السعودية

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية 43 دقيقة هناء أحمد وخالد كامل الممنوع من العرض

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية 43 دقيقة هناء أحمد وخالد كامل الممنوع من العرض هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية 43 دقيقة هناء أحمد وخالد كامل الممنوع من العرض أكد مقطع فيديو تم تسريبه لمسؤولي الاتحاد النسائي الذي تم تداوله على نطاق واسع ضجة وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكد مسؤول الاتحاد النسائي خالد كامل الفيديو الخاص بالميدالية الفضية، ويقول الناشطون إنه أحد أحدث مقاطع الفيديو الفاضحة التي تداولتها شخصية بارزة في كرة القدم. منظمة المصري خالد كامل، وفي هذا المقال سنتعرف على فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية 43 دقيقة هناء أحمد وخالد كامل الممنوع من العرض

شاهد ايضًا: جدول مواعيد مباريات كأس العالم يوم الاربعاء 30 نوفمبر 2022

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية

تفاصيل فيديو خالد كامل قبل الحذف

انتشر مقطع فيديو فاضح على مواقع التواصل الاجتماعي لرجل اتهم بالتحرش وهو يتحدث إلى محاميه في اتحاد الكرة ويتورط في هذا العمل الغير اخلاقيمع فتاة، وظهر مقطع فيديو مدته 43 دقيقة وانتشر على نطاق واسع، وهو لاعب كرة القدم الشهير. مسؤول الاتحاد خالد كامل مع فتاة يتداول فيديوها منذ عقدين وهو ما أثار حفيظة الناس بعد نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قدم زوج مصري ومحاميه خطابًا رسميًا إلى النيابة بعد تسجيل مقطع فيديو مخل بالاداب.

فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية
فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية

فيديو خالد كامل كامل قبل الحذف

يبحث الكثير من الناس عن حقيقة فيديو رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خالد كامل، بخصوص الحادثة التي انتشرت حوله، وهي فيديو فاضح مدته 43 دقيقة، لأن اتحاد الكرة أكد وقوع الحادث. أقال مسؤول الاتحاد الإنجليزي المعروف باسم خالد كامل، وحقق في مخالفته للأعراف والقوانين الإسلامية والمصرية كان لا بد له من الاعتراف بالفضيحة التي كانت تنتشر من حوله.

شاهد ايضًا: قبل الحذف فيديو فضيحة ماريا الدولار مع ادم يستفز أهالي فلسطين Maria Dollar

حقيقة فيديو خالد كامل ولجنة المسابقات ورئيس كرة القدم النسائية

قام الزوج والمحامي الشخصي للمدعى عليه برفع الشكوى رسميًا، والفتاة المسماة هناء أحمد عبد المجيد. ونشر زوجها مقطع فيديو لها مع خالد كامل رئيس لجنة المسابقات واتحاد كرة القدم النسائي، احتوى على مقاطع لمحتوى جنسي أظهر لهما علاقة غير مشروعة في إحدى الشقق في مقطع الفيديو. عبر موقع النشرة الإخبارية المجتمع غاضب من انتشار مثل هذه الفيديوهات.

شاهد ايضًا: قبل الحذف فضيحة فيديو ماريا الدولار مع ادم

فيديو خالد كامل كامل قبل الحذف

وانتشرت الفضيحة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصها كثير من الناس، حيث تم التحقيق مع المسؤول عن فريق كرة القدم النسائي من قبل الجهات القضائية والجنائية ومعاقبته.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية 43 دقيقة هناء أحمد وخالد كامل الممنوع من العرض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى