منوعات

من هي فاطمة كباشي السيرة الذاتية

من هي فاطمة كباشي السيرة الذاتية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

من هي فاطمة كباشي السيرة الذاتية، تعتبر من أشهر وسائل الإعلام في الوطن العربي في جمهورية السودان، وقد حققت العديد من الإنجازات في المجال الإعلامي، وأصبحت إعلامية ناجحة بعد أن أصبحت إعلامية محترفة. في العديد من الوسائط المختلفة، لأنها شخصية تهتم بجمهورها. تواصل معها كثيرًا الحسابات الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال سنتعرف على فاطمة كباشي السيرة الذاتية

ماهي ديانة الإعلامية فاطمة كباشي

من هي فاطمة كباشي السيرة الذاتية

فاطمة كباشي السيرة الذاتية من أكبر الأسماء في الوطن العربي وخاصة السلطنة. وُلدت الإعلامية الشهيرة في السودان وهي مدينة تقع في وسط جمهورية السودان، حيث درست حتى اشتهرت في الوطن العربي منذ سنوات عديدة، بعد تخرجها من المدرسة الثانوية، التحقت بكلية الإعلام في جمهورية السودان، تخرجت في الإعلام بدرجة جامعية. قررت إنهاء مسيرتها في المجال الإعلامي، فتوجهت للعمل في مجال الإنتاج والإخراج، ولكن لأسباب معينة استمرت في العمل في مجال الإخراج. لأسباب غير معروفة.

كم عمر فاطمة كباشي الحقيقى

جدير بالذكر أن الإعلامية فاطمة كباشي تبلغ من العمر 26 عامًا يقال إنها مواطنة سودانية من عائلة مجهولة في السلطنة. أي دعم من أي شخص. كانت قادرة في البداية على العمل في مجال السكرتارية للوكالات الإعلامية لكنها استمرت في العمل لفترة قصيرة وقررت العمل في المجال الإعلامي كموهبة إعلامية، ترك بصمته في المجال الإعلامي للعديد من المؤسسات الإعلامية المعروفة في السلطنة.

ماهي ديانة الإعلامية فاطمة كباشي

ظهرت المذيعة فاطمة الكباشي في العديد من المقابلات الإعلامية حول أحدث أعمالها في المجال الإعلامي، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها من المشاهير الذين استطاعوا كسب جمهور كبير في السلطنة، فهي من الذين يمارسون الإسلام. لأنها نشأت في أسرة مسلمة. تعلمت تعاليم الإسلام عملت في أكثر من مجال إعلامي من عدة مجالات في السودان، وإلى جانب ذلك فهي من الشخصيات النشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

حساب تويتر الرسمي لفاطمة كباشي

الصحافية فاطمة كباشي لديها عدد كبير من حسابات التواصل الاجتماعي منها حسابات منصة انستجرام وكذلك حسابات سناب شات وحسابات فيسبوك، ومن أشهر الحسابات الرسمية لها حساب على منصة تويتر، وقال إن إحدى المقابلات الإعلامية قالت إنه كان معجبًا بموقع التواصل الاجتماعي، اعرض آخر الأخبار هناك تقدم منصة Twitter أحدث أعمالها الإعلامية وآخر مستجدات وإنجازات مشاركتها لجميع المعجبين على المنصة، ويمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على Twitter لمتابعة آخر أخبارها.

تعرفنا على من هي فاطمة كباشي السيرة الذاتية في هذا المقال نتمنى ان نكون قدمنا لكم محتوى جيد


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع من هي فاطمة كباشي السيرة الذاتية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى