منوعات

طريقة تسجيل الدخول في منصة همّة التعليمية .. إنشاء حساب في منصة همّة

طريقة تسجيل الدخول في منصة همّة التعليمية .. إنشاء حساب في منصة همّة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

طريقة تسجيل الدخول في منصة همّة التعليمية يعد من أهم الموضوعات التى يزداد البحث والتسأل عنها عبر مختلف محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعى من قبل العديد من المعلمين والطلاب فى المملكة العربية السعودية،حيث قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بإطلاق أحد أهم المنصات الإلكترونية التعليمية حيث تقوم بتقديم مختلف الخدمات المفيدة للطلاب والمعلمين مثل التدريب على امتحان STEP,IELTS،

كما تقدم مجموعة من التدريبات للمعلمين لتحقيق التطور والتقدم التعليمى، ومن ثم جعل المعلمين قادرين على تعليم الطلاب بأفضل كفاءة عبر استخدام أحدث الوسائل التعليمية الجديدة التى تناسب المناهج الحديثة المقدمة من وزارة التربية والتعليم وبالتالي رفع المستوي التعليمي للطلاب

ومن الجدير بالذكر أن قامت منصة همّة التعليمية بإنشاء قناة اليوتيوب من أجل تطوير المعلم والطالب، بحيث تساعد الطلاب والمعلمين فى التدريب على اختبارات القياس، كما تم تأسيس المنصة لتكون حجر الأساس فى رفع مستوى كفاءة المدرسين وكفاءة الطلاب في المملكة العربية السعودية.

خطوات إنشاء حساب في منصة همّة السعودية

يرغب المعلمين داخل السعودية فى التعرف على كيفية التسجيل داخل منصة همة وإنشاء حساب، كما يتم بذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية لتسجيل الدخول في العديد من الدورات التدريبية المختلفة:

فى البداية يجب الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة همة التعليمية اضغط هنا بشكل مباشر

ثم تسجيل الدخول لرابط الدخول إلى سلسلة بالبيد التعليمية.

و كتابة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف فى أماكنهم الخاصة .

وبذلك المعلم يحصل على كلمة تسجيل الدخول وأصبح لديه حساب فى منصة همّة التعليمية.

طريقة تسجيل الدخول في منصة همّة التعليمية للتسجيل في الدورات التدريبية للمنصة

يجب على الطلاب والمعلمين تسجيل الدخول فى منصة همّة التعليمية للتسجيل فى الدورات التدريبية المقدمة من المنصة وذلك يتم من خلال إتباع الخطوات التالية وهى

أولًا يجب الدخول على الموقع الرسمي لمنصة همّة التعليمية اضغط هنا بشكل مباشر

ثانيًا يقوم المستخدم باختيار إنشاء حساب من الجزء الأعلى من الصفحة

ليقوم بإدخال الاسم ورقم الهاتف والجنسية في أماكنهم المطلوبة.

ومن ثم كتابة الرقم السري للبريد الإلكتروني الخاص بك و الضغط على حفظ.

وبالتالى يقوم المستخدم بإرسال بريد إلكتروني إلى صفحته لتفعيل الصفحة.

وبذلك يستطيع المعلم أو الطالب اختيار الدورة التدريبية المناسبة له ويسجل بها عبر المنصة.

أهم مزايا منصة همّة التعليمية السعودية

تتميز منصة همة التعليمية بعدة مميزات تتمثل فى الآتى:

تعمل المنصة على تقديم لكلًا من المتدرب سواء كان طالب أو معلم نتيجة نهائية مؤكدة عند الانتهاء من الإختبار من أجل أن يطلع عليها المتدرب  لمعرفةمستواه وتقييمه الصحيح.

كما تكون المدة التدريبية للدورة 80 ساعة فى مقابل 500 ريال سعودي.

كما توفر منصة همة عدد كبير من المعلمين مخلتفين المستويات فى الكثير من المجالات المختلفة، مما يجعل المعلمين علي مستوي عالي جدًا من العلم والمعرفة.

تقوم المنصة باختيار أفضل البرامج التعليمية التي يتم توفيرها للمعلمين أو الخريجين ، كما توفر عدد ساعات الدورة ونوعها والمحتوى العلمى الذى سيتم تقديمه.

توفر منصة همّة مجموعة من الدورات التدريبية المجانية، وهذه الدورات يتم من خلالها في تقييم وقياس كفاءة المتدربين

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع طريقة تسجيل الدخول في منصة همّة التعليمية .. إنشاء حساب في منصة همّة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى