تليجرام تريند الخليج
منوعات

وصفات طبيعية لشفاه ممتلئة .. نصائح لتكبير الشفاه بشكل طبيعي

وصفات طبيعية لشفاه ممتلئة .. نصائح لتكبير الشفاه بشكل طبيعي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

وصفات طبيعية لشفاه ممتلئة .. نصائح لتكبير الشفاه بشكل طبيعي، حيث تعتبر الشفاه السميكة والممتلئة مقياسًا ضروريًا للجمال اليوم ، قبل أن اعتادت النساء على الغناء والتفاخر حول أفواههن الصغيرة وشفاههن الرقيقة.

مع تقدم تقنية التجميل ، لم يعد من الصعب ملء الشفاه وتثبيتها. لكن ماذا لو كنت تفضل المواد الطبيعية لتكبير شفتيك بدلاً من إدخال مواد غريبة في جسمك ، ماذا لو كان لديك حفلة مفاجئة وتريد أن تبدو شفتيك ناعمة وممتلئة؟
سيداتي ، إليك بعض الوصفات الطبيعية التي ستمنحك شفاه سميكة جذابة.

نصائح لتكبير الشفاه بشكل طبيعي

طريقة تكبير الشفاه

ضعي مرطب الشفاه كل يوم قبل النوم.
التقط فرشاة أسنان وامسح شفتيك برفق. سيؤدي ذلك إلى إزالة الجلد الميت وزيادة تدفق الدم للحصول على شفاه ممتلئة. عند الانتهاء ، ضعي مرطب الشفاه على الفور.
قومي بإضافة السكر إلى الماء الدافئ، وقبل أن يذوب ضعيه على شفتيك لمدة 10 دقائق ، ومن ثم قومي بإزالته.
ضعي العسل على شفتيك: هذا مكون طبيعي يملأ شفتيك.
اخلطي زيت القرفة مع مرطب الشفاه وضعيه لترى الفرق.
عندما تكونين بالخارج ، تأكدي من وضع ملمع الشفاه مع أحمر الشفاه لجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً.
صافرة: أعرف أن هذا يبدو غريبًا ، لكن عندما تكون في المنزل ، حاول أن تصفير 5 مرات على الأقل في اليوم. سيساعدك هذا على امتلاء شفتيك.
هذه بعض النصائح لنفخ شفتيك بشكل طبيعي بمرور الوقت.

وصفات طبيعية لشفاه ممتلئة: مجموعة من الزيوت

اخلطي كمية مناسبة من زيت القرنفل لزيادة حجم الشفاه بكمية متساوية من زيت الأفوكادو لمدة عشر دقائق ، ثم اشطفيها.
إذا شعرت ببعض الوخز ، فلا تخف لأن هذا تأثير طبيعي لزيت القرنفل ويمكنك تكرار التجربة 3 مرات في الأسبوع. ولا تبالغ في كمية زيت القرنفل لأنه يمكن أن يسبب تشققات في الجلد على المدى الطويل.

وصفات طبيعية لشفاه ممتلئة: مزيج الزبادي:

اخلطي ملعقة صغيرة من البيكينج باودر وملعقة صغيرة من الخميرة وملعقة صغيرة من النشا وأضيفي نصف علبة زبادي وقلبي حتى تمتزج بالكامل ثم ضعيها في الثلاجة واستخدميها ثلاث مرات في الأسبوع لمدة ربع ساعة.

مزيج الفانيليا:

نذوب ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وشمع عسل آخر ثم نضيف الكبسولات أو ملعقة صغيرة من فيتامين هـ) ونضعها في مقلاة على النار حتى تغلي ونقلب جيداً ثم نتركها جانباً حتى نتركها. يبرد ، ضعه في الثلاجة ، ضعه على شفتيك ، وستندهش من النتائج.

وصفات طبيعية لشفاه ممتلئة: مرطب التوت:

اخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة من الفازلين النقي وملعقة من العسل و 10 حبات من التوت البري.
نقطع حبات التوت إلى قطع صغيرة ونمزجها مع جميع المكونات على النار ، ثم نترك المزيج حتى يبرد ، ثم نضعه في صندوق نظيف ونضعه في الثلاجة. استخدمي هذا الكريم على شفتيك يوميًا لمكافحة الجفاف والتشقق ، حيث أنه مرطب فعال للشفاه ويساعد على تكبير الشفاه بشكل طبيعي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع وصفات طبيعية لشفاه ممتلئة .. نصائح لتكبير الشفاه بشكل طبيعي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى