منوعات

كيفية الحصول على بشرة بيضاء .. طرق تبييض البشرة بشكل طبيعي

كيفية الحصول على بشرة بيضاء .. طرق تبييض البشرة بشكل طبيعي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

كيفية الحصول على بشرة بيضاء .. طرق تبييض البشرة بشكل طبيعي، حيث تعتبر البشرة من أهم اهتمامات النساء والفتيات من مختلف الأعمار ، لأن البشرة الخالية من العيوب هي حلم كل امرأة لأنها تعطي شعوراً بالثقة والجمال ، فهي تعاني من أي مشاكل جمالية تشوه مظهرها وتؤثر سلباً على العقل ، في هذا المقال سوف نتعلم كيفية الحصول على بشرة ناعمة.

إليك: كيفية الحصول على بشرة بيضاء .. طرق تبييض البشرة بشكل طبيعي

البشرة البيضاء

ترغب العديد من النساء في تفتيح لون بشرتهن وعلاج الشوائب لأن هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تغير لون بشرة الشخص ، أبرزها الشمس ، ضع في اعتبارك أن هناك طرقًا مختلفة لتفتيح لون البشرة وتبييض القليل منها فقط. الدرجات العلمية حيث أنها لا تدوم إلى الأبد ، فإن الاستعدادات والمنتجات التجارية التي تنفق النساء الكثير من المال عليها لا تخلو من عيوبها ويجب استشارة أخصائي لمعرفة أيها يناسبهن.

كيفية الحصول على بشرة بيضاء: نصائح لتبييض البشرة

هناك عدد من النصائح التي يجب على كل شخص يبحث عن تفتيح بشرته اتباعها ، بما في ذلك:

  • شرب كمية كافية من الماء لتلبية الاحتياجات العامة للجسم كل يوم ، لأن الماء يمكن أن يزيد من نضارة البشرة ، ويحافظ على مرونة الجلد وشبابه ، ويساعد أيضًا على تفتيح لون البشرة.
  • النوم الكافي من أساسيات تبييض البشرة ، لذا انتبه للنوم العميق.
  •  ممارسة الرياضة وخاصة في الصباح حيث تساعد الجسم على التعرق مما يفتح المسام ويفتح البشرة ويضفي عليها إشراقة.
  • ترطيب البشرة وتنظفها باستمرار وازالة البكتيريا والدهون الزائدة وإزالة المكياج.
  • تأكدي من وضع كريم الوقاية من الشمس لتجنب تغميق بشرتك وتقليل ظهور البقع الداكنة.
  • يمكن أن يساعد التقشير المنتظم في تفتيح لون البشرة.
  • تناول الخضار والفاكهة باستمرار والتي تحتوي على الأملاح المعدنية والفيتامينات.

كيفية الحصول على بشرة بيضاء

يمكن الحصول على بشرة بيضاء بالوسائل الطبية ومنها:

تستخدم المواد الطبية لتفتيح لون البشرة حيث تعالج الندبات والبقع والنمش على الجلد ، لكن الزئبق هو المكون الرئيسي لهذه المواد مما يجعلها خطرة على البشرة.
استخدم كريمات ومراهم التبييض التي تقلل الميلانين.
يعمل التقشير الكيميائي على تفتيح البشرة وجعلها أكثر شبابًا وإشراقها.
تعتمد هذه الطريقة على إزالة خلايا الجلد الميتة وإزالة البقع الداكنة.

كيفية الحصول على بشرة بيضاء: طرق تبييض البشرة بشكل طبيعي

  • عصير الكركم والليمون: اصنع عجينة عن طريق خلط كمية صغيرة من الكركم المطحون مع ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل وبضع قطرات من عصير الليمون ، ضعيه على الجلد واتركيه لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء الدافئ.
  • الطماطم ودقيق الشوفان: اخلطي كمية صغيرة من دقيق الشوفان المطحون مع بعض عصير الطماطم الطازج وضعيه على الجلد ، وبعد عشرين دقيقة اشطفيه بالماء البارد.
  • زيت اللوز والموز: اهرسي موزة واحدة ، أضيفي ملعقة صغيرة من زيت اللوز ، ضعي المزيج على الجلد ، اتركيه لمدة 20 إلى 25 دقيقة ، ثم اغسلي القشرة بالماء.
  • التفاح والحليب: نقطع تفاحة إلى شرائح ، ونضعها في وعاء ، ونضيف كمية قليلة من الحليب السائل ، ونقعهم لمدة 20 دقيقة ، ثم نخلطهم في عجينة بمضرب بيض كهربائي ويوضع في الثلاجة لمدة خمس إلى عشرة. الدقائق. ثم أخرجيها من الثلاجة. أضيفي ملعقة صغيرة من عصير الليمون. اخلطي جميع المكونات ، ضعي المزيج على الجلد المصاب ، اتركيه لمدة 15 دقيقة ، وأخيراً اغسلي الجلد بالماء البارد.

ليس من المستحيل تبييض البشرة. لكن يجب أن تعلم أنه من الممكن تفتيح لون البشرة بدرجات قليلة. فمثلاً يستحيل على البشرة الداكنة أن تبيض.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كيفية الحصول على بشرة بيضاء .. طرق تبييض البشرة بشكل طبيعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى