تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 3 من معالم ملبورن السياحية

افضل 3 من معالم ملبورن السياحية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يٌقرر العديد من الأشخاص تجربة السياحة في ملبورن بهدف البحث عن معالم ملبورن السياحية التي تخطّت شعبيتها حدود البلد، ولكن الجزء الأصعب يتمثّل في تحديد أي منها ينبغي زيارته أولاً.

تسهيلاً منّا لهذه المهمة، قمنا في هذا التقرير بجمع اشهر المعالم في ملبورن التي لا غني عن زيارتها خلال تواجدك في المدينة.

تحتوي القائمة التالية على خيارات متنوعة من افضل فنادق ملبورن التي تم ترشيحها بناءً على تقييمات حقيقية من ضيوف سابقين بهدف مساعدتك في مهمة اختيار المكان الأنسب لك للمبيت فيه.. اقرأ المزيد

معالم ملبورن السياحية

افضل معالم ملبورن

إذا كنت من الشغوفين بصعود المباني العملاقة وبمشاهدة المناظر الخلابة من علوٍ شاهق، فيجب عليك إذاً إضافة برج يوريكا الواقع بالقرب من نهر يارا إلى قائمة اشهر معالم ملبورن السياحية التي ستقوم بزيارتها، فهو برج عملاق تم اعتباره ناطحة سحاب، وهذا ما يجعله يستحق الزيارة حقاً.

لدى زيارة هذا البُرج الذي يبلغ ارتفاعه 297.3 م، سوف تتمكّن من الاستمتاع بعدد متنوّع من الأنشطة، وكذلك تمضية بعض الوقت الممتع في أحد المقاهي المتوفّرة بداخل البُرج، كما يجدُر بالذكر وجودبعض المكاتب و عدد من المتاجر بداخل البُرج .. اقرأ المزيد

برج يوريكا ملبورن
@googlemap

بحُكم مكانته وأهميته التاريخية، يُشكّل ضريح ريميمبرانس الواقع في حدائق كينغ دومين جزءاً من رغبة كل مسافر جاء لزيارة هذه المدينة، فهو أحد افضل المعالم في ملبورن التي تبقى زيارتها عالقة في ذاكرة كل شخص.

شُيّد هذا النُصب في 1934 ليرمُز إلى ليكون رمزا للحرب، ومن يود زيارة هذا المكان، فهو بالطبع سيخوض تجربة استثنائية لن يستطع نسيانها، إذ أن بالإمكان الصعود إلى قمة النصب والاستمتاع بالإطلالات الرائعة التي يُوفّرها وكذلك زيارة المتحف الصغير المُتاح داخل النُصب والاستمتاع بمشاهدة بعض المعروضات الأثرية المميزة .. اقرأ المزيد

اشهر معالم ملبورن
@googlemap

تعكس الهندسة المعمارية التي يتميّز بها قصر المعرض الملكي منظراً استثنائياً للتاريخ الثري ونمط الحياه الذي ألفه المُلوك والحُكّام آنذاك، وهذا ما يقود عدد كبير من الزوّار لوضع هذا المكان ضمن اهم معالم ملبورن السياحية التي تستحق الزيارة.

في كل أرجاء القصر، يجد الزوّار الكثير ممّا يشُد أنظارهم، فبجانب الفن المعماري الذي يتميّز به المكان، ينجذب أيضاً الزوّار للتنقّل بين أروقة المكان لمشاهدة الثريات الثمينة والزخارف والنقوش التي تزين أنحاء القصر.

كما ينجذب غالبية الزوّار لمُشاهدة القطع الأثرية والمنحوتات والتماثيل الموجودة في القصر وكذلك لتأمّل اللوحات الفنية الخاصة بأشهر الرسّامين المعروضة بداخله .. اقرأ المزيد

قصر المعرض الملكي ملبورن
@googlemap

ايضاً في ملبورن:

افضل 7 فنادق موصى بها في ملبورن

اهم 6 اماكن سياحية في ملبورن

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 3 من معالم ملبورن السياحية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى