تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 3 من معالم ريو دي جانيرو السياحية

أفضل 3 من معالم ريو دي جانيرو السياحية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تتمثّل متعة السياحة في ريو دي جانيرو في استكشاف أماكن ووجهات جديدة، وتُعتبر معالم ريو دي جانيرو السياحية من أكثر الاماكن شعبية ومن أبرز الوجهات التي يجدُر بك زيارتها.

وبما أن إمضاء وقتك في استكشاف اشهر المعالم في ريو دي جانيرو سيمحنك تجربة لا تُضاهى، فقد جمع مقالنا هذا عدد من أشهر المعالم ولخّص مميزات كل مكان ليسهُل عليك اختيار ما سيجذبك منها.

تحتوي القائمة التالية على مجموعة متنوعة من افضل فنادق ريو دي جانيرو التي تم انتقائها استناداً على آراء حقيقية من ضيوف سابقين من أجل مساعدتك في مهمة اختيار الفندق الأنسب لك للمبيت فيه.. اقرأ المزيد

معالم ريو دي جانيرو

افضل معالم ريو دي جانيرو

تمثال المسيح الفادي هو احد الوجهات المميزة والمُثيرة للاهتمام وأحد افضل معالم ريو دي جانيرو السياحية الواقعة في قمة جبل كوركوفادو، فهو عبارة عن معلم أثري ذو أهمية كبيرة شُيّد في 1931 بارتفاعٍ يصل إلى 30 م وأصبح أحد أيقونات هذه المدينة التي تستحق الاستكشاف لا سيّما وأنه يرمز إلى ليكون رمزًا للمسيحية.

ممّا يجُدر بك معرفته قبل زيارة هذا النُصب التذكاري أن باستطاعتك الصعود إلى قمة النصب والاستمتاع بالإطلالات الرائعة التي يُوفّرها وكذلك باستطاعتك زيارة المتحف الصغير الموجود داخل النُصب والاستمتاع برؤية بعض المعروضات الأثرية المميزة .. اقرأ المزيد

معالم ريو دي جانيرو
@googlemap

يشهد حصن كوباكابانا على مجد المرحلة التاريخية التي بُني فيها وهي القرن العشرين، ويُعتبر هذا الحصن المُصنّف من اهم معالم ريو دي جانيرو السياحية محطة بارزة لعُشّاق التاريخ والفنون المعمارية القديمة، حيث يتزيّن الحصن بفنون معمارية مميزة تستحق الاستكشاف.

بإمكان زوّار هذا الحصن الاستمتاع بمُشاهدة مجموعة من الأسلحة القديمة معروضة بداخله مثل البنادق وكذلك الدروع والرماح وبعض المدافع.

يجدُر بالذكر أن هذا الحصن يقع على تلة مرتفعة وأنه بُني مركزاً للدفاع عن المدينة .. اقرأ المزيد

معالم ريو دي جانيرو السياحية
@googlemap

يحتفظ قصر ريو نيجرو ببهائه وجماله ما يجعله وجهة بارزة يُقبل عليها العديد من الزوّار وأحد افضل معالم ريو دي جانيرو السياحية.

تعد زيارة هذا القصر تجربة لا يُمكن مقاومتها، فالزوّار يستمتعون برؤية الفن المعماري للمكان وبالتجوّل بين أروقة القصر لاستكشاف الغُرف الملكية الفخمة وكذلك بتأمُّل جمال الثُريات الثمينة والزخارف والنقوش الرائعة التي تُزيّن المكان.

ولعل الأهمية الأكبر التي نالها هذا المكان تعود لما يحويه من قطع أثرية رائعة ومنحوتات وتماثيل مميزة وكذلك لوحات فنية تفنّن بعملها أشهر الرسامين .. اقرأ المزيد

اشهر معالم ريو دي جانيرو
@googlemap

ايضاً في ريو دي جانيرو :

افضل 6 فنادق في ريو دي جانيرو الموصى بها

اهم 3 اماكن سياحية في ريو دي جانيرو البرازيل

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 3 من معالم ريو دي جانيرو السياحية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى