منوعات

يلا شوت مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كأس العالم 2022 الأسطورة القناة المفتوحة الناقلة

يلا شوت مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كأس العالم 2022 الأسطورة القناة المفتوحة الناقلة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يلا شوت مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر ، كأس العالم 2022 بين البرازيل وسويسرا على الهواء مباشرة، ينتظر المشجعون أفضل فريق في مونديال هذه حتى الآن “البرازيل” ليسجلوا هدف نظيف ذهاباً ضد سويسرا، والثاني في المجموعة السابعة بعد الكاميرون، ويأمل سان. مع انتصارين متتاليين لضمان مرور دور المجموعات، سنقوم ببث مباراة البرازيل – سويسرا مباشرة عبر الإنترنت من خلال vivo news، كما سنتعرف على القناة المفتوحة للبث المباشر عبر الأقمار الصناعية للمباراة، و يلا شوت مباراة البرازيل وسويسرا.

يلا شوت مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر

مباراة البرازيل وسويسرا هي إحدى المباريات الرئيسية لكأس العالم 2022 في قطر، حيث يضم سامبا أحد أطول اللاعبين في العالم. من ناحية أخرى، لن تكون سويسرا خصمًا سهلاً أيضًا، لأنها تبدأ المباراة. كانت مباراة رائعة ضد الكاميرون. يذكر أن اللاعب البرازيلي “نيمار” سيغيب عن مباراة الدور في دور المجموعات، بسبب إصابته في المباراة ضد صربيا، ستكون بالتأكيد مباراة قوية بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا

قناة beIN SPORTS MAX لها الحق في بث جميع مباريات مونديال 2022 في قطر، وأعلنت إدارة القناة أنه سيتم بث 22 مباراة عبر القنوات المجانية والمفتوحة، لكن مباراة البرازيل وسويسرا ليست ضمن القائمة. هنا تفاصيل قناة البث.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

يلا شوت مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر
  • المباراة : البرازيل ضد سويسرا.
  • الموعد : الإثنين 28 نوفمبر 2022.
  • القناة الناقلة : beIN Sports HD 1 Max.
  • التوقيت : الساعة السادسة بتوقيت مصر.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع يلا شوت مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كأس العالم 2022 الأسطورة القناة المفتوحة الناقلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى