تليجرام تريند الخليج
السعودية

ما هو مرض يحيى بيازي الممثل السوري

ما هو مرض يحيى بيازي الممثل السوري هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ما هو مرض يحيى بيازي الممثل السوري، حيث سنتعرف من خلال موقع Vivo الإخباري، بالإضافة إلى أهم المعلومات المتعلقة بسيرة الممثل السوري، على مرض الممثل السوري يحيى بيازي، وفي هذا المقال سنشرح لكم وبشكل مفصل ما هو مرض يحيى بيازي الممثل السوري، ومقابلته مع الفنان وائل شرف.

من هو يحيى بيازي ويكيبيديا

يحيى نيازي، ممثل سوري، ولد في الجمهورية العربية السورية عام 1978. تخرج من قسم الأداء في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية بدمشق عام 2005، ولعب لاحقًا دور “بارك” في مسرحية “صيف واحد”. “. Night’s Dream “، بدأ مشواره الفني صعد إلى الشهرة في العديد من المسرحيات، ولعل أشهر دوره كمؤيد في مسلسل “رياح حماس”.

ما هو مرض يحيى بيازي الممثل السوري

السيرة الذاتية يحيى بيازي نذكر أهم المعلومات والتفاصيل المتعلقة بسيرة الممثل السوري يحيى بيازي على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: يحيى بيازي.
  • تاريخ الميلاد: 31 يناير 1978 م.
  • مكان الميلاد: الجمهورية العربية السورية.
  • المهنة: ممثل.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السورية.
  • الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • العمر: 43 عامًا.

ما هو مرض يحيى بيازي الممثل السوري

ما هو مرض يحيى بيازي

أصيب الفنان السوري يحيى بيازي بجلطة أصابته بالشلل النصفي وصعوبة في الكلام، كشفت عبر بث مباشر مع الفنان السوري وائل شرف الذي يريح صحته. ممثل يلوم الفنان السوري يحيى بيازي الذي لم يتصل به حتى للاطمئنان عليه رغم ذلك هم يعرفون ما حدث له.

فيديو يحيى بيازي ووائل شرف

يعرب الفنان السوري يحيى بيازي عن حزنه على عدم اهتمام الفنان بما حدث له مؤخرًا عبر مقطع فيديو، حيث يأخذنا الرابط التالي “من هنا” إلى فيديو مباشر لما يحدث في سوريا بين الممثلين يحيى بيازي و. وائل شرف.

YouTube video

وفي نهاية هذا المقال نتعرف على التاريخ الطبي للممثل السوري يحيى البيازي من خلال سطوره، وكذلك أهم المعلومات المتعلقة بسيرته الذاتية.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ما هو مرض يحيى بيازي الممثل السوري .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى