغلق، ولذا فهم يسألون هذ السؤال كثيرا وهو , كيفية تحويل المكالمات الى مغلق؟
هذا ما سوف نوضحه لكم اليوم بالتفصيل من خلال موقع فيفو الإخباري، وسنوضح لكم كيفية تحويل المكالمات للأندرويد والأيفون من خلال بعض الخطوات البسيطة ,حيث إن خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق الاتصالات هي خدمة مميزة وجيدة لصالح مستخدمي شركة سوا للاتصالات السعودية، فهي الشركة المتألقة الناجحة التي توفر هذا النوع من الخدمات، كما أن شركة سوا العملاقة تعرف انتشار كبير جدا بأراضي المملكة العربية السعودية وتشهد كم كبير أيضا من المشاركين الخاضعين لها.

طريقة تحويل المكالمات سوا

لكي تستفيد من خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق الاتصال، أو حتى إذا كان جوالك رهن الخدمة وليس مقفل كل ما عليك ان تفعله كتابة الرقم 62400#، أما إذا ترددت وتريد إلغاء هذه الخدمة قم بالاتصال عبر الرقم.#62#.

طريقة تحويل المكالمات في خدمة موجود اكسترا

وهذه الخدمة تعتبر من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة سوا للاتصالات السعودية فهي تقو بتسهيل معرفة جميع المكالمات وأرقامها، كلما كان الهاتف خارج التغطية، أو مقفول. إن تفعيل خدمة موجود اكسترا سواء كان هاتفك مغلق أو خارج التغطية.

وهنالك بعض الخطوات البسيطة التي تمكنك من تحويل مكالماتك وهي:

  • قم  بإرسال رسالة فارغة على الرقم 1520، أو عبر الرقم 900، هذا لتحصل على تشغيل هذه الخدمة المميزة لشركة سوا للاتصالات السعودية.
  • كلما كان جوالك مغلق أو خارج التغطية، قم بالاتصال عبر الرقم 624000#
  • عندما يكون الشخص منشغل وليس له وقت لتفعيل الخدمة، ما عليك سوى الاتصال عبر الرقم 674000#، لكي يصبح هاتفك مغلق بكل بساطة.
  • طريقة إلغاء هذه الخدمة، يجب عليك الاتصال بواسطة، الرقم #67#.
  • أثناء قيامك بعملية تحويل المكالمات ثم تجد جوالك مغلق أو غير مغلق، سيتم إشعارك برسالة تتضمن كل الأرقام التي حاولت الاتصال بك، ما عليك سوى الاتصال بالرقم214000#.
  • أما إذا أردت إلغاء هذه الخدمة، قم بالاتصال عبر #21#.

hqdefault

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تعرف الان على كيفية تحويل المكالمات الى مغلق .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى