سفر وسياحة

افضل 10 أنشطة عند زيارة قصر بنجلور

افضل 10 أنشطة عند زيارة قصر بنجلور هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

حين يتعلّق الأمر بتجربة السياحة في بنجلور، لابُد من أن يُدرج قصر بنجلور ضمن المحطات التي لا يمكن تفويت زيارتها، فهو من معالم بنجلور التي تُذكّرنا بتاريخٍ المدينة الذي ينعكس في كل زاوية من زوايا القصر.

في هذا التقرير سنُُطلعك على تاريخ أحد أهم قصور بنجلور وأهم التفاصيل الخاصة به فقد بُني في القرن ال 19 وأمر ببنائه القس جاريت وتم تجهيزه حالياً ليُصبح متحفاً.

@googlemap

أفضل الأنشطة في قصر بنجلور

• ننصح في بداية زيارة معلم تاريخي كهذا القصر، أن تقوم بجولة مبدئية في أنحاء المكان، وستستمتع خلالها بمشاهدة التصميم المعماري الذي يتزيّن به القصر من الخارج، ولا تنسَ أن بمقدورك المشاركة في أحد الجولات الإرشادية أو الاستعانة بالإرشادات الصوتية المُتاحة في المكان.

• يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بجولة سيرًا على الأقدام عند بوابات القصر وفي حدائقه الفريدة من نوعها، والتقاط بعض الصور التذكارية للمكان.  

قصر بنجلور
@googlemap

• وينبغي علينا تنبيهك بأن إدارة المكان تمنع التصوير وذلك في كافة أرجاء القصر، ولكن هذا لا يعني بأنك لن تُحقق المتعة المنشودة من هذه الزيارة.

• تعتبر قاعة الاستقبال من أكثر أجزاء القصر جذباً للزوّار، إذ ستُشدّ أنت كذلك لرؤية الإبداع الذي صُممت به وكل ما تتزيّن به هذه القاعة من نقوش وزخارف رائعة وكذلك ثُريّات ثمينة تجذب الأنظار.

قصر بنجلور في الهند
@googlemap

• قطع الأثاث العتيقة المعروضة في القصر هي أحد أكثر الأمور التي ستستمتع برؤية فخامتها وذوقها الجميل والفن الذي صُمّمت به حيث سترى قطع أثاث على الطراز الكلاسيكي.

• ومن خلال قاعات العرض الموجودة في متحف قصر بنجلور سوف ترى مقتنيات أثرية شاهدة على تاريخ هذا القصر الحافل، حيث يوجد في هذه القاعات معروضات مُختلفة مثل الأسلحة القديمة بالإضافة إلى القطع الأثرية .

  • والتقطوا لأنفسكم بعض الصور بجانب منحوتات القصر الخلابة، ورؤوس الفيلة المثبتة على جدرانه، وعلى السلم اللولبي المميز الذي يتوسط القصر.  

قصر بنجلور
@googlemap

• تشغل الأعمال الفنية مكانة مهمة ضمن معروضات القصر، فإن كنت من الشغوفين بالفن سوف يُسعدك وجود عدد من التماثيل والمنحوتات ومجموعة من اللوحات الفنية التي أبدع في رسمها أهم الفنانين كما ستنجذب لرؤية بعض قطع الفسيفساء النفيسة.

• إن كنت مهتماً بمعرفة بعض المعلومات حول الحُكّام الذين عاشوا في قصر بنغالور في بنجلور، والتعرّف أكثر على أفراد الأسرة الحاكمة، سوف تُشّد حتماً لرؤية ما يوجد في هذا المكان من مقتنيات تعود للأُسرة الحاكمة.

  • ولا تنسوا المرور عبر أقواس القصر التي تخطف القلوب لضخامة بعضها، والتي تتميز بألوانها البنية القاتمة والمنحوتة بزخارفٍ من الذهب.  

قصر بنجلور
@googlemap

• بمقدورك أن تغوص أكثر في التاريخ وخفايا الماضي وبالأخص إذا كنت من المهتمين بالكُتب وذلك في المكتبة الموجودة في القصر التي تحوي كُتباً مختلفة.

  • وسيفرح أطفالك كثيرًا بقضاء بعض الوقت في مدينة عالم الفرح الترفيهية التي تقع داخل حدود قصر بنجلور وتضم مجموعة متنوعة من الألعاب.  

قصر بنجلور في الهند
@googlemap

• هناك حديقة رائعة تُحيط بالقصر سيكون من الممتع جداً التجوّل فيها وإمضاء بعض الوقت في التمتّع بهوائها النقي الذي سيُنعش أنفاسك بعد الجولة المُثيرة التي أمضيتها بداخل قصر بنغالور في بنجلور، وتنفرد حديقة القصر هذه باشتمالها على بعض الأماكن المخصصة للجلوس وكذلك باحتوائها على نوافير جميلة ومنحوتات مميزة.

• ومن المؤكد أنك ستشعر بالبهجة عندما تعرف أن قصر بنجلور في الهند يُقدم لك فرصة أُخرى للتمتّع بأنشطة مميزة لم نأتِ على ذكرها مسبقاً ومن أهمها ركوب عربة الخيل.

قصر بنجلور
@googlemap

الخدمات والمطاعم

• يُقدّم القصر مرافق وخدمات متنوّعة وبإمكان الزوّار الاستفادة منها خلال الزيارة مثل، حمامات عامة وموقف للسيارات ومقهى بالإضافة إلى مطعم.

أسعار الدخول إلى قصر بنغالور

أسعار دخول البالغين 280 INR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Mon Oct 10 2022 00:00:00 GMT+0300 (التوقيت العربي الرسمي)

السبت : مفتوح 10:00 -17:30
الأحد :مفتوح 10:00 – 17:30
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 17:30
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:30
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:30
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:30

الفنادق القريبة من قصر بنجلور في الهند

فندق شانغري لا بينجالورو من افضل فنادق بنجلور 5 نجوم، ويبعد مسافة 1.46 كم عن القصر.

من الفنادق التي تقع في محيط القصر، هناك فندق ويندسور بنغالورو الذي يُصنّف من افضل فنادق بنجلور 5 نجوم إذ تفصله مسافة 2.60 كم من القصر.

موقع قصر بنجلور على الخريطة

ايضاً في بنجلور :

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند

افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

اجمل 3 حدائق في بنجلور الهند

 

اين يقع قصر بنجلور في الهند ؟

يضُم المقال معلومات عن موقع القصر على الخريطة بالاضافة الى معلومات أخرى..

ما هو تاريخ بناء قصر بنجلور ؟

يعود تاريخ بناء القصر الى سنة 1944.

من بنى قصر بنجلور؟

للتعرف على العهد الذي بني فيه هذا القصر ومن قام ببنائه طالع هذا المقال.

ماذا يوجد في قصر بنجلور ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم مايحويه القصر والانشطة التي يمكن القيام بها هناك.

ماهو سعر تذكرة دخول قصر بنجلور ؟

تعرّف على مواعيد العمل واسعار تذاكر دخول القصر من خلال هذا الموضوع.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 10 أنشطة عند زيارة قصر بنجلور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى